الفندق الملك معقل البارسا الذي يشكل اختيار المشاهير حول العالم
آخر تحديث 03:00:37 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"الفندق الملك" معقل البارسا الذي يشكل اختيار المشاهير حول العالم

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "الفندق الملك" معقل البارسا الذي يشكل اختيار المشاهير حول العالم

الفندق الملك
الرباط ـ صوت الإمارات

تصدر "الفندق الملك" قائمة الفنادق الفاخرة التي اختارها السياح من أغلب دول العالم على مواقع التواصل الاجتماعي، ليكون من أفضل الفنادق من حيث الفخامة والسعة والخدمات والموقع الجغرافي.

وبدأت مواقع التواصل الاجتماعي تطلق الألقاب على فندق ارتس الريتزكارلتون برشلونة، مثل معقل البرسا و فندق العلاج الأعظم والفندق الرياضي، وتشهد تعليقات المواقع الكبرى مثل البوكيينج وتريب أدفيزر وصف الفندق الرائع للريتزكارلتون برشلونة، وهو ذو الخمس نجوم وضمن سلسة المجموعات الفندقية الفاخرة على مستوى العالم، حيث تتميز برشلونة وإسبانيا عامة بالتقدم التقني والطبي عالمياً في طب وعلاجات العيون والعظام على وجه الخصوص.

وتتصدر المدينة ترتيب أفضل الوجهات الطبية عالمياً بحسب تقارير منظمة الصحة العالمية السنوية.

 وبالنسبة للسياح السعوديين فيحتلون مركزاً متقدماً في زيارة فندق الريتزكارلتون برشلونة، وهو الأقرب إلى أكبر مدينة رياضية في العالم، بالإضافة إلى حديقة الحيوانت الشهيرة ببرشلونة.

 ويطل هذا الفندق الفاخر الذي يحتوي على 480 غرفة وجناح  على شاطئ برشلونة ووسط مدينة برشلونة ويضم مسبحاً مفتوحاً مع مناظر بانورامية مطلة على المدينة، ويعرض مجموعة من أعمال الفن المعاصر، ويضم مطعماً حائزاً على نجمة ميشلان إلى جانب الميناء الأولمبي في برشلونة، وتحيط به المحلات التجارية ويقدم المأكولات المتوسطية الراقية، في حين يخضع مطعم المأكولات الإبداعية لإدارة الشيف الإسباني الشهير سيرجي أرولا.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الفندق الملك معقل البارسا الذي يشكل اختيار المشاهير حول العالم الفندق الملك معقل البارسا الذي يشكل اختيار المشاهير حول العالم



سيرين عبد النور تتألق باللون الأصفر المطبع بالزهور

القاهرة - صوت الإمارات
تألقت النجمة سيرين عبد النور بفستان من الحرير الأصفر المطبع بالزهور من تصميم فالنتينو وهو ينتمي إلى أول مجموعة أطلقتها الدار من ميلانو في أكتوبر الماضي. لقد أراد المصمم المبدع بيار باولو بيكولي تصميم مجموعة تجسد الحرية والرومنسية فكان له ما أراد، وقد اختارت سيرين هذا الفستان حيث تمت جلسة التصوير في منتجع kalani resort ونسّقت معه حقيبة بيج مزدانة بالمسامير التي ارتبطت بهوية الدار الإيطالية، فيما اختار المصمم تنسيق حقيبة ممائلة ولكن باللون الزهري الباستيل. تم التصوير بعدسة المبدع الياس أبكر وتولّت الخبيرة مايا يمين مكياج سيرين وصفّف شعرها المزين جورج مندلق. واهتم بتنسيق اللوك خبير المظهر سيدريك حداد الذي يرافق سيرين في غالبية إطلالاتها خصوصاً في برنامج the masked singer. وقد نشر سيدريك بدوره رسالة عايد فيها سيرين لمنسبة ميلا...المزيد

GMT 08:50 2021 الأربعاء ,24 شباط / فبراير

"اليويفا" يلغي نهائيات بطولة أوروبا تحت 19 عامًا

GMT 09:29 2021 الأربعاء ,24 شباط / فبراير

عودة رباعي دورتموند للتدريبات قبل مواجهة بيلفيلد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates