أفكار مختلفة لاستخدام اللون الأزرق في الديكور بطريقة مميزة
آخر تحديث 14:14:07 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
أخر الأخبار

أفكار مختلفة لاستخدام اللون الأزرق في الديكور بطريقة مميزة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - أفكار مختلفة لاستخدام اللون الأزرق في الديكور بطريقة مميزة

اللون الأزرق في الديكور
القاهرة ـ صوت الإمارات

يعتبر اللون الأزرق من الألوان الهادئة والتي تبعث السلام والهدوء والاسترخاء، وإن استخدامه في الديكور يضيف لمسةً فخمة وناعمة في الوقت نفسه. يمكن إدخال هذا اللون في ديكور منزلك في أية غرفة تريدينها بطرق عديدة ومتنوّعة لتضيفي لمستك الخاصة إليه.
إليك بعض الأفكار لكيفية إدخال اللون الأزرق إلى الديكور:
1. الجدران: يمكن أن تكون الجدران مغطّاة بورق جدران أو رسومات مع نقوش مستوحاة من الطبيعة وادخاله مع اللون الرمادي لإضفاء لمسة ناعمة وكلاسيكية.
2. الحمام: يمكن تحويل الحمّام إلى مكان مشابه للسبا من خلال إضافة اللون الأزرق في الجدران والسجادة والسقف وإضافة الطابع الفخم.
3. المطبخ: طلاء خزانات المطبخ باللون الأزرق الفاتح وانعكست بشكل رائع مع الطاولة من نفس اللون والجدران المغطّاة بالبلاط الأزرق الغامق.
4. غرفة النوم: يضيف اللون الأزرق لمسةً هادئة ومفعمة بالسلام والأحلام الجميلة، ويمكن تطبيقه على الجدران مع لمسة من الرسومات الناعمة مثل الطيور أو الغيوم.
5. الحمّام: نعود إلى ديكور الحمّام لكن مع أسلوب مختلف ومستوحى هذه المرّة من البحر، ويظهر ذلك من خلال البلاط الذي يأتي بنقوش منمقة والذي ينعكس مع الجدران باللون الأزرق السماوي.
6. غرفة الطعام: التمازج الرائع بين اللون الأزرق مع الأبيض والتأثير الهادئ والصيفي المنعش الذي يمنحه، خاصةً عند استخدامه في الكراسي والأريكة.
7. المطبخ بطراز الفينتج: يجمع هذا الطراز من المطابخ بين الألوان الهادئة مثل الأزرق مع غيره من الألوان المحايدة مثل الأبيض أو الأوف وايت، وتلاحظين بأنه تم إدخال الأزرق في الأواني الخزفيّة والمناضد والأرضية.
8. الصالون: يضيف اللون الأزرق لمسةً مفعمة بالفخامة والتميز خاصةً إذا تم استخدامه في اكسسوار الأرائك مثل الوسائد وطاولات القهوة.
9. اللوحات الفنية: يمنح اللون الأزرق لمسةً مفعمة بالحياة إلى الديكور الكلاسيكي والذي يدخله الجلد والأسلوب الريفي خاصةً إذا تم استخدامه فقط في اللوحات الفنية المستوحاة من السماء أو البحر.
10. غرفة النوم: يمنح الأزرق طابعاً فخماً إلى غرفة النوم خاصةً إذا تم استخدامه في ورق الجدران مع النقوش الفخمة بألوان تتناسب مع خلفية السرير.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أفكار مختلفة لاستخدام اللون الأزرق في الديكور بطريقة مميزة أفكار مختلفة لاستخدام اللون الأزرق في الديكور بطريقة مميزة



إطلالات يومية راقية وأنيقة باللون الأسود من نهى نبيل

واشنطن - صوت الإمارات
تتميز مدونة الموضة الكويتية نهى نبيل بأناقتها واختيارها دائماً لقطع أزياء مميزة تساعدها في الظهور بإطلالات يومية راقية وأنيقة.ورغم حب نهى نبيل الواضح للألوان، إلا أنها تتقن اختيار قطع الأزياء ذات اللون الأسود، لتنسيق إطلالة فخمة وجذابة تخطف الأنظار بالأسود.و أجمل إطلالات باللون الأسود من نهى نبيل، لتستوحي من بينها إطلالاتكِ المناسبة:في إطلالة شتوية فخمة، نسقت نهى نبيل المعطف الأسود مع بنطلون ضيق بنفس اللون، وحقيبة كتف مُصممة من الجلد الأسود من ماركة شانيل Chanel واعتمدت نهى نبيل مع هذه الإطلالة الفخمة، حذاء بوت يجمع بين اللونين الأسود والبيج، وهو مُصمم بمقدمة مُدببة وبدون كعب، مع أربطة أمامية من الجلد، مما منحها إطلالة راقية وجذابة.أصبح الجاكيت المنفوخ قطعة أزياء أساسية داخل خزانة أغلب الفتيات خلال فصل الشتاء، نظراً لقدر...المزيد

GMT 22:32 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف
 صوت الإمارات - أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف

GMT 21:08 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 صوت الإمارات - ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل

GMT 07:26 2021 الثلاثاء ,30 آذار/ مارس

مفاجأة في إصابة ليفاندوفسكي تصدم سان جيرمان

GMT 23:25 2021 الأربعاء ,10 آذار/ مارس

رسميًا لوف يرحل عن منتخب ألمانيا بعد اليورو
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates