الـآرت ديكو تزين ديكورات منزل بروس ويليس
آخر تحديث 00:21:41 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الـ"آرت ديكو" تزين ديكورات منزل بروس ويليس

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الـ"آرت ديكو" تزين ديكورات منزل بروس ويليس

منزل الممثّل الأميركي بروس ويليس
القاهرة ـ ندى أبو شادي

باع الممثّل الأميركي بروس ويليس Bruce Willis منزلة المجاورة لـ"سنترال بارك" في "مانهاتن" مقابل12.9 مليون دولار أمريكي. تقع الشقّة المصمّمة وفق طراز الـ"آرت ديكو" في مبنى "إلدورادو" المشيّد سنة 1930، وتمتدّ على مساحة 300 متر مربع. وتضمّ ثلاث غرف نوم، مزوّدة كلّ منها بحمّام خاصّ.

تتصف الشقة بـمساحاتها المفتوحة على بعضها البعض؛ يغطّي الـ"باركيه" أرضيّتها، فيما يتلوّن الأثاث فيها بألوان فاتحة. وتحوي مساحة الاستقبال: غرفة المعيشة وركن الطعام وزاوية للاسترخاء، وهي تشرف على الـ"سنترال بارك".
ينفتح الباب الخارجي المعدّ من المعدن المصقول على بهو فسيح خال من قطع الأثاث و"الإكسسوارات" بهدف إضفاء شعور بالفسحة. وهناك، يكتسي السقف والجدران بنقاء الأبيض، وتغطّي الأرضيّة خامة الخشب المصمّمة بخطوط رماديّة متعرّجة. والأخيرة تنسجم مع سطح الـ"كونسول" البسيط المُحمّل بزوجين من الأصص، وتعلوه مرآة سداسية الزوايا.
يتلألأ اللون البيج على مكوّنات غرفة المعيشة، حيث تتقابل أريكتان وثيرتان لتسهيل التواصل بين الجالسين إليهما. وتتوسّطها طاولة شفّافة مُؤطّرة بحواف مُعدّة من الـ"ستانلس ستيل"، لتضفي خفّة وسلاسة على الديكور.
في ركن الطعام، يطغى الرمادي اللمّاع على الأرجاء، ما يضفي لمسةً أنثويّةً حيويّةً تكسر من حدّة الزوايا التابعة لمعظم القطع.
يجاور ركن الاسترخاء إحدى النوافذ المؤطّرة بالحديد والمطلّة على المناظر الخضراء الفسيحة أسفلها، وقد كان النجم يسترخي مع زوجته عارضة الأزياء والممثلة الإنجليزية إيما هيمينج Emma Heming على المقعدين المكسوين بالقماش الأزرق، أثناء احتسائهما قهوة الصباح. وتشيع الإنارة المُصمّمة بواسطة كرات شفّافة لمسة شبابيّة في الأرجاء.
يتألق المطبخ ببياضه، ويتسم بالرفاه. ويحظى بمساحة رحبة تتوسطها "جزيرة" مستطيلة تتدلّى فوق أجزائها وحدات إضاءة جذّابة. وتزهو الأرضيّة بالأبيض والرمادي الداكن. أمّا ديكور غرفة النوم الرئيسة فيعبّر عن الهدوء، مع طغيان برودة اللون الأزرق على مخدّات وغطاء السرير. وتبرز تحت إحدى النوافذ، أريكة بيضاء تشكّل زاوية للاسترخاء. وتلفت الثريا في تصميمها الشبيه بأشعّة الشمس الساطعة. وفي سياق البساطة عينه، يطعّم اللون الزهري الستائر التي تحجب نافذتي إحدى غرف نوم الضيوف.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الـآرت ديكو تزين ديكورات منزل بروس ويليس الـآرت ديكو تزين ديكورات منزل بروس ويليس



فساتين سهرة بتصاميم فاخرة موضة ربيع 2021

القاهرة - صوت الإمارات
برزت موضة ربيع 2021 من أحدث تصاميم وموديلات فساتين السهرة؛ من خلال القصّات والتطريزات والنقشات الناعمة، بالإضافة إلى الألوان الهادئة والمريحة؛ حتى تناسب مختلف الأذواق.إذا كانت السيدة قررت تلبية دعوة اجتماعية مهمة، ما عليها سوى التفكير بفستان السهرة الذي سترتديه، والذي ستبهر به أنظار المدعوين، لذلك لا بد من التوجّه نحو الفساتين المصنوعة من الحرير والألوان الهادئة مع المطبوعات الزهرية والملمس اللامع؛ للإحساس بشعور الأنوثة القصوى. كما ظهرت خلال هذا الموسم فساتين سهرة بتصاميم فاخرة؛ كالأكتاف العريضة أو الأكمام المنفوخة مع طبعات منفوشة، بالإضافة إلى فساتين ذات التنانير الواسعة والمطرّزة بالطول، أو تلك الطويلة المشقوقة على الجانب والمصممة بقبة V Neck.هذا وقد أصبحت فساتين السهرة الترتر والأقمشة اللامعة ذات النسيج اللامع واللو...المزيد

GMT 23:59 2021 الأربعاء ,14 إبريل / نيسان

فساتين خطوبة بألوان ربيعية مستوحاة من ورود الفصل
 صوت الإمارات - فساتين خطوبة بألوان ربيعية مستوحاة من ورود الفصل

GMT 23:59 2021 الأربعاء ,14 إبريل / نيسان

سياحة طبيعيّة في موقعين عربيين غنيين بالثروات
 صوت الإمارات - سياحة طبيعيّة في موقعين عربيين غنيين بالثروات

GMT 21:55 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان
 صوت الإمارات - أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان

GMT 23:34 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

"تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - "تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة

GMT 07:26 2021 الثلاثاء ,30 آذار/ مارس

مفاجأة في إصابة ليفاندوفسكي تصدم سان جيرمان

GMT 23:25 2021 الأربعاء ,10 آذار/ مارس

رسميًا لوف يرحل عن منتخب ألمانيا بعد اليورو

GMT 14:21 2017 الخميس ,02 تشرين الثاني / نوفمبر

مجموعة من الطرق البسيطة للقضاء على تجاعيد الرقبة
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates