أفكار عبقرية لإضافة نغمات البيج الحيادي لديكور منزلك
آخر تحديث 19:18:39 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
أخر الأخبار

أفكار عبقرية لإضافة نغمات البيج الحيادي لديكور منزلك

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - أفكار عبقرية لإضافة نغمات البيج الحيادي لديكور منزلك

اللون البيج في الديكور
القاهرة ـ صوت الإمارات

يُنظر إلى  اللون البيج كصديق مؤتمن وذلك عندما يتعلق الأمر ببالتة الألوان، ونرى أنه  فهذه الصبغة اللونية الحيادية التي يمكن الاعتماد عليها يمكن دائمًا أن تضيف إلى أي سطح من الغرفة لمسة من البساطة والحيادية، وعلى الرغم من  أن اللون البيج المحايد ينطبق على أي لون وتصميم يمكن تخيله، فلا يمكن للمرء ببساطة وضعه في أي مساحة، ونتوقع أن تكون النتيجة النهائية ممتعة بشكل مرئي، فإذا كان هذا هو الحال ، فلن يكون هناك أي استخدام حقيقي لمصممي الديكور والمصممين المحترفين!

ويمكن للفشل في تنسيق البيج مع الألوان الأخرى في الغرفة أن يجعل المساحة بأكملها تبدو مملة.

وقبل أن نفسر كيفية التنسيق المثالي بطريقة صحيحة  مع نغمات البيج، ومعرفة ما هي الألوان التي تصلح مع اللون البيج، دعنا أولا نفحص هذه النغمة المحايدة الترابية الرائعة عبر علم نفس اللون.
يخبرنا علم نفس الألوان أن البيج يمكن الأعتماد عليه ومن المعروف عن وجود الصفات المحايدة والهادئة والاسترخاء في هذا اللون، فقط فكر في كيفية استخدام العديد من التفاصيل البيج في مخططات لونية داخل غرف منزلك.

ولكن إليك ما يأتي الصفات والمعاني المرتبطة بتغير البيج استنادًا إلى الألوان التي ترافقها، مما يعني أنك من الأفضل أن تقوم بواجبك المنزلي قبل أن تقوم برش اللون الأزرق الجليدي أو الوردي الساخن أو نغمات أخرى بجوار البيج في منزلك.

و يوفّر اللون البيج بنجاح لمسة من دفء منبعثة من اللون البني، بالإضافة إلى بعض من اللون الأبيض الناصع والبارد، وعلى الرغم من كونه لونًا مريحًا، إلا أنه من السهل جدًا تحويل اللون البيج إلى لون باهت.
 تحقق أولًا من عمل تركيبات الألوان الخاصة بك,قبل أن تتفاخر بمفروشات وديكورات جديدة ،
 الحصول على عينات الألوان من الصبغات التي تخطط لاستخدامها مع البيج ، وتعيينها في الغرفة لمعرفة كيف تتغير في الضوء خلال أوقات مختلفة من اليوم.

يعمل البيج مع لمسة من الرمادي بشكل جيد مع كاكي تان ، حمامة رمادية ، بيضاء وبراون فاتح. ومع ذلك ، فإن هذه الألوان لن تبدو جيدة بجانب اللون البيج ذي اللون الأحمر. للون الوردي ، اختر ألوانًا تكميلية في السلمون والمانجو والنعناع الناعم للحصول على تأثير مريح.
تعتبر الألوان الثلاثة المحايدة الرئيسية الأسود والأبيض والرمادي مثالية  جدًا ليس فقط للاقتران مع الأشكال الأخرى، ولكن كلمسة في الخلفيات.

قم بطلاء لوح شبكي أبيض اللون ليتناسب مع الجزء العلوي من اللون البيج للجدار، مما يضمن تركيبة دافئة ودقيقة،أضف أثاثًا داكن اللون ليصبح أكثر بروزًا بين تلك الخلفية الأبيض والبيج.

أكمل المظهر مع تركيبات الإضاءة الدافئة وسوف يؤثر الضوء المتغير والظلال على هؤلاء البيض ليصبحوا رماديًا أكثر أو أقل خلال أجزاء مختلفة من اليوم.
للحصول على أجواء أنيقة ومتطورة في غرفة ، يمكنك الجمع بين الحيادية. ولكن تأكد من أن الكائنات التي تزينها هذه الألوان تضيف إلى مظهر غرفتك.

تخلق المعادن والزجاج الممزوج باللون البيج نظام ألوان معاصر. للحصول على طابع إضافي ، أضف تماثيل من خشب الأبنوس الأفريقي المنحوت يدويًا لتوفير لكمة متناقضة على رف حائط أو خزانة أو طاولة نهاية. ماذا عن إضافة الكراسي و / أو أريكة واحدة مغطاة بنسيج مقلم خشن من البيج والفضي؟ طاولات القهوة والنهايات الفضية والزجاجية يمكن أن تضمن لمسة عصرية.
في أي مكان في الطبيعة مزيج بيج أفضل من على الشاطئ. تخيل امتدادًا من الرمال المليئة بالشمس مكتمل بالصخور البنية الداكنة والأخشاب الطافية مقترنًا بتبريد المحيطات المتناقضة.

وسيخلق اللون البيج الأصفر الدافئ الذي يقابله الأزرق المائي أو البط البري أو الفيروز تأثيرًا مهدئًا مريحًا في أي غرفة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أفكار عبقرية لإضافة نغمات البيج الحيادي لديكور منزلك أفكار عبقرية لإضافة نغمات البيج الحيادي لديكور منزلك



استوحي إطلالتك الرمضانية بأسلوب أنيق من النجمة مايا دياب

بيروت - صوت الإمارات
حلت الفنانة اللبنانية مايا دياب ضيفة أولى حلقات برنامج العرافة الذي تقدمه الإعلامية المصرية بسمة وهبة عبر شاشة قناة المحور.اختارت مايا دياب بذلة ببنطلون قصير من تصميم أليكسندر فوتيه Alexandre Vauthier من مجموعة الأزياء الراقية لخريف 2020، واحتراما لشهر رمضان الفضيل، أغلقت مايا دياب فتحة الصدر تماما.جاءت التطريزات الذهبية في البلوزة والبنطلون موحية بأنها مشابه للتطريزات العربية مما جعلها مناسبة تماما لشهر رمضان.كانت الفنانة اللبنانية مايا دياب تعرضت خلال الأيام الماضية لانتقادات حادة بسبب ظهورها في أحدى الفيديوهات التي نشرتها عبر حسابها الشخصي على تطبيق تبادل الصور، انستقرام، ظهرت فيه وهي تجلس على الأرض وتضع حذائها في وجه الكاميرا وتقوم باستبداله بأكثر من حذاء عبر الفيديو وهو ما اعبتره المتابعين إهانة لهم. الانتقادات الموجهة لم...المزيد

GMT 21:27 2021 الجمعة ,16 إبريل / نيسان

التنانير الطويلة موضة في عروض الأزياء العصرية
 صوت الإمارات - التنانير الطويلة موضة في عروض الأزياء العصرية

GMT 23:59 2021 الأربعاء ,14 إبريل / نيسان

سياحة طبيعيّة في موقعين عربيين غنيين بالثروات
 صوت الإمارات - سياحة طبيعيّة في موقعين عربيين غنيين بالثروات

GMT 23:30 2021 الجمعة ,16 إبريل / نيسان

جديد تصاميم ورق الجدران من دور عالميّة
 صوت الإمارات - جديد تصاميم ورق الجدران من دور عالميّة

GMT 23:34 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

"تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - "تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة

GMT 23:59 2021 الأربعاء ,14 إبريل / نيسان

فساتين خطوبة بألوان ربيعية مستوحاة من ورود الفصل
 صوت الإمارات - فساتين خطوبة بألوان ربيعية مستوحاة من ورود الفصل

GMT 23:22 2021 الجمعة ,16 إبريل / نيسان

9 أفكار لتصميم غرفة الملابس بطريقة عصرية
 صوت الإمارات - 9 أفكار لتصميم غرفة الملابس بطريقة عصرية
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates