صيحات مكياج مميزة لخريف 2020
آخر تحديث 07:31:05 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

صيحات مكياج مميزة لخريف 2020

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - صيحات مكياج مميزة لخريف 2020

مكياج
القاهرة - صوت الامارات

بدأ الخريف يدق على الأبواب، وأصبحنا نشاهد الكثير من النجمات حول العالم، ومدونات الموضة بصيحات أزياء الخريف المختلفة، والتي معها سوف تحتاجين إلى مكياج مميز وراقٍ يناسب الموسم.

وقد برز الكثير من الصيحات المختلفة التي يمكنكِ تطبقيها ما بين درجات أحمر الشفاه وأنواعه، وظلال الجفون، وألوان كحل العيون،

أحمر الشفاه المطفي باللون الداكن

من درجات أحمر الشفاه التي ننصحكِ باعتمادها خلال هذا الموسم، هو أحمر الشفاه النبيذي أو العنبي، واختاريه بالدرجات المطفية، والتي تمنحكِ شفاهًا كبيرة ولمسة جريئة.

أحمر الخدود الوردي البارز

وبالنسبة لأحمر الخدود، فعند تطبيق المكياج النود الناعم والذي مازال متربعًا على عرش الموضة حتى الخريف والشتاء القادم، فاختاري أحمر الخدود البارز الوردي، المستوحى من اطلالات الصبايا في الريف، للمسة أكثر طبيعية وأقل تكلفًا.

العيون الغرافيك

بالفعل بدأنا نشاهد اللعب بالأيلاينر وأقلام الكحل للعيون، فوق الجفن العلوي والسفلي، لاطلالة لافتة الأنظار، اعتمدتها النجمات بجلسات التصوير والحفلات الكبيرة المختلفة.

المكياج النود

من أكثر الصيحات المفضلة لدى خبراء التجميل، لأنها تُبرز جمال الصبيّة من دون أن تغيّر ملامحها، والتي يعتمدون فيها الألوان الترابية كالبيج والبني الفاتح ودرجات الروز الهادئة، والمميز بها أنها تناسب كل ألوان بشرة الصبايا المختلفة.

لمسات من ألوان النيون

من الأفكار الجريئة التي يمكنكِ اعتمادها خلال خريف2020، هو لمسة من درجات الليون بمكياج، على سبيل المثال درجات الفوشي الفاقعة من الأيلاينر فوق الجفن العلوي، التي تمنحكِ اطلالة شبابية خاطفة للأنظار.

قد يهمك أيضًا 

مكياج ترابي لإطلالات رومانسية في الخريف

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

صيحات مكياج مميزة لخريف 2020 صيحات مكياج مميزة لخريف 2020



تعرف على أبرز إطلالات كيم كارداشيان المبهرة والمميزة

القاهرة- صوت الإمارات
عندما نتحدث عن صيحات الموضة والأزياء حول العالم تلتفت الأنظار مباشرة إلى أيقونة الموضة العالمية ونجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان، والتي تعمل كمصممة وعارضة أزياء ورائدة أعمال لها العديد من العلامات التجارية كما أن لها دور كبير في التأثير على منصات التواصل الاجتماعي بإطلالاتها المتجددة دوماً.كيم تتبع أسلوباً مميزا بارتداء قطع تتسم بالبساطة والعصرية، وهي تحب الأسلوب المحايد بالألوان فنرى تناغما بين القصات والخامات، حيث ترتدي قميصاً قطنياً بأكمام طويلة مع تنورة من قماش الحرير بلون البيج، تحب أن تجمع بين الزي الرسمي والعفوي كإضافة توب من الدانتيل الأسود مع بنطال رياضي واسع مع ارتداء قلادة من الخيوط،.نراها أيضا تدرج بالألوان في القطع التي ترتديها ثم تضيف قطعة مميزة مثل جاكيت مدبب أو حذاء البوت بكب طويل مع أشرطة متدلية.أما ...المزيد

GMT 11:43 2021 السبت ,27 شباط / فبراير

موديلات فساتين جلدية أحدث موضة في ربيع 2021
 صوت الإمارات - موديلات فساتين جلدية أحدث موضة في ربيع 2021
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates