استخدمي مكياج خريفي سريع في ثلاثة خطوات
آخر تحديث 13:40:18 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

استخدمي مكياج خريفي سريع في ثلاثة خطوات

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - استخدمي مكياج خريفي سريع في ثلاثة خطوات

مكياج
القاهرة ـ صوت الامارات

لا شكّ بأنك من النساء اللواتي يخرجن من منزلهن يومياً متأخرة على دوام عملك أو مواعيدك وذلك حرصاً على الإهتمام بأناقة إطلالتك، أو تضطرين أحياناً الى الخروج بلوك غير لائق وغير مكتكمل بهدف الوصول الى مواعيدك في الوقت المناسب.

 وهناك خطوات ماكياج سريعة جداً يمكنك اعتمادها بـ 3 مستحضرات فقط. إكتشفيها واخرجي دائماً من منزلك بإطلالة مثالية وفي وقت مناسب.

بعد ترطيب الوجه جيداً واعتماد الـ BB Cream لتوحيد لون البشرة وإخفاء بقعها الداكنة، إنتقلي الى تطبيق الخطوات الثلاثة بطريقة سريعة ونتيجة مثالية.

كونسيلر: إستعيني أولاً بالكونسيلر واخفي به الهالات السوداء بالإضافة الى بقع الوجه والحبوب الظاهرة. طبّقيه بأسلوب الـ V تحت العين وربّتيه بالـ Beauty Blender جيداً لتمنعي تكدّس الطبقات ولتوزيع المستحضر بأسلوب ناعم ومثالي.

ماسكارا: إنتقلي بعدها الى الإستعانة بالماسكارا، سرّحي رموسك لـ 3 طبقات على الأقل كخطوة أولى، ثم انتقلي الى توزيع بلاش الخدود. بعد الإنتهاء من البلاش، أعيدي وضغ الماسكارا لـ 3 طبقات أخرى وركّزي لاسيما على شعيرات الرّموش الخارجية. هذه الطّريقة تساعد الرّموش على استقبال الجيل السائل بأسلوب أفضل لتمنحك رموش سوداء كثيفة وطويلة في وقت قصير.

بلاش: وأخيراً لا تنسي تطبيق البلاش، وزّعيه على كامل الوجه بأسلوب الكونتور، أي طبقي منه عند أطراف الجبين، وأعلى الخدين وأطراف الفكين، ثم لا تنسي أن تضعي منه القليل عند جفون العين الثابتة ما يمنحك إطلالة متناغمة وجميلة. أما لشفاه مفعمة بالجاذبية وناعمة، تنصحك ياسمينة بعد تطبيق المرطب بتمرير لون البلاش على شفاهك.

قد يهمك ايضا 

علامات التجميل تتّحد وتقدّم مساعداتها لمواجهة كورونا

 

خلطة مذهلة بالقرفة لـ”علاج” حب الشباب في أسبوع

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

استخدمي مكياج خريفي سريع في ثلاثة خطوات استخدمي مكياج خريفي سريع في ثلاثة خطوات



نانسي عجرم تخطف الأنظار بـ 4 أزياء في 10 أيام

بيروت - صوت الإمارات
اعتادت الفنانة نانسي عجرم على مشاركة جمهورها ومعجبيها بأحدث الجلسات التصويرية التي تخضع لها، كما تشاركهم مواقفها وأنشطتها الحياتية بين الحين والآخر عبر حساباتها الشخصية على منصات السوشيال ميديا. وتظهر الفنانة ناسي عجرم في إطلالات أنيقة ومتنوعة خلال شهر فبراير الجاري، مرتدية أزياء رائعة تتناسب مع شخصيتها وتظهرها في كامل أناقتها، كان أبرزها إطلالتها باللون الأسود التي ظهرت، اليوم الجمعة، حيث شاركت جمهورها عبر إنستجرام صورة جديدة لها في أحدث ظهور، مرتدية بالطو يتميز باللون الأسود وبنطلون أسود أيضًا إلى جانب نظارة سوداء كبيرة، وذلك خلال تواجدها في مصر. اللون الأسود أيضًا ظهرت به الفنانة نانسي عجرم، في مقطع فيديو نشرتها عبر إنستجرام، أمس، حيث كانت تروج لأغنية جديدة. وفي 16 فبراير، ظهرت النجمة نانسي عجرم بإطلالة أنيقة أيضًا، ...المزيد
 صوت الإمارات - ديكورات غرف نوم باللون الرمادي والخشب الطبيعي

GMT 17:01 2019 الأحد ,11 آب / أغسطس

تعيش أجواء مهمة وسعيدة في حياتك المهنية

GMT 00:41 2018 الأربعاء ,12 كانون الأول / ديسمبر

عوامل ازدهار صناعة الملابس الداخلية الراقية منذ 25 عامًا

GMT 08:31 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

تحقق قفزة نوعية جديدة في حياتك وانطلاقة مميزة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates