غرائب الإفطار بفندق الريتزكارلتون الرياض بنتلي وحليب بالمكسرات
آخر تحديث 07:31:05 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

غرائب الإفطار بفندق الريتزكارلتون الرياض "بنتلي وحليب بالمكسرات"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - غرائب الإفطار بفندق الريتزكارلتون الرياض "بنتلي وحليب بالمكسرات"

فندق الريتزكارلتون الرياض
الرياض ـ صوت الإمارات

افتتح فندق الريتزكارلتون  الرياض ردهة " بنتلى " الحصريّة لكبار الشخصيات  والضيوف  فى بداية شهر رمضان المبارك  لتعيش أجواء جديدة  حيث  تبدأ تجربة كبار الشخصيات بوصول الضيوف بسيارة بنتلي إلى الردهة على السجادة الحمراء مرورا  بمحطات المرطّبات التي تشمل "أميرة الصين" و"شاي ماسالا بالتوابل"  وحليب المكسرات الجديد.

 وذكر مدير عام فندق الريتز-كارلتون الرياض  جريت جراف بان الفندق يرحب  بضيوفه خلال شهر رمضان المبارك بحلة جديدة استوحيت من الشهر الفضيل. وأضاف جراف أنهم سعداء  بوجود  مجموعة الغسان للسيارات "بنتلى" و لتقديم تجربة " بتلى لاونج" لاول مرة بالمملكة لتوفر تجربة رائعة و فريدة لزوار فندق الريتز- كارلتون، الرياض خلال الشهر الفضيل.

 من جهته أشار مدير ادارة التسويق لمجموعة الغسان للسيارات  ماهر العندارى أن ردهة البنتلي تتماشى مع فندق الريتز-كارلتون، الرياض  حيث تتماشى مع مكانة ماركات السيارات الفاخرة لدي مجموعة الغسان للسيارات و بالاخص علامة سيارات بتلى.

 الجدير بالذكر أن الخيمة الرمضانية أو قاعة الافطار الكبرى بفندق الريتزكارلتون تعد  الاكبر على مستوى المملكة،  وأن ردهة الريتز لكبار الشخصيّات  تقام برعاية شركة اتصالات زين السعودية، وشركة الغسان للسيارات، وكيل بنتلي، ومجموعة فرست جروب ، والدهام إضافة إلى الشركاء الإعلاميين لفندق الريتز-كارلتون .

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

غرائب الإفطار بفندق الريتزكارلتون الرياض بنتلي وحليب بالمكسرات غرائب الإفطار بفندق الريتزكارلتون الرياض بنتلي وحليب بالمكسرات



تعرف على أبرز إطلالات كيم كارداشيان المبهرة والمميزة

القاهرة- صوت الإمارات
عندما نتحدث عن صيحات الموضة والأزياء حول العالم تلتفت الأنظار مباشرة إلى أيقونة الموضة العالمية ونجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان، والتي تعمل كمصممة وعارضة أزياء ورائدة أعمال لها العديد من العلامات التجارية كما أن لها دور كبير في التأثير على منصات التواصل الاجتماعي بإطلالاتها المتجددة دوماً.كيم تتبع أسلوباً مميزا بارتداء قطع تتسم بالبساطة والعصرية، وهي تحب الأسلوب المحايد بالألوان فنرى تناغما بين القصات والخامات، حيث ترتدي قميصاً قطنياً بأكمام طويلة مع تنورة من قماش الحرير بلون البيج، تحب أن تجمع بين الزي الرسمي والعفوي كإضافة توب من الدانتيل الأسود مع بنطال رياضي واسع مع ارتداء قلادة من الخيوط،.نراها أيضا تدرج بالألوان في القطع التي ترتديها ثم تضيف قطعة مميزة مثل جاكيت مدبب أو حذاء البوت بكب طويل مع أشرطة متدلية.أما ...المزيد

GMT 11:43 2021 السبت ,27 شباط / فبراير

موديلات فساتين جلدية أحدث موضة في ربيع 2021
 صوت الإمارات - موديلات فساتين جلدية أحدث موضة في ربيع 2021

GMT 12:00 2021 الخميس ,25 شباط / فبراير

"نافورة النخلة" وجهة سياحية إماراتية ساحرة
 صوت الإمارات - "نافورة النخلة" وجهة سياحية إماراتية ساحرة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates