فندق موفنبيك الرياض يطلق التجربة البانورامية الاستثنائية
آخر تحديث 17:21:47 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

فندق "موفنبيك الرياض" يطلق التجربة البانورامية الاستثنائية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - فندق "موفنبيك الرياض" يطلق التجربة البانورامية الاستثنائية

فندق موفنبيك الرياض
القاهرة - ندى أبو شادي

 أطلق فندق موفنبيك الرياض التجربة البانورامية الاستثنائية وذلك في أجواء من الإبداع والطاقة الحيوية والتي تحيط بك بمجرد أن تطأ قدمك فندق موفنبيك الرياض، حيث شهدت العاصمة السعودية الرياض مؤخرًا نموًا في قطاع الفنادق ذات الخمس نجوم، وذلك نظرًا لارتفاع الطلب عليها من قبل زوار العاصمة وزيادة إقامة المعارض والمؤتمرات المختلفة، الأمر الذي أدى لإنشاء الكثير من الفنادق خلال الفترة الماضية، وقد شكل فندق موفنبيك الرياض بعلامته التجارية العريقة ومبناه ذي التصميم العصري وخدمته العالمية الجودة والمحلية الهوية، واحدة من أهم الظواهر التي ساهمت في ارتفاع نسبة انتشار رقعة الفنادق العريقة في العاصمة السعودية.

ويضم الفندق نحو 438 غرفة وأجنحة فاخرة بالإضافة إلى أربعة مطاعم، ويشمل الكثير من المرافق التي تضمن الضيافة على طراز فريد لمرتاديه وتطرق لعملية الإنشاء والجهد المبذول في هذا الجانب.

ويقع فندق موفنبيك الرياض في وسط العاصمة السعودية على طريق الملك فهد بن عبد العزيز، ويعد واحدا من أحدث الفنادق العالمية التي تم تدشينها مؤخرًا، حيث دشنه الأمير فيصل بن بندر بن عبد العزيز أمير منطقة الرياض في حفل أقيم بمقر الفندق بحضور الأمير سلطان بن سلمان بن عبد العزيز رئيس الهيئة العامة للسياحة والآثار وعدد من رجال الأعمال.
وتم تصميم الفندق وفقًا لأحدث المعايير العالمية في قطاع الفندقية، ليتوج بذلك قيمة إضافية لقطاع السياحة في العاصمة السعودية، حيث روعي في تصاميمه الفخامة النوعية، إضافة إلى موقعه البارز بالقرب من كافة المرافق الحكومية البارزة والخدمات المختلفة من مستشفيات وبالقرب من المناطق التاريخية أيضا، فضلاً على وجوده على شريان الطرق الرئيسية.
ويقدم فندق موفنبيك لزواره تجربة استثنائية، حيث يمتاز في تصميمه بوجود جميع المرافق من مطاعم وغرف اجتماعات وغيرها بشكل بانورامي، فأينما يوجد الضيف يجد أن مواقع الأماكن التي يبحث عنها تحيط به من عدة اتجاهات.
كما يضم فندق موڤنبيك الرياض مسبحا خارجيا مفتوحا على مدار السنة مع إطلالات على المدينة، ويوفر سهولة الوصول إلى المناطق التجارية في الرياض، ويضم غرفا حديثة ومكيفة الهواء ويقدم خدمة الواي فاي مجانًا.

ويضم الفندق مجموعة من المطاعم المتميزة وعددها 4 مطاعم منها مطعم هواريزن، وهو مطعم بوفيه مفتوح للإفطار والغداء والعشاء، ومطعم اناردانا، وهو مطعم هندي للغداء والعشاء فقط، ونايا مطعم لبناني غداء وعشاء فقط، ومطعم أكاسيا سوف يفتتح قريبا كمطعم إيطالي. بالإضافة إلى جلسة الكابانا المفتوحة حول المسبح، ومقهى روتاندا باللوبي كما يوفر مكان الإقامة خدمة الغرف، ويضم مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة

وللسيدات يقدم الفندق خدمات سبا أورورا من جويل، حيث يتمكن من الاستمتاع بأجواء فاخرة وبملاذ هادئ مع توفر 6 غرف للعلاج الفردي، والتي توفر اختيارات واسعة من العلاجات المصممة خصيصا لمساعدتهن على الاسترخاء، وإعادة التوازن والتجدد، حيث تم إيجاد مدخل خاص للسيدات للوصول السريع للسبا بالإضافة إلى الحمامات الشرقية التقليدية والمريحة.
ويمكن للضيوف الاستفادة من السبا المنفصل للسيدات والرجال أو المكان المخصص للاجتماعات في مكان الإقامة، حيث تكون أشعة الشمس الطبيعية هي المصدر الرئيسي للضوء.

ويقع قصر المربع على بعد 2.5 كيلومتر من فندق موفنبيك الرياض، في حين يقع برج الفيصلية على بعد 2.9 كيلومتر، ويقع مطار الملك خالد على بعد 32 كيلومترا من مكان الإقامة.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فندق موفنبيك الرياض يطلق التجربة البانورامية الاستثنائية فندق موفنبيك الرياض يطلق التجربة البانورامية الاستثنائية



GMT 03:21 2018 السبت ,01 كانون الأول / ديسمبر

تعرفي على أفخم فنادق النمسا للتمتع بعطلة مميزة

GMT 18:30 2019 الإثنين ,15 إبريل / نيسان

"La Reserve Geneve" لقاء بين الرفاهية والكمال في آن واحد

GMT 01:30 2018 الخميس ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

ابتكاره فندق كاديلاك خصّيصاً لفعالية "سول دي إكس بي 2018"

GMT 17:28 2018 الأربعاء ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

فندق "Café Royal" يمكنك من الحصول على رحلة ملكية في قلب لندن

GMT 06:56 2018 الأربعاء ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

فندق "شانغريلا" في باريس يربط بين تاريخ فرنسا وحاضرها

سيرين عبد النور تتألق باللون الأصفر المطبع بالزهور

القاهرة - صوت الإمارات
تألقت النجمة سيرين عبد النور بفستان من الحرير الأصفر المطبع بالزهور من تصميم فالنتينو وهو ينتمي إلى أول مجموعة أطلقتها الدار من ميلانو في أكتوبر الماضي. لقد أراد المصمم المبدع بيار باولو بيكولي تصميم مجموعة تجسد الحرية والرومنسية فكان له ما أراد، وقد اختارت سيرين هذا الفستان حيث تمت جلسة التصوير في منتجع kalani resort ونسّقت معه حقيبة بيج مزدانة بالمسامير التي ارتبطت بهوية الدار الإيطالية، فيما اختار المصمم تنسيق حقيبة ممائلة ولكن باللون الزهري الباستيل. تم التصوير بعدسة المبدع الياس أبكر وتولّت الخبيرة مايا يمين مكياج سيرين وصفّف شعرها المزين جورج مندلق. واهتم بتنسيق اللوك خبير المظهر سيدريك حداد الذي يرافق سيرين في غالبية إطلالاتها خصوصاً في برنامج the masked singer. وقد نشر سيدريك بدوره رسالة عايد فيها سيرين لمنسبة ميلا...المزيد

GMT 18:42 2021 الإثنين ,22 شباط / فبراير

إنتر يحسم "ديربي الغضب" ويبتعد عن ميلان بـ4 نقاط

GMT 20:27 2021 الإثنين ,22 شباط / فبراير

هالاند يضع شروطه من أجل الرحيل عن دورتموند

GMT 20:54 2021 الإثنين ,01 شباط / فبراير

تضطر إلى اتخاذ قرارات حاسمة

GMT 01:01 2021 الخميس ,18 شباط / فبراير

سان جيرمان يستعد لتأمين مستقبل نيمار حتى 2026

GMT 22:05 2021 الأربعاء ,17 شباط / فبراير

التعليق الأول من بيب غوارديولا على دموع كلوب

GMT 19:42 2020 السبت ,31 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الدلو السبت 31 تشرين أول / أكتوبر 2020

GMT 13:56 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء حماسية وجيدة خلال هذا الشهر

GMT 09:08 2019 الأربعاء ,23 كانون الثاني / يناير

أفكار ألوان دهانات حوائط باللون الفيروزى لرونق خاص في منزلك
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates