تعرف على أجمل فنادق في العالم المخصصة لهواة الطبيعة والتمتع بالنزهات الخلوية
آخر تحديث 15:24:16 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

تعرف على أجمل فنادق في العالم المخصصة لهواة الطبيعة والتمتع بالنزهات الخلوية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - تعرف على أجمل فنادق في العالم المخصصة لهواة الطبيعة والتمتع بالنزهات الخلوية

أجمل فنادق في العالم
لندن - صوت الامارات

إذا كنت من هواة الطبيعة والنزهات الخلوية، اليك مجموعة من الفنادق السياحية الرائعة حول العالم، التي ستقدم لك ما هو أكثر من مكان رائع ومميز للإقامة: أيام من المتعة والاسترخاء في أفضل منتجعات مايوركا، هكذا تختارون المنتجع المثالي لرحلتكم.

وفندق "Dukes" في لندن الرائع يوجد في شارع " St. James’ Place" الهادئ في مدينة لندن، ويقدم هذا الفندق فرصة تجربة الاستمتاع بنزهة خلوية رائعة على الطريقة البريطانية، إذا ما اردت الذهاب في نزهة خلوية اثناء تواجدك في الفندق فلن تحتاج لان تقوم بالاعداد لنزهتك الخلوية فطاقم الخدمة في الفندق سيتولى هذه المهمة نيابة عنك، ويقوم باعداد كل ما تحتاج إليه للاستمتاع بنزهة رائعة في حديقة غرين بارك القريبة، ويشمل ذلك توفير قائمة طعام للنزهات الخلوية تحتوي على مجموعة متنوعة من الاطعمة ، وفي صيف هذا العام أضيفت قائمة طعام مخصصة إلى الأطفال للاطعمة المخصصة للنزهات الخلوية، من اشهر نزلاء هذا الفندق المؤلف إيان فليمنج (Ian Fleming)، مؤلف سلسلة قصص الجاسوس البريطاني الشهير جيمس بوند.

بينما فندق ومزرعة " Boschendal" في جنوب افريقيا، الذي يوجد في قلب منطقة " Stellenbosch" في جنوب افريقيا ويعود تاريخ بناء المزرعة إلى القرن السابع عشر، المزرعة التي تحولت ف ما بعد إلى ما يشبه المنتجع الريفي اصبحت حاليا تعمل في مجال الزراعة المستدامة، وهي تحتوي على منزل بني على الطراز المعماري المميز لكيب تاون في عام 1812، وفي خلفية المنزل والمزرعة يوجد المشهد المبهر للجبال ومزارع العنب، تحتوي المزرعة على مطعم رائع ومتجر للمنتجات الزراعية، ومتجر لمنتجات اللحوم، ومسارات ممهدة ومجهزة خصيصا لراكبي الدراجات وهي تصل إلى الجبال، يوجد في المزرعة ايضا 23 كوخا معدا للسكن، فندق ومزرعة " Boschendal" يقدم خدمة اعداد النزهات الخلوية لضيوفه وتوفير الاطعمة اللازمة للنزهة الخلوية من منتجات المزرعة ومن منتجات المزارع القريبة.

بالإضافة إلى فندق " Four Seasons" – سكوتسديل، الولايات المتحدة، فالنزهات الخلوية ليست بالضرورة في وضح النهار حيث يمكنك الاستمتاع ايضا بنزهة خلوية ليلية رائعة تشاهد فيها النجوم والاجرام السماوية مثل النزهات التي يوفرها فندق " Four Seasons" في مدينة سكوتسديل في ولاية اريزونا في صحراء سونورا ويقدم فيها لضيوفه بطانية النزهات وسلة طعام تحتوي على عدد من الاطعمة اللذيذة ، الفندق يوفر النزهات الخلوية الليلية لضيوفه خلال الفترة ما بين آذار/مارس وتشرين الأول/أكتوبر، ويوفر معها تلسكوب لمشاهدة النجوم والاجرام السماوية وحتى خدمات فلكي محلي إذا لزم الامر.

وعن أفضل الفنادق الكلاسيكية في فرنسان فندق " Bastide de Moustiers" – فرنسا، فهناك عدد قليل فقط من خيارات قضاء فترة العطلة الصيفية التي يمكنها أن تفوق قضاء الوقت في منطقة بروفنس الهادئة والمنعزلة في جنوب شرق فرنسا وحيث تحيط بك ازهار اللافندر واشجار الزيتون، ويمكنك أن تجد ذلك في فندق " Bastide de Moustiers" وهو فندق صغير يحتوي على 12 غرفة جميلة، هذا الفندق يوفر لضيوفه نزهات خلوية رائعة يقومون فيها بركوب سيارة شيفروليه موديل 1950 لتنقلهم إلى منطقة النزهات الخلوية بالقرب موستيه سانت ماري حيث توجد طاولات جميلة معدة من اجلهم وقائمة طعام مميزة تحتوي على العديد من الاطعمة المميزة لمنطقة البخر المتوسط وخضراوات طازجة من حديقة الفندق ومنتجات طازجة من الاسواق المحلية القريبة.

ومنتجع " Vigilius Mountain" في  إيطاليا، يمكنك الاستمتاع بقضاء نزهة خلوية رائعة وتناول غداء لذيذ على ارتفاع 1.500 متر من فوق سطح البحر وسط المروج الخضراء والمليئة بالزهور الجميلة عن طريق الذهاب إلى منتجع " Vigilius Mountain" وتجربة النزهات الخلوية التي يعدها المنتجع، الذي لا يمكن الوصول إليه إلا عن طريق التلفريك لضيوفه، المنتجع يحتوي على 41 غرفة فندقية رائعة ولقد قام بتصميمه المهندس المعماري الايطالي ماتيو ثن (Matteo Thun).

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تعرف على أجمل فنادق في العالم المخصصة لهواة الطبيعة والتمتع بالنزهات الخلوية تعرف على أجمل فنادق في العالم المخصصة لهواة الطبيعة والتمتع بالنزهات الخلوية



GMT 04:05 2024 السبت ,17 شباط / فبراير

أسعار النفط تتأرجح وسط توقعات بتراجع الطلب

GMT 17:02 2020 الثلاثاء ,01 كانون الأول / ديسمبر

يجعلك هذا اليوم أكثر قدرة على إتخاذ قرارات مادية مناسبة

GMT 18:57 2020 السبت ,31 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الجوزاء السبت 31 تشرين أول / أكتوبر 2020

GMT 19:31 2019 الثلاثاء ,19 شباط / فبراير

قائد القوات البرية يستقبل عدداً من ضيوف «آيدكس»

GMT 20:22 2019 الخميس ,05 كانون الأول / ديسمبر

خبراء إكسبو يعزز دخول شركات البناء العالمية في الإمارات

GMT 13:51 2019 الجمعة ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

إطلالة مثيرة لريهانا خلال مباراة يوفنتوس ضد أتلتيكو مدريد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates