اصنع حمام سباحة في منزلك مع أشهر نماذج لها أمام الشرفة
آخر تحديث 03:44:21 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

اصنع حمام سباحة في منزلك مع أشهر نماذج لها أمام الشرفة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - اصنع حمام سباحة في منزلك مع أشهر نماذج لها أمام الشرفة

حمام سباحة في المنزل
القاهرة - صوت الامارات

أصبح فن استغلال المساحات لتحقيق الأماني والأحلام بين يديكم، حيث يمكنك من الاّن فصاعدًا صناعة حمام سباحة في منزلك حتى ولو لم تكن تمتلك حديقة في المنزل، ذلك فقط عن طريق استغلال مساحة الشرفة بطريقة جيدة وطراز يتناسب مع ديكور وطبيعية كل منزل، سواء كنت تسكن في الأسفل أو في الأعلى، وسواء كانت مساحة شرفتك كبيرة أو صغيرة فإنه الاّن لديك نماذج مختلفة لحمامات سباحة أمام الشرفة.

ويتم تصميم حمام السباحة من الرخام الغير منقوش، باللون البيج الفاتح والذي تطل عليه الشرفة المصنوعة من الجدران الخشبية البسيطة، وصنبور المياه التقليدي البسيط، مع أرضية من الخشب أيضًا، والسقف من الخشب المُفرغ ليُدخل الضوء والشمس، مما يجعل المكان مشرق ومُنير، كما أن وجوده في الهواء الطلق يُمكن الأشخاص من الاستمتاع بالهواء النقي، في تلك الشرفة المُحاطة بالأشجار الخضراء التي تعطي صفاء ونقاء للهواء في المكان.

وتصميم مميز لحمامين سباحة مختلفين الحجم أمام الشرفة، بحيث يطل الأفراد من داخلها على هذا المنظر المُميز مباشرة، وقد تم تصميمهم من الرخام رمادي اللون، في حين أن الشرفة نفسها تأخذ شكل فندقي، بأبواب من الزجاج، وأمامها أكثر من شيزلونج للجلوس في الهواء الطلق أمام المياه.

الجدران من الخرسان الأبيض اللون والأرضية من السراميك المُضلع باللون البرتقالي، مع سلالم للنزول إلى المستوى الثاني في المكان، كما يُحاط المكان بلمسات خضراء تعطي له شكلًا جميل، والأرضية من الخشب الطبيعي، وحمام السباحة من الرخام بني اللون يمكن النزول إليه عبر سلالم حديدية، مع جدار زينة بيسط من الحجارة، وشيزلونج من اللون الأبيض، والسقف من الخوص السميك المُثبت بالحديد الأسود اللون، لحجب أشاعة الشمس، إلا أن الشرفة في الهواء الطلق للاستمتاع بالطبيعة الخلابة.

وحمام السباحة هو المنظر الذي تطل عليه غرفة النوم الرئيسية، كما أنه مصنوع من الرخام ومُكون من درجتين فوق بعضهما بداخله، كما أن الشرفة نفسها تتمتع بجدران حجرية مميزة، وأرضية من الرخام الأبيض، والأبواب من الزجاج.

وتُعطي الإضاءة الصفراء جمال وإشراقة للمكان، مع اللمسات الخضراء التي تُحيط بالشرفة وحمام السباحة، والتي تعطي هدوء وراحة للعين والأعصاب بالإسترخاء في هذا المكان، ولا يهم إن كنت تسكن في الطابق الأخير فمن الممكن استغلال الشرفة في عمل حمام سباحة بسيط داخلي يناسب المكان ومساحته، حيث أنه في هذا التصميم تم استخدام السراميك الملون لعمل حمام سباحة يمكن النزول إليه بدرجات من السلم حديدية، في حين أن أرضية الشرفة مصنوعة من الخشب البني الغامق، ويُحيط بها سور من الزجاج الشفاف، وأمامها أثاث للجلوس من أريكة وعدة كراسي باللون الأبيض والأسود.

كما أن باب الشرفة من الزجاج الغير شفاف المظللبحيث يمنع أشعة الشمس من الدخول للغرفة، كما أن الشرفة تتمتع بالتهوية الجيدة لوجودها بالهواء الطلق، وجمالها الذي تستمده من الطبيعية الخلابة التي تطل عليها من أعلى.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اصنع حمام سباحة في منزلك مع أشهر نماذج لها أمام الشرفة اصنع حمام سباحة في منزلك مع أشهر نماذج لها أمام الشرفة



GMT 01:22 2018 الثلاثاء ,04 كانون الأول / ديسمبر

زيت الزيتون لعلاج الطفح الجلدى

GMT 08:55 2018 الثلاثاء ,26 حزيران / يونيو

ما هي الطرق لجعل الطفل ناجحًا دراسيًا؟

GMT 06:45 2013 السبت ,13 إبريل / نيسان

أخوات برونو مارس في برنامج تلفزيون

GMT 15:15 2017 الإثنين ,11 كانون الأول / ديسمبر

مانشستر يونايتد يغري "سافيتش" بعرض خيالي خرافى

GMT 19:07 2017 الخميس ,07 كانون الأول / ديسمبر

فولكس فاجن تعلن عن إطلاقها لسيارتين جديدتين

GMT 04:14 2015 الخميس ,08 كانون الثاني / يناير

مشروع روسي واعد لإنتاج سفن طائرة فوق الماء والأرض

GMT 08:57 2015 الأحد ,13 أيلول / سبتمبر

سرور يؤكد تفهمه قلق الجمهور ويشدد على تفاؤله

GMT 13:52 2013 السبت ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

أسطورة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates