المكياج المناسب للبشرة السمراء من نعومي كامبل
آخر تحديث 17:30:34 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

المكياج المناسب للبشرة السمراء من نعومي كامبل

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - المكياج المناسب للبشرة السمراء من نعومي كامبل

نعومي كامبل
واشنطن - صوت الامارات

عارضة الأزياء المخضرمة والبالغة من العمر 49 عاماً، تشاركك أبرز الخطوات التي تطبّقها للحصول على مكياج جذاب ولافت يناسب لون بشرتها السمراء.
تتمتع نعومي كامبل بملامح متناسقة وجذابة، وهي تدرك جيداً ما يناسبها من مستحضرات تجميل كي تبدو أجمل. وفي إحدى المقابلات التي أجراها معها موقع أجنبي، صرّحت نعومي عن الخطوات التي تعتمدها للحصول على مكياج ناجح، وهي خطوات بسيطة إنما بخيارات مدروسة وذكية، بإمكانك أن تستوحي منها إذا كنت تتمتعين ببشرة سمراء كبشرة نعومي كامبل.

1. تبدأ نعومي بتطبيق خافي العيوب بالتركيبة الناعمة من Nars الذي تستخدمه كذلك على منطقة الـT-Zone لتخفيف اللمعان وتوفير لمسة من الكونتورينغ الجذاب على ملامحها. وهي تستخدم الاسفنجة لتوزيع هذا الكونسيلر. كما أنها تحرص على توزيعه فوق فمها وتحت أنفها مباشرة وهي المنطقة التي تظهر عليها علامات الشيخوخة المبكرة.


2. تختار نعومي بودرة مضغوطة لتمنح بشرتها لوناً متجانساً وخالياً من اللمعان. وهي تفضّل هذه التركيبة بدل الفاونديشن السائل، إذ تمنحها مكياجاً طبيعياً إنما لافتاً. هي تختار بودرة Bobbi Brown Skin Weightless Powder Foundation ذات التركيبة الناعمة التي تغطي الشوائب في الوقت نفسه. فالفاونديشن بالتركيبة السائلة، يزيد من لمعان بشرتها ولا يجعل مكياجها ثابتاً.


3. لمكياج عينيها تميل نعومي إلى الألوان التي تجعل لونهما البني يلمع أكثر. لذا هي تختار الدرجات البرونزية أو الزيتية التي تولد تناقضاً جذاباً وساحراً في نظراتها. ولهذه الإطلالة اختارت ظلال عيون باللون البرونزي الداكن من Dior Diorshow Mono Eyeshadow.

4. ولتكحيل عينيها، تختار نعومي تركيبة القلم الجاف الذي ترسم به خط الأيلاينر على خط الرموش العليا والسفلى وتقوم بمزجه بأسلوب فنيّ حتى يبدو كالضباب. قلم NYX Kohl Kajal Black Liner يمنحها خطاً بارزاً وجذاباً.


5. لتمنح بشرتها لمسة مشرقة، تختار نعومي بلاش باللون الزهري- الخشبي، لا يبدو قوياً ولكن يضفي وهجاً ناعماً إلى سحنتها السمراء. CHANEL Joues Contraste Powder Blush يعتبر مثالياً لمكياج نعومي خاصة أنه لا يميل إلى الدرجة الزهرية بشكل كبير.


6. تتمتع نعومي بشفتين مكتنزتين، ما يجعلها تميل إلى اختيار أحمر شفاه بألوان ناعمة وبتركيبة الغلوس، تزيد من جاذبيتها دون أن تجعلهما تبدوان أكبر. وهي اختارت Lancôme Juicy Tubes Smoothie الذي يساعد في ترطيب شفتيها ومنحهما لمعاناً طبيعياً.

قد يهمك ايضا

تعرفي علي البلاش الأفضل للون بشرتك لإشراقة طبيعية وتوهجاً لا مثيل له

تعلّمي طريقة وضع الرموش الاصطناعية المنفصلة

 
emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المكياج المناسب للبشرة السمراء من نعومي كامبل المكياج المناسب للبشرة السمراء من نعومي كامبل



أحدث إطلالات كيم كارداشيان بعد إعلان طلاقها من كانييه ويست

واشنطن - صوت الإمارات
انشغلت عناوين المجلات الأميركية والعالمية في الفترة الأخيرة بخبر طلاق كيم كارداشيان وكانييه ويست، لكن أحدث إطلالات كيم كارداشيان كانت أيضاً لافتة خصوصاً أنها الأولى لها بعد إعلان الطلاق رسمياً. وفي أحدث إطلالات كيم كارداشيان، تألقت بلوك كاجول.يبدو أن كيم كارداشيان تُشغل نفسها في الفترة الأخيرة بالعمل، وخصوصاً على علامتها الخاصة للأزياء SKIMS، حيث من المتوقّع أن تطلق مجموعة جديدة هذا الأسبوع. وجاءت أحدث إطلالات كيم كارداشيان بتوقيعها الخاص، كاشفةً عن الملابس الرياضية من مجموعة SKIMS. وقد إختارت كيم طقماً بلون نيود المفضّلة لديها، وهو مؤلّف من كروب توب بأكمام طويلة وسروال رياضي خصره عالٍ مع العقدة وضيّق عند الطرف. وقد أكملت اللوك بحذاء من الفرو بكعب مسطّح. وفي أحدث إطلالات كيم كارداشيان، إعتمدت لوناً واحداً لكامل اللوك وهي خدع...المزيد

GMT 12:50 2021 الأربعاء ,24 شباط / فبراير

أبرز 5 صيحات لخريف 2021 من أسبوع نيويورك للموضة
 صوت الإمارات - أبرز 5 صيحات لخريف 2021 من أسبوع نيويورك للموضة

GMT 12:00 2021 الخميس ,25 شباط / فبراير

"نافورة النخلة" وجهة سياحية إماراتية ساحرة
 صوت الإمارات - "نافورة النخلة" وجهة سياحية إماراتية ساحرة
 صوت الإمارات - أفضل مناطق الجذب السياحية في مدينة كالكوتا الهندية

GMT 20:54 2021 الإثنين ,01 شباط / فبراير

تضطر إلى اتخاذ قرارات حاسمة

GMT 18:11 2021 الخميس ,04 شباط / فبراير

توتنهام يواجه تشيلسي في الدوري الإنجليزي

GMT 11:39 2020 الإثنين ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

حظك اليوم برج العذراء الأثنين 30 تشرين الثاني / نوفمبر2020
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates