جمال الهندسة تجعل فندق أطلس أسني وجهة للسياح في مراكش
آخر تحديث 08:32:31 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

جمال الهندسة تجعل فندق "أطلس أسني" وجهة للسياح في مراكش

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - جمال الهندسة تجعل فندق "أطلس أسني" وجهة للسياح في مراكش

جمال الهندسة تجعل فندق "أطلس أسني" وجهة للسياح في مراكش
الرياض ـ صوت الامارات

يعتبر فندق "أطلس أسني" من بين المؤسسات الفندقية الراقية والساحرة ذات الأربع نجوم، ويوجد في موقع استراتيجي مميز، حيث أن تواجده في شارع محمد السادس يجعله على مقربة من محطة القطار ومطار مراكش المنارة الدولي، فضلا عن قربه من مختلف المرافق العمومية التي يحتاجها الزائر، فضلا عن المراكز التجارية والصحية والترفيهية التي تعتبر ساحة جامع أولها، والتي يمكن للزائر أن يقصدها من الفندق مشيا على الأقدام والاستمتاع بجمالية الطبيعة التي تتميز بها مدينة مراكش على طول شارع محمد السادس وشارع مولاي رشيد وغيرها من الشوارع والفضاءات الخضراء المنتشرة في جميع أرجاء مراكش.

وتعتبر الهندسة المعمارية التي يتميز بها الفندق من بين العوامل الأساسية والأولى التي تجعل السائح يختار هذه المعلمة السياحية للإقامة لاسيما أنها تجمع بين الهندسة المغربية التقليدية والتاريخية وبين الطراز الحديث الذي يخلق الجمالية والتناسق الرائع في مختلف فضاءات الفندق انطلاقا من الغرف إلى الأجنحة الفاخرة وصولا إلى الأجنحة الملكية ومختلف الفضاءات الأخرى التي يتميز بها الفندق والتي تتعدد وتتنوع.

وتظهر هذه الهندسة العريقة المميزة في التصاميم والإشكال المزخرفة بالخشب والجبس ونقوش المعادن وجمالية تلك الألوان الساحرة والخاطفة للأنظار فضلا عن رونق الثقافة المغربية التي تبرز في الزليج والأرضيات اللامعة المصنوعة من الرخام الفاخر إضافة إلى ذلك الأثاث الفخم والديكورات والإكسسوارات التي تتميز بين العصرية والتقليدية والتحف التاريخية التي أضفت على الفضاءات روعة وجمالا وسحرا.

ويوفر الفندق تلك الإطلالات البانورامية الساحرة من نوافذه وشرفه الكبيرة والمتعددة والتي تزيد جمالية الغرف وأناقتها لاسيما أنها تطل على جبال الأطلس وبعضها يطل على المساحات الشاسعة والخضراء المحيطة بالفندق والتي تتميز بجمالية خضرتها ونباتها وعشبها وأشجارها المتنوعة بين أشجار الفواكه والنخيل ، فضلا عن مجموعة جمالية المسابح التي يمكن الاستمتاع بها في حديقة الفندق، الذي لا تقتصر فضاءاته فقط على ما ذكر، وإنما تتنوع بين ملاعب رياضية وصالات للاجتماعات والحفلات.

ويحتوي على صالة رياضية وحمامات تدليك منها الساونا والسبا فضلا عن الحمامات المغربية الدافئة بالأعشاب ومختلف مستحضرات التجميل ، والتي توفر الراحة والاسترخاء للزبناء وجعلهم يستعيدون طاقتهم وحيويتهم ونشاطه الذي يكونون في أمس الحاجة إليه للقيام برحلات استكشافية وترفيهية في مختلف أرجاء المدينة والتعرف عليها والاستمتاع بالإقامة فيها.

وتنوع المطاعم والمأكولات والأطباق التي يقدمها الفندق تعتبر من الأساسيات التي تشجع السائح الأجنبي على اختيار هذا الفضاء لقضاء أروع الأيام وأجملها ، لاسيما أنه يقدم لائحة من الأطعمة العالمية والمغربية المختلفة بين التقليدي والعصري حتى يرضي جميع الذواق ويستقطب المزيد من السياح لاسيما عشاق الإقامة الفخمة والخدمة الجيدة التي تبقى متواصلة على مدى 42 ساعة في اليوم بطاقمين متخصصين ومتمكنين من عملها همهم جميعا إرضاء الزبون وخدمته على أكمل وجه.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

جمال الهندسة تجعل فندق أطلس أسني وجهة للسياح في مراكش جمال الهندسة تجعل فندق أطلس أسني وجهة للسياح في مراكش



أجمل إطلالات كيت ميدلتون بالفساتين "الميدي" الأحب إلى قلبها

لندن - صوت الإمارات
تشتهر دوقة كمبريدج بأناقتها الراقية، وتُعتبر الفساتين الميدي من بين أجمل إطلالات كيت ميدلتون على مرّ السنوات. ومن المتوقّع أن يظهر أفراد العائلة المالكية بشكل منفصل ومناسبات مختلفة، فكلنا كنا على ترقب حين تم بث مقابلة دوق ودوقة ساسكس مع أوبرا وينفري، أما الآن فمن المقرر أن يطل دوق ودوقة كامبريدج في برنامج مصوّر عبر قناة الـ"بي بي سي" للاحتفال بيوم الكومنولث. في كل عام، يُعتبر يوم الكومنولث يوماً ملكياً عظيماً يتم الإحتفال به من خلال خدمة تجري في "وستمنستر أبي" بحضور الملكة والعائلة الملكية بأكملها. لكن هذا العام وبسبب الإجراءات التي يفرضها فيروس كورونا، نترقّب إطلالة كيت ميدلتون والأمير ويليام عبر شاشة التلفزيون في برنامج مسجّل مسبقاً. لذلك نستذكر في هذا التقرير أجمل إطلالات كيت ميدلتون الراقية التي تألقت بها في...المزيد

GMT 17:24 2021 الأحد ,07 آذار/ مارس

مدن سياحية لا تفوت زيارتها في الأندلس
 صوت الإمارات - مدن سياحية لا تفوت زيارتها في الأندلس
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates