فيلا من الخيال وفقاعات الماء كوريا الجنوبية كما لم تراها من قبل
آخر تحديث 05:25:14 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

فيلا من الخيال وفقاعات الماء كوريا الجنوبية كما لم تراها من قبل

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - فيلا من الخيال وفقاعات الماء كوريا الجنوبية كما لم تراها من قبل

فيلا من الخيال وفقاعات الماء
القاهرة - صوت الامارات

    عندما تراها للمرة الاولى تشيد ببراعة مصممها الذي فاق إبداعه كل حدود الواقع ؛قام المهندس المعماري الكوري الجنوبي «مون هون» ببناء فيلا «الخيال الملّون» في بلدة نامهي على الساحل الجنوبي الهادئ في كوريا الجنوبية. 

    وتتميز الفيلا بمزايا ملفتة للنظر، مثل الدوائر الهندسية التي ترمز للفقاعات، والأشكال الهندسية السداسية التي تعكس جزيئات الماء، والعتبات المتراكمة التي ترمز إلى العمارة الكورية التقليدية.

    ويتسم تصميم الفيلا بالجرأة التي تعكس نظرة «مون هون» في منازل العطلة التي يجب أن تتميز بطابع خاص ، وأن تتوفر فيها مساحات مخصصة للعب، والاسترخاء، والفرح.

    ولا يُعتبر هذا المشروع هو الأكثر ابتكاراً في مشاريع هون، إذ أنه قام في الماضي ببناء الكثير من الأبنية التي تتميز بالقرون الجاحظة ودوامات الحلوى الملونة.

    ويعتقد هون أن شعوره بالفكاهة ينعكس بشكل مثالي على الهندسة المعمارية في كوريا الجنوبية، إذ يُوضح أن كوريا الجنوبية "بلد قديم، عمره 5 آلاف عام، ولكن يُوجد فيها الكثير من شباب الجيل الجديد،" مضيفاً: "عندما تحصل الكثير من التغييرات، يمكن للهندسة أن تكون متحررة لأن السياق العام لا يقيد الأفكار والخيال."

قد يهمك أيضًا:

فندق "جميرا المسيلة الكويت" يحصد 5 جوائز عالمية

افتتاح الفندق "الجليدي" بتصاميم جديدة في مدينة لابلاند

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فيلا من الخيال وفقاعات الماء كوريا الجنوبية كما لم تراها من قبل فيلا من الخيال وفقاعات الماء كوريا الجنوبية كما لم تراها من قبل



أجمل إطلالات كيت ميدلتون بالفساتين "الميدي" الأحب إلى قلبها

لندن - صوت الإمارات
تشتهر دوقة كمبريدج بأناقتها الراقية، وتُعتبر الفساتين الميدي من بين أجمل إطلالات كيت ميدلتون على مرّ السنوات. ومن المتوقّع أن يظهر أفراد العائلة المالكية بشكل منفصل ومناسبات مختلفة، فكلنا كنا على ترقب حين تم بث مقابلة دوق ودوقة ساسكس مع أوبرا وينفري، أما الآن فمن المقرر أن يطل دوق ودوقة كامبريدج في برنامج مصوّر عبر قناة الـ"بي بي سي" للاحتفال بيوم الكومنولث. في كل عام، يُعتبر يوم الكومنولث يوماً ملكياً عظيماً يتم الإحتفال به من خلال خدمة تجري في "وستمنستر أبي" بحضور الملكة والعائلة الملكية بأكملها. لكن هذا العام وبسبب الإجراءات التي يفرضها فيروس كورونا، نترقّب إطلالة كيت ميدلتون والأمير ويليام عبر شاشة التلفزيون في برنامج مسجّل مسبقاً. لذلك نستذكر في هذا التقرير أجمل إطلالات كيت ميدلتون الراقية التي تألقت بها في...المزيد

GMT 17:24 2021 الأحد ,07 آذار/ مارس

مدن سياحية لا تفوت زيارتها في الأندلس
 صوت الإمارات - مدن سياحية لا تفوت زيارتها في الأندلس
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates