جناح وستمنستر يجعلك تفضل عدم مغادرة فندق ماريوت لندن
آخر تحديث 00:21:41 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

بإطلالة مبهرة لغروب الشمس على نهر التايمز وساعة بيغ بن

جناح وستمنستر يجعلك تفضل عدم مغادرة فندق ماريوت لندن

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - جناح وستمنستر يجعلك تفضل عدم مغادرة فندق ماريوت لندن

جناح وستمنستر
لندن - صوت الامارات

يعتبر الآن هو الوقت المناسب للاستمتاع بالإطلالة من جناح وستمنستر في فندق "ماريوت لندن كاونتي هول" على ساعة بيغ بن، قبل أن تغطيها أعمال الترميمات التي ستستمر حتى عام 2021، حيث يقع الجناح في الطابق السادس من المبنى، ويوفر إطلالة مبهرة لغروب الشمس على نهر التايمز، وجسر وستمنستر، وساعة بيغ بن، وقصر وستمنستر.
وتطل جميع الأجنحة الـ12 في الفندق على نهر التايمز، ولكن هذا الجناح المكون من غرفة نوم واحدة، ومساحته 135 مترًا مربعًا، هو الأكثر إثارة للإعجاب، فجدار غرفة النوم مغطاة باللون الأزرق الملكي الذي يوفر مناخًا من العظمة والاسترخاء، مع إطارات تحتوي قطع فنية من الأوريغامي تضيف لمسة أكثر روعة وحداثة، ويتوسطها منضدة كبيرة عتيقة توفر مساحة أنيقة للاستعداد.
أما غرفة الطعام والمعيشة هي المساحة الأكثر جاذبية في الجناح – ​​حيث النوافذ المطلة على مشهد ممتد من جسر وستمنستر إلى تمثال النسر الذهبي التذكاري، وطاولة الطعام بها 10 مقاعد، ومع العرض الرسمي للألعاب النارية بالخارج مباشرة، من الصعب أن تجد مكانًا أكثر مثالية لقضاء ليلة رأس السنة الميلادية في لندن.
بينما تحتوي غرفة الاستقبال على مكتب، ومقاعد مريحة حول طاولة قهوة، وأريكة على شكل حرف أمام شاشة سامسونغ كبيرة، ويوجد مطبخ واسع مع ميكروويف وشواية وآلة نيسبريسو لصنع القهوة وثلاجة كبيرة تحتوي على ميني بار.
ويمكن الترتيب للحصول على جلسة تدليك داخل الجناح، كما يمكن الاتفاق مع المدرب الشخصي للفندق من أجل جلسة في الصالة الرياضية الكبيرة المجهزة، وهناك أيضًا العديد من الدروس الرياضية المجانية التي تُقدم يوميًا، وحمام السباحة حجمه جيد، ولكن مظهره قديم إلى حد ما، ولكن جناح وستمنستر لطيف ومريح للغاية لقضاء يوم كامل به، كما إنه كبير بما يكفي لكي لا تصطدم بأحد إن كنت تقيم مع شخص أو اثنين، لذلك سيكون متوقعًا تمامًا إن لم تذهب أبعد من المطبخ.
والإطلالة البانورامية لجناح وستمينستر تخطف الأنفاس، ولا سيما عند غروب الشمس، وتغير المناظر حول المدينة باستمرار يجعل المنظر رائعًا، فمن السهل أن تفقد الوقت بمجرد مشاهدة نهر التايمز وما حوله، وبدلًا من تناول الطعام في الخارج، يمكنك طلب خدمة الغرف حتى تتمكن من مراقبة المنطقة الصاخبة تتحول إلى الهدوء بينما يغطيها الظلام.
ويحصل النزلاء على حق الدخول إلى بار ماريوت إكسكوتيف لونغ - الذي يقدم المشروبات والوجبات الخفيفة المجانية ولكن لا تختلف أجوائه عن أجواء صالة المطار، وعلى الرغم من أن إطلالته على النهر أفضل من إطلالة الجناح في الطابق السادس، إلا أن البار الرئيسي بالفندق أكثر جاذبية.
ويقع الفندق في وسط منطقة المؤسسات في لندن عند سفح جسر وستمنستر، ويقع مركز ساوثبانك على بعد دقائق، ويحيط به العديد من المعالم الآثرية الأكثر شهرة في لندن، سيكون عليك أن تقاتل أفواج السياح للوصول إلى الفندق نفسه، ولكن مع مدخله البعيد عن الطريق الرئيسي، يحل الهدوء حالما تدخل الفندق.
وتبلغ تكلفة الإقامة لليلة واحدة في جناح وستمنستر 1500 جنيه إسترليني، متضمنة وجبة الإفطار والدخول إلى صالة إم كلوب لونغ، كما يحتوي الفندق أيضًا على 12 جناحًا صغيرًا فاخرًا، بما في ذلك سبعة أجنحة تطل على بيغ بن، وأربعة أجنحة من غرفة نوم واحدة، وتبدأ الأسعار من 450 إلى 950 جنيهًا إسترلينيًا لليلة الواحدة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

جناح وستمنستر يجعلك تفضل عدم مغادرة فندق ماريوت لندن جناح وستمنستر يجعلك تفضل عدم مغادرة فندق ماريوت لندن



فساتين سهرة بتصاميم فاخرة موضة ربيع 2021

القاهرة - صوت الإمارات
برزت موضة ربيع 2021 من أحدث تصاميم وموديلات فساتين السهرة؛ من خلال القصّات والتطريزات والنقشات الناعمة، بالإضافة إلى الألوان الهادئة والمريحة؛ حتى تناسب مختلف الأذواق.إذا كانت السيدة قررت تلبية دعوة اجتماعية مهمة، ما عليها سوى التفكير بفستان السهرة الذي سترتديه، والذي ستبهر به أنظار المدعوين، لذلك لا بد من التوجّه نحو الفساتين المصنوعة من الحرير والألوان الهادئة مع المطبوعات الزهرية والملمس اللامع؛ للإحساس بشعور الأنوثة القصوى. كما ظهرت خلال هذا الموسم فساتين سهرة بتصاميم فاخرة؛ كالأكتاف العريضة أو الأكمام المنفوخة مع طبعات منفوشة، بالإضافة إلى فساتين ذات التنانير الواسعة والمطرّزة بالطول، أو تلك الطويلة المشقوقة على الجانب والمصممة بقبة V Neck.هذا وقد أصبحت فساتين السهرة الترتر والأقمشة اللامعة ذات النسيج اللامع واللو...المزيد

GMT 23:59 2021 الأربعاء ,14 إبريل / نيسان

فساتين خطوبة بألوان ربيعية مستوحاة من ورود الفصل
 صوت الإمارات - فساتين خطوبة بألوان ربيعية مستوحاة من ورود الفصل

GMT 23:59 2021 الأربعاء ,14 إبريل / نيسان

سياحة طبيعيّة في موقعين عربيين غنيين بالثروات
 صوت الإمارات - سياحة طبيعيّة في موقعين عربيين غنيين بالثروات

GMT 21:55 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان
 صوت الإمارات - أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان

GMT 23:34 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

"تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - "تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة

GMT 04:24 2021 الخميس ,01 إبريل / نيسان

ليفاندوفسكي يغيب عن بايرن ميونخ بسبب الإصابة

GMT 23:55 2021 الثلاثاء ,16 آذار/ مارس

روما يخسر الطعن الأخير في أزمة "القيد الخاطئ"
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates