نتسو من روس شونهان مطعم يبرز أسلوب الطهي الياباني
آخر تحديث 14:34:29 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

نتسو من روس شونهان مطعم يبرز أسلوب الطهي الياباني

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - نتسو من روس شونهان مطعم يبرز أسلوب الطهي الياباني

الطهي الياباني
موسكو - صوت الامارات

نتسو من روس شونهان هو مطعم الستيك الياباني الذي يديره الطاهي المعروف روس شونهان. يقدم نتسو، الذي يبرز أسلوب الطهي الياباني التقليدي المعروف باسم "واراياكي"، أي الطهي على نيران القش، قائمة رائعة من المشاوي بأسلوب "واراياكي"، وأطباق السوشي والساشيمي، وأطباق أخرى بأسلوب الطهي الياباني، وتضفي الديكورات الداخلية المذهلة والجو الأنيق لمسة نهائية رائعة على المكان.

في الليالي ذات الجو المنعش، اتخذ مقعدًا في التراس الكبير في نتسو واستمتع بتناول الطعام في الهواء الطلق بجوار بركة السباحة وستشعر بالاسترخاء إلى أقصى الحدود. وفي الداخل، يستمتع الزوار بأفضل جو مسرحي حيث تلتف ألسنة اللهب حول منضدة المطبخ حين يشعل الطاهي القش.

تأتي قائمة النبيذ الشاملة لتكمل قائمة المأكولات المتنوّعة، وهي تحتوي على ما يقارب 70 صنفًا علاوة على قائمة كوكتيلات متميزة مستوحاة من اليابان. لدينا كذلك خبير مشروبات متخصص في الساكي والذي اختار مجموعة ممتازة من الساكي المعد بطريقة عالية الحرفية، والذي يتم تقديمه في قدور فريدة خاصة بالساكي.

أطلقوا العنان للدراما من خلال وجبة فطور "كابوكي" المتأخّر في نتسو واكتشفوا تجربة طعام نابضة بالحياة مع الموسيقى الحماسية والنكهات اليابانية التي لا تُقاوم.

تجسّد وجبة الفطور المتأخّر جوهر اليابان وأسلوبها وثقافتها، وتقدّم قائمة طعام لذيذة من ابتكار الطاهي الشهير روس شونهان بالإضافة إلى الكوكتيلات المميّزة ضمن ديكور "كابوكي" فريد من نوعه.

تمتّعوا بمجموعة من أطباق نتسو المفضّلة بما في ذلك القريدس العملاق، والسيبيتشي مع الكركند، والدجاج الصغير المشوي والابتكارات بأسلوب "واراياكي" الفريد على أنغام إيقاعات منسّق الموسيقى الذي يُضفي طابعاً حماسياً على تجربتكم.

تتوفّر كلّ جمعة من الساعة 12:30 حتى الساعة 4 بعد الظهر.

قانون اللباس: ملابس رسمية وعادية للغداء / ملابس رسمية أنيقة للعشاء. ونحن نناشد ضيوفنا الامتناع عن ارتداء الملابس الرياضية، وملابس الشاطئ، والجينز الممزّق، والشباشب وقت الغداء ويجب ارتداء بنطلونات طويلة في العشاء. يمكن ارتداء الزي الوطني في الغداء والعشاء على حد سواء.

قد يهمك ايضا 

مطعم إسباني يقدم وجبات تطهى على فوهة بركان

غوغل تُسَهِّل تحديد مطاعم التوصيل القريبة

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نتسو من روس شونهان مطعم يبرز أسلوب الطهي الياباني نتسو من روس شونهان مطعم يبرز أسلوب الطهي الياباني



سحرت قلب أمير موناكو الذي تزوجها ومنحها لقب أميرة

إطلالات غريس كيلي الساحرة تُعيدك إلى "العصر الذهبي"

القاهرة - صوت الإمارات
غريس كيلي Grace Kelly لم تكن إنسانة عادية، بل كانت امرأة استثنائية سحرت قلوب الناس بجمالها، بما فيهم قلب أمير موناكو الذي تزوجها وأعطاها لقب أميرة في عام 1956، ولدت عام 1929 بجمال استثنائي، وهذا ما جعلها تدخل مجال التمثيل لتصبح إحدى أشهر ممثلات هوليوود في حقبة الأربعينيات والخسمينيات، كما وملهمة للكثير من الفنانين ومصممي الأزياء، وهي إلى اليوم تُعتبر إحدى أشهر أيقونات الموضة، واطلالاتها الرائعة التي مازالت إلى اليوم تبدو مواكبة لأحدث صيحات الموضة، هي أكبر دليل على ذلك. وإليكِ بعض الأمثلة. اطلالات غريس كيلي التي جعلتها أبرز أيقونات الموضة على مر الزمن: تنسيق أنيق في البنطلون القماشي اعتمدته غريس كيلي: كنا نشاهد  “غريس كيلي” Grace Kelly غالبًا في الاطلالات الرسمية، لكنها كانت تبدو أيضًا غاية في الأناقة، حيث تنسق اطلالات كاجوال م...المزيد

GMT 18:14 2020 الأربعاء ,20 أيار / مايو

الإمارات تتحرى هلال شوال الجمعة المقبل

GMT 17:52 2020 الجمعة ,10 كانون الثاني / يناير

العسيلي ومصطفى حجاج يتألقان في حفل تخرج "فنون جميلة"

GMT 17:26 2020 الخميس ,23 كانون الثاني / يناير

يوم واحد وتنتهي يسرا اللوزي من تصوير " طاقة حب"

GMT 09:13 2018 الأربعاء ,26 كانون الأول / ديسمبر

كيف تدركي أن طفلك يعاني من صعوبات التعلم ؟
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates