فندق مونت جيليز يحصد رضا وإعجاب السياح الأجانب
آخر تحديث 21:47:18 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

فندق "مونت جيليز" يحصد رضا وإعجاب السياح الأجانب

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - فندق "مونت جيليز" يحصد رضا وإعجاب السياح الأجانب

فندق "مونت جيليز"
مراكش ـ ثورية ايشرم

يُعد فندق "مونت جيليز" من بين الفنادق المميزة والراقية في حي "جيليز"، وبالرغم من أنَّه يُصنف ضمن الفنادق ذات 3 نجوم، إلا أنَّ خدماته تتصف بالجودة العالية فضلا عن عدد من المميزات الأخرى التي يقدمها الفندق والتي ساهمت بشكل كبير في منحه علامة الرضا والإعجاب من طرف الزبائن من السياح الأجانب الذين يقصدون مراكش ويختارونه للإقامة وقضاء أجمل الأوقات.

ويُعتبر هذا الفندق من بين الفنادق المميزة والمفضلة لدى السياح وذلك لما يتوفر عليه من خصائص ومميزات تساهم بشكل كبير في منح الزبون ما يرغب فيه ويريده، وأولها موقعه الاستراتيجي في شارع محمد السادس ، المميز الذي يجعله قريبًا من مختلف مرافق المدينة الحمراء العمومية والخاصة فضلا عن قربه من مختلف المعالم السياحية والتاريخية التي تمتاز بها مراكش وأولها ساحة جامع الفنا التي تعتبر فضاء للفنون الشعبية المفتوح أمام العموم.

ويتميز الفندق بخصائص التي تنطلق من خدمة الغرف الممتازة والتي تقدم في الفندق بشكل فاخر وعلى مدار أربعة وعشرين ساعة ، مرورا بخدمة استقبال وإرشاد مميزة، إضافة إلى التوصيل من وإلى المطار.

ويتوفر الفندق على مرافق عديدة وأنيقة تنطلق من الغرف التي يصل عددها إلى 36 غرفة مميزة وأجنحة فاخرة كلها مجهزة بأجود الأثاث وارقأها فضلا عن توفرها على مختلف الأجهزة الاليكترونية وغيرها من الأمور التي تكمل الإقامة.

ويوفر الفندق خدمات وأنشطة جعلت الرواد راضون عن اختيارهم الإقامة فيه والتي تنطلق من خدمات الاتصال بشبكة الإنترنت، وحجز تذاكر الرحلات داخل وخارج المغرب، إضافة إلى توفير إدارة الفندق رحلات استكشافية إلى مناطق مجاورة للتعرف عليها واكتشاف جمالها وخصائصها السياحية والطبيعية والبيئية، وذلك مقابل رسوم تجعل السائح راض ويقبل عليها بشكل كبير ودون تردد أو تفكير، زد على ذلك الأنشطة الترفيهية المتنوعة الخاصة بالكبار والصغار.

ويحصل نزلاء الفندق على خدمة التدليك والعلاجات الجسدية بالمواد الطبيعية والتقليدية المغربية، إضافة إلى خدمة الحمام البلدي التقليدي الذي تجد الإقبال عليه بشكل كبير من طرف السياح الأجانب لاسيما النساء.

ويتمتع الفندق باحتوائه على حمام للسباحة وغرفة للبخار إلى جانب صالون متكامل للتجميل. ويقدم الفندق مطعما مغربيا يستعرض أشهى الأصناف من المأكولات والمشروبات التي يستمتع نزلاء الفندق بتناولها طوال الوقت إلى جانب وجبات الفطور اللذيذة التي يوفر طاقم المطبخ لفائدة الزبائن بطريقة متنوعة تجمع بين الأكل العصري والبلدي المغربي.

وتوجد كل تلك المميزات في جميع الفنادق المصنفة سواء في مراكش وغيرها إلا أنَّ الفرق الذي يجعل هذا الفندق يحقق نسبة إقبال كبيرة من طرف السياح الأجانب أنَّها خدمات راقية قد تجدها في فنادق ذات 5 نجوم بأسعار هائلة وباهظة، إلا أنَّ هذا الفندق يصنف ضمن فنادق 3 نجوم ويجمع بين الرفاهية والفخامة ليس فقط على مستوى الديكور والهندسة والتأثيث والتصميم، إنما في توفير الخدمات المميزة والراقية وتوفير التعامل الجيد واكتساب الزبون بطريقة قد تكون غريبة بعض الشيء إلا أنها تنجح إذ تجعل سياحا من مختلف الجنسيات والأعمار يقبلون عليه بشكل كبير لاسيما في فصل الربيع.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فندق مونت جيليز يحصد رضا وإعجاب السياح الأجانب فندق مونت جيليز يحصد رضا وإعجاب السياح الأجانب



أناقة لافتة للنجمات في حفل "غولدن غلوب" الافتراضي

القاهرة- صوت الإمارات
البساط الأحمر لحفل غولدن غلوب بنسخته الـ78 بدا مختلفاً هذا العام في ظل قواعد التباعد الاجتماعي، ولكن ذلك لم يمنع النجمات العالميّات من التألّق بإطلالات لافتة ندعوكم للتعرّف على أكثرها أناقة فيما يلي.يُعتبر حفل Golden Globes Awards الحدث السنوي المنتظر في عالم السينما والتلفزيون، ورغم تقديمه بنسخة افتراضيّة هذا العام إلا أن بساطه الأحمر تزيّن كالعادة بمجموعة من الإطلالات الأنيقة.- ظهرت النجمة المكسيكيّة ذات الأصول اللبنانيّة، سلمى حايك، على البساط الأحمر برفقة النجم الأميركي ستيرلنغ كاي براون. وهي تألّقت للمناسبة بثوب من الحرير الأحمر بكتف واحدة حمل توقيع دار Alexander McQueen.- اختارت النجمة مارغو روبي إطلالة أنثويّة ذات طابع عصري من توقيع دار Chanel. وقد تميّز ثوبها المونوكرومي بالكشاكش المتعددة التي زيّنته وبحزام من الجلد الأسود حدّد الخص...المزيد
 صوت الإمارات - ديكورات غرف نوم باللون الرمادي والخشب الطبيعي

GMT 05:31 2021 السبت ,20 شباط / فبراير

مدرب يوفنتوس يعرب عن غضبه من هدف الـ"63 ثانية"

GMT 05:56 2021 السبت ,20 شباط / فبراير

زيدان يعلق على تألق الثنائي مبابي وهالاند

GMT 11:38 2020 الإثنين ,01 حزيران / يونيو

شؤونك المالية والمادية تسير بشكل حسن

GMT 11:24 2020 الإثنين ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

حظك اليوم برج الجدي الأثنين 30 تشرين الثاني / نوفمبر2020

GMT 12:39 2020 الإثنين ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

حظك اليوم برج الحمل الأثنين 30 تشرين الثاني / نوفمبر2020

GMT 18:53 2020 السبت ,31 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الثور السبت 31 تشرين أول / أكتوبر 2020
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates