افتتاح فندق روف مرسى دبي بسعة 384 غرفة
آخر تحديث 14:59:53 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

افتتاح فندق "روف مرسى دبي" بسعة 384 غرفة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - افتتاح فندق "روف مرسى دبي" بسعة 384 غرفة

فندق "روف مرسى دبي"
القاهرة / ندى أبو شادي

افتتحت روڤ للفنادق، العلامة التجارية المتخصصة بالفنادق الراقية من الفئة المتوسطة، فندق روف مرسى دبي الذي يقع ضمن أحد أكبر مشاريع الواجهة المائية في المنطقة، مقدماً للسياح إمكانية الوصول بسهولة إلى أشهر شواطئ دبي، إضافةً إلى المرسى.

كما يعد الفندق الجديد على مقربة من دبي مارينا مول، الذي يحتضن خيارات تسوق وترفيه متنوعة، ونادي مرسى دبي لليخوت، ومنطقة ذا بيتش، علاوةً على ذلك يقع على مقربة من أهم مراكز الأعمال مثل مدينة دبي للإنترنت ومدينة دبي للإعلام وقرية المعرفة والمنطقة الحرة بجبل علي، كما يسهل الوصول إلى الفندق من شارع الشيخ زايد، إضافة إلى قربه من محطة مترو دبي وترام دبي.

ويضم فندق روف مرسى دبي، 384 غرفة، وتحتوي جميع الغرف تلفزيون 48 بوصة ومركزاً إعلامياً ذكياً لتكون كل غرفة مكاناً مناسباً للمسافرين من عشاق التكنولوجيا، ويمتاز الفندق باحتضانه المركز التقني الذي يوفر وجهات اجتماعية مناسبة للباحثين عن التطور.

كما تم تجهيز الفندق بخدمة الإنترنت المجانية واي فاي، والحمامات العصرية، والغرف المتصلة المناسبة للعائلات الكبيرة، والمتجر المفتوح على مدار الساعة، وحوض السباحة الخارجي مع المنصة المحيطة به، ومركز اللياقة البدنية الذي يستقبل الضيوف على مدى 24 ساعة، وخدمة الغسيل الذاتي للملابس طيلة اليوم، وغرف حفظ الأمتعة، وصناديق الأمانات، والأرائك الوثيرة التي يمكن تحويلها إلى أسرة للضيوف الإضافيين، والثلاجة الصغيرة.

ويوفر فندق روڤ مرسى دبي، مطعم ذا دايلي الذي يستقبل الضيوف على مدار اليوم، ويقدم تشكيلة متنوعة من النكهات العالمية إضافة إلى العصائر والقهوة، ويحرص المطعم على توفير خيارات جديدة كل يوم.

كما يحتضن فندق روڤ مرسى دبي، غرفاً وقاعات للاجتماعات والمناسبات يمكن تخصيصها لتناسب مختلف الفعاليات الاجتماعية وأنشطة الشركات، وهنالك أيضاً منطقة مخصصة للقاءات الاجتماعية غير الرسمية، ويقدم مطعم ذا ديلي وجبات الغداء للاجتماعات الطويلة إضافة إلى القهوة والشاي والماء مجاناً.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

افتتاح فندق روف مرسى دبي بسعة 384 غرفة افتتاح فندق روف مرسى دبي بسعة 384 غرفة



إطلالات حفل جوائز الغولدن غلوب على مر الزمن

باريس - صوت الإمارات
على مرّ السنوات، تحوّلت مناسبة حفل جوائز الغولدن غلوب The Golden Globe Awards من حفل تكريمي للفنانين والممثلين على أعمالهم، إلى حفل ينتظره عشاق الموضة حول العالم للتمتّع بإطلالات حفل الغولدن غلوب للنجمات على السجادة الحمراء والتي تتميّز كل عام بالأناقة والسحر وتحمل توقيع أشهر وأهم دور الأزياء العالمية.جمعنا لكن مجموعة من أجمل إطلالات حفل الغولدن غلوب على مرّ الزمن، قبل إنتشار فيروس كورونا الذي حرمنا من التمتّع بالمهرجانات الكبيرة، والتي إن كانت تحصل فبحضور محصور أو تحوّلت إلى حفلات إفتراضية. تركت العديد من النجمات علامات فارقة لا تُنتسى في عالم الموضة من خلال إطلالات حفل الغولدن غلوب، مثل جينيفر لوبيز التي تخطف الأنظار تقريباً كل عام دون إستثناء بإطلالاتها الساحرة، فيما أحدثت بعض النجمات صدمة على السجادة الحمراء بإطلا...المزيد
 صوت الإمارات - ديكورات غرف نوم باللون الرمادي والخشب الطبيعي

GMT 11:43 2021 السبت ,27 شباط / فبراير

موديلات فساتين جلدية أحدث موضة في ربيع 2021
 صوت الإمارات - موديلات فساتين جلدية أحدث موضة في ربيع 2021

GMT 17:01 2019 الأحد ,11 آب / أغسطس

تعيش أجواء مهمة وسعيدة في حياتك المهنية

GMT 00:41 2018 الأربعاء ,12 كانون الأول / ديسمبر

عوامل ازدهار صناعة الملابس الداخلية الراقية منذ 25 عامًا

GMT 08:31 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

تحقق قفزة نوعية جديدة في حياتك وانطلاقة مميزة

GMT 15:15 2019 الثلاثاء ,11 حزيران / يونيو

أجمل فساتين نجوى كرم لمواكبة صيحات الموضة العالمية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates