تعرف على أفخم فنادق البحرين نظرًا إلى مواقعها الأثريَّة وأسواقها الشعبيَّة
آخر تحديث 01:43:46 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

تعرف على أفخم فنادق البحرين نظرًا إلى مواقعها الأثريَّة وأسواقها الشعبيَّة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - تعرف على أفخم فنادق البحرين نظرًا إلى مواقعها الأثريَّة وأسواقها الشعبيَّة

أفخم فنادق البحرين
القاهرة - صوت الإمارات

تزدهر السياحة الخليجية في البحرين، نظرًا إلى مواقعها الأثريَّة وأسواقها الشعبيَّة وأيضًا أسواق الذهب، وكذلك سباقات الخيول والسيارات والـ"فورمولا 1" التي تُنظَّم فيها ، ويعزِّز جسر الملك فهد نشاط السياحة الخليجية، إذ يربط بين المملكتين السعودية والبحرينية، وهو يبدأ من جنوب مدينة الخبر السعودية وينتهي في العاصمة البحرينية المنامة ، وفي الآتي لمحةٌ عن فنادق البحرين الأفخم، مع الإشارة إلى أنَّ السعر التقريبي للمبيت لليلة يُراوح بين 600 و1500 ريال سعودي:

فندق ويندهام غراند المنامة:
ويندهام غراند المنامة مُصنَّف في فئة فنادق الخمس نجوم، ويُطلُّ إطلالات خلَّابة على أفق العاصمة المنامة والخليج العربي، ويوفِّر للضيوف ثلاثة مسابح و"ساونا" ومأكولات راقية ، ويبعد هذا الفندق 2.9 كيلومترًا من مركز البحرين سيتي سنتر للتسوُّق.

 تتوافر خدمة الإرشاد على مدار الساعة في مكتب الاستقبال، الذي يضمُّ موظفين يتحدَّثون اللغات الأفريقية والعربية والألمانية والإنجليزية.

فندق فورسيزنز خليج البحرين:
يقع فندق فور سيزنز خليج البحرين في المنامة، ويوفِّر أماكن أنيقة للمبيت، مع إطلالات على الخليج العربي. ويمتاز الفندق بشاطئه الرملي الأبيض، ويضمُّ مركزًا للياقة البدنيَّة وسبعة مطاعم وخمسة مسابح، مع خدمة الـ"واي فاي" بالمجان ويبعد هذا الفندق ستَّة كيلومترات من "مُتنزَّه واهوو المائي" وكيلومترين من الحي المالي وأربعة كيلومترات من "مول السيف" وستَّة كيلومترات من مطار البحرين الدولي. ويمكن للضيوف الاستمتاع بالأطباق الدولية الشهيَّة وتلك الشرقية، وبجلسات ذات إطلالات بانورامية على ناطحات سحاب المنامة.

فندق الخليج البحرين:
أُنشئ هذا الفندق "الأسطوري" المُصنَّف في فئة فنادق الخمس نجوم في سنة 1969 وهو يوفِّر الضيافة البحرينية ذات الجودة، والمرافق الفخمة التي لا تضاهى، تحتوي غرف الفندق الفسيحة على أسرَّة "ديلوكس" ، وتُقدمِّ في الفندق دروسٌ في اللياقة البدنية واليوغا والجولف...

قد يهمك أيضًا 

الساحل الغربي لجنوب أفريقيا متعة السياحة في طبيعة خلابة

 

 

 
emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تعرف على أفخم فنادق البحرين نظرًا إلى مواقعها الأثريَّة وأسواقها الشعبيَّة تعرف على أفخم فنادق البحرين نظرًا إلى مواقعها الأثريَّة وأسواقها الشعبيَّة



أجمل إطلالات كيت ميدلتون بالفساتين "الميدي" الأحب إلى قلبها

لندن - صوت الإمارات
تشتهر دوقة كمبريدج بأناقتها الراقية، وتُعتبر الفساتين الميدي من بين أجمل إطلالات كيت ميدلتون على مرّ السنوات. ومن المتوقّع أن يظهر أفراد العائلة المالكية بشكل منفصل ومناسبات مختلفة، فكلنا كنا على ترقب حين تم بث مقابلة دوق ودوقة ساسكس مع أوبرا وينفري، أما الآن فمن المقرر أن يطل دوق ودوقة كامبريدج في برنامج مصوّر عبر قناة الـ"بي بي سي" للاحتفال بيوم الكومنولث. في كل عام، يُعتبر يوم الكومنولث يوماً ملكياً عظيماً يتم الإحتفال به من خلال خدمة تجري في "وستمنستر أبي" بحضور الملكة والعائلة الملكية بأكملها. لكن هذا العام وبسبب الإجراءات التي يفرضها فيروس كورونا، نترقّب إطلالة كيت ميدلتون والأمير ويليام عبر شاشة التلفزيون في برنامج مسجّل مسبقاً. لذلك نستذكر في هذا التقرير أجمل إطلالات كيت ميدلتون الراقية التي تألقت بها في...المزيد

GMT 17:24 2021 الأحد ,07 آذار/ مارس

مدن سياحية لا تفوت زيارتها في الأندلس
 صوت الإمارات - مدن سياحية لا تفوت زيارتها في الأندلس
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates