مؤشرات جمالية تدعوك لقص شعرك فورًا
آخر تحديث 18:19:36 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

مؤشرات جمالية تدعوك لقص شعرك فورًا

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مؤشرات جمالية تدعوك لقص شعرك فورًا

شعرك
القاهرة - صوت الامارات

مَن مِن النساء لا تحبّ الشعر الطويل الذي يزين أكتافها ويساعدها في كل المناسبات لأن تتألّق بالتسريحة التي تتمناها كيفما كانت؟ إلاّ أن أحياناً المبالغة في تطويل الشعر وتصفيفه الدائم من دون الإعتناء به يؤدي كوارث لا بدّ من توقّيها قبل فوات الأوان إذ يكون الحلّ الوحيد قصّ الشعر الى قصير، وقصير جدّاً! لذلك تعرّفي مع ياسمينة على أهم المؤشرات التي يطالب من خلالها الشعر الإعتناء به والتخلّص من أطرافه.

جفاف الأطراف بعد الإستحمام فوراً: عندما تسرّحين شعرك بعد الإستحمام وتلاحظين جفاف أطرافه بثوان قليلة على رغم أنه لا يزال وسطه رطباً، هذا يعني أنه بحاجة ماسة للقص والتخلّص من هذه المنطقة من الشعر. فتركه لفترة طويلة على هذا الحال يؤدي الى تساقط الشعيرات وامتداد الجفاف من أطرافها حتى جذورها.

تقصّف الأطراف وتكسّرها بسهولة: تفحّصي أطراف شعرك دائماً وعندما تلاحظين أن الخصلات بدأت تنقسم إلى جزئين وتنكسر بفعل اللمس هذا يدل الى مؤشر الجفاف والتقصّف العالي، وما يدعوك لقصّه فوراً فتسمحين بذلك للزيوت والغذاء بالتغلغل في الشعيرات والوصول من جذورها حتى أطرافها بسهولة.

صعوبة تطبيق التسريحات بالطريقة التي تريدينها: عندما يتعب شعرك ويصبح جافاً لن تستطيعي الحصول على تسريحات مثالية كتسريحة الويفي مثلا، فجفاف الشعر يمنع الخصلة من التفاعل مع الحرارة العالية لأنها شبه ميتة. لذلك لا تفكّري مرتين في قصّ أطرافه الجافة والتخلّص منها لتعيدي إليه الصحة والحيوية .

الحصول دائماً على شعر متمرّد على رغم تسريحه: الشعر المتمرّد بالخصيلات الصّغيرة المتطايرة هو مؤشر جفاف الشعر العالي، فحتى لو أنفقت عبوة مثبّت الشّعر كاملة لن تحصلي على نتيجة في منعه من التمرّد. لذلك عالجي هذه المشكلة من خلال قصّ أطرافه، ولا تكتفي بذلك فحسب بل طبّقي عليه ماسكات الزيوت الطبيعية التي ترطّبه لتعيد إليه العافية.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مؤشرات جمالية تدعوك لقص شعرك فورًا مؤشرات جمالية تدعوك لقص شعرك فورًا



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 18:48 2021 الأحد ,17 تشرين الأول / أكتوبر

إطلالات جريئة مفعمة بالأنوثة من ميس حمدان

GMT 22:14 2018 الثلاثاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

"برنت" يتعافى من خسائر 8 في المائة ويقفز فوق 60 دولارًا

GMT 23:20 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

" SHA Wellness Clinic & Spa" في إسبانيا للباحثين عن الاسترخاء

GMT 09:46 2018 الأربعاء ,10 تشرين الأول / أكتوبر

"أراضي دبي" تنظم ملتقى عقاريًا بالتعاون مع البنك الدولي

GMT 07:10 2013 الأربعاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

مؤسسة الإمارات للطاقة النووية تسهم في تنويع إمدادات
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates