منظر خلاب في فندق أطلس مارينا بيتش وسط مدينة أغادير
آخر تحديث 17:07:20 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

منظر خلاب في فندق أطلس مارينا بيتش وسط مدينة أغادير

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - منظر خلاب في فندق أطلس مارينا بيتش وسط مدينة أغادير

فندق أطلس مارينا
الرياض ـ صوت الامارات

يقع فندق أطلس مارينا بيتش المصنف ضمن الفنادق الفخمة الكبرى في المغرب وسط مدينة أغادير الساحلية، وهو محاط من جهة بالمحيط ومن الجانب الآخر بالمارينا جهة الميناء و يقدم الفندق مناظر جد خلابة وساحرة لساحل أغادير حيث لا توجد أي عوائق للمنظر، و يبعد الفندق عن شواطئ السباحة 200 متر مستفيدًا من موقعه الاستراتيجي الذي يسهل التجول في المدينة أو التسوق بها.

ويتوفر فندق أطلس مارينا بيتش على 187وحدة سكنية متنوعة مقسمة إلى أجنحة واسعة بمساحة 50متر مربع و أنماط مختلفة من الشقق وبمساحات مختلفة كشقق جونيور بمساحة 75 متر مربع و شقق سنيور بمساحة 100 متر مربع و شقق ملكية بمساحة 120متر مربع وجميع الوحدات تضم مطابخ مجهزة بالكامل و حمامات خاصة وبلكونة أو تراس مع إطلالة على المحيط أو المارينا ووسائل الراحة الحديثة كافة.

ويعتبر الفندق مكانًا مناسبًا للاستمتاع بإجازة والاسترخاء حيث يوفرعددًا من الألعاب والأنشطة ومرافق الترفيه في الهواء الطلق، وحتى وإن لم تذهب إلي الشاطئ تستطيع الاستمتاع بالماء و الشمس في الفندق عند حمام السباحة المفتوح والاسترخاء العقل والجسد، ويوفرالفندق نادي صحي وسبا "تيركا" يقدم معالجات الجسد ومعالجات التجميل وتجديد اللياقة كما يوفر كذلك مركز لرجال الأعمال و قاعات للمؤتمرات والاجتماعات مجهزة بالمعدات السمعية و البصرية وسكرتارية.

أما لمحبي المأكولات المتنوعة واللذيذة فيقدم فندق أطلس مارينا بيتش مأكولات عالمية متنوعة على مدار حصص الأكل الصباحية والمسائية إضافة إلى الطعام المعد ذاتيا في مطابخ الوحدات السكنية وكذا يوفر الفندق الذي يقدم أطباق من جميع أنحاء العالم كما يرحب الفندق بالنزلاء في كافي بيسترو الذي يقدم المشروبات والوجبات الخفيفة اللذيذة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

منظر خلاب في فندق أطلس مارينا بيتش وسط مدينة أغادير منظر خلاب في فندق أطلس مارينا بيتش وسط مدينة أغادير



سيرين عبد النور تتألق باللون الأصفر المطبع بالزهور

القاهرة - صوت الإمارات
تألقت النجمة سيرين عبد النور بفستان من الحرير الأصفر المطبع بالزهور من تصميم فالنتينو وهو ينتمي إلى أول مجموعة أطلقتها الدار من ميلانو في أكتوبر الماضي. لقد أراد المصمم المبدع بيار باولو بيكولي تصميم مجموعة تجسد الحرية والرومنسية فكان له ما أراد، وقد اختارت سيرين هذا الفستان حيث تمت جلسة التصوير في منتجع kalani resort ونسّقت معه حقيبة بيج مزدانة بالمسامير التي ارتبطت بهوية الدار الإيطالية، فيما اختار المصمم تنسيق حقيبة ممائلة ولكن باللون الزهري الباستيل. تم التصوير بعدسة المبدع الياس أبكر وتولّت الخبيرة مايا يمين مكياج سيرين وصفّف شعرها المزين جورج مندلق. واهتم بتنسيق اللوك خبير المظهر سيدريك حداد الذي يرافق سيرين في غالبية إطلالاتها خصوصاً في برنامج the masked singer. وقد نشر سيدريك بدوره رسالة عايد فيها سيرين لمنسبة ميلا...المزيد

GMT 18:42 2021 الإثنين ,22 شباط / فبراير

إنتر يحسم "ديربي الغضب" ويبتعد عن ميلان بـ4 نقاط

GMT 20:27 2021 الإثنين ,22 شباط / فبراير

هالاند يضع شروطه من أجل الرحيل عن دورتموند

GMT 20:54 2021 الإثنين ,01 شباط / فبراير

تضطر إلى اتخاذ قرارات حاسمة

GMT 01:01 2021 الخميس ,18 شباط / فبراير

سان جيرمان يستعد لتأمين مستقبل نيمار حتى 2026
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates