أفكار مميزة لاستقبال الخريف في حديقة منزلك بأجواء رومانسية
آخر تحديث 01:57:01 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أفكار مميزة لاستقبال الخريف في حديقة منزلك بأجواء رومانسية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - أفكار مميزة لاستقبال الخريف في حديقة منزلك بأجواء رومانسية

أفكار مميزة لاستقبال الخريف في حديقة منزلك بأجواء رومانسية
القاهرة - صوت الامارات

اقترب موسم الخريف أخيرًا، هذا الفصل المفضّل لدى الكثيرات بأجوائه الرومانسية، غالبًا ما نجدكِ بدأتِ بالقيام ببعض التغييرات في ديكور منزلك الداخلي كي تضفي طابع هذا الفصل الذي تودعين معه كل ما يوحي لك بالحرّ وبأشعة الشمس الحارقة وبالألوان المشرقة القوية، وتضيفي تلك الأجواء المشتقة من حالة الدفء والحميمية التي تميلين لإدخالها إلى بيتك. 
ويجمع هذا الفصل بين دفء الحرارة وفيه بعض البرودة، ولهذا ستجتاحك رغبة عارمة كي تجلسي في حديقة منزلك في أمسيات تتسامرين فيها أنت وصديقاتك أو عائلتك، وسنعرض لكِ اليوم أفكارًا مميزة لتصميم حديقة منزلك أو التراس بحيث تفرضين لمسة خريفية لا تخلو من الأناقة.

• الإنارة، عندما تُستخدم بالطريقة الصحيحة تصبح عاملًا مهمًا في إبراز الدفء والإيحاء له، استخدمي الإنارة باللون البرتقالي كي تخلقي طابع الحميمية والحنان، واعتمديها بخاصة إن كان اللون الحيادي هو لون الأثاث لديك، كالرمادي أو البيج، إذ سيزداد المنظر روعة في حديقة تملأها الشجيرات الخضراء. 
• الشومينيه، فصل الخريف يمهّد لنا الدخول إلى موسم أكثر برودة وقساوة، أبعدي عنكِ هذا الشعور بإضافة بعض التفاصيل التي توحي وتشعر بالدفء في الوقت ذاته، حيث عليكِ أن تُضيفي الشومينيه وأشعلي النار داخلها لتخلقي لون الخريف الأساسي، البرتقالي الجذاب.
ويمكنك استيحاء الأثاث من هذا التفصيل، كأن تستخدمي الطاولة والكراسي الخشبية لتجتمعي في جلسة شاي ودّية مع من تحبين.
• القناديل والشموع، تعتبرين فصل الخريف يرادف الرومانسية والطمأنينة، فما من شيء أجمل من خلق هذه الروح في الحديقة بإضافة بعض القناديل والشموعـ وهنا تؤدي دورًا مزدوجًا فتنثر النور وتضفي عطرًا مميزًا في أرجاء المكان.
وإن كنت لا تفضّلين الشومينيه أو المدفأة المغلقة، يمكنك إيقاد النار ضمن أخرى مفتوحة. فإضافة بعض الحطب بلونه البنّي سيتماشى تماماً مع تدرجات ألوان الخريف الترابية الرائقة، وهنا تستطيعين إضافة الكراسي أو الكنبات المصنوعة من الخشب كما يمكنك إلقاء وشاح سميك بلون مميز للديكور أو تتغطين به إذا ما شعرتِ بالبرد.
• الورود الناعمة، ويتميز الخريف بأوراق الشجر البرتقالية المصفرة وبألوان الطبيعة الأقرب إلى الباهتة. لكن هذا لن يمنعك من زيادة اللمسات الأنثوية الرقيقة عبر وضع بعض الورود الملونة والأزهار المتفتحة التي تنسّقينها من اختيارك، حسب تفضيلك للنوع أو اللون. فتغيير أو إضافة بعض التفاصيل الصغيرة هي ما يجعل من حديقة منزلك ما يعبّر عنك وعن شخصيتك.
• الوسائد الكبيرة بنقشات مرحة، اختيارك للوسائد يكون وفقًا للكراسي أو الكنبات والأسلوب الذي تودّين اتباعه، إن كنت ترغبين في اللون الترابي أضيفي بعض الوسائد الكبيرة المريحة بزخارف ونقشات تعطي روح الشباب والتميّز.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أفكار مميزة لاستقبال الخريف في حديقة منزلك بأجواء رومانسية أفكار مميزة لاستقبال الخريف في حديقة منزلك بأجواء رومانسية



نانسي عجرم تخطف الأنظار بـ 4 أزياء في 10 أيام

بيروت - صوت الإمارات
اعتادت الفنانة نانسي عجرم على مشاركة جمهورها ومعجبيها بأحدث الجلسات التصويرية التي تخضع لها، كما تشاركهم مواقفها وأنشطتها الحياتية بين الحين والآخر عبر حساباتها الشخصية على منصات السوشيال ميديا. وتظهر الفنانة ناسي عجرم في إطلالات أنيقة ومتنوعة خلال شهر فبراير الجاري، مرتدية أزياء رائعة تتناسب مع شخصيتها وتظهرها في كامل أناقتها، كان أبرزها إطلالتها باللون الأسود التي ظهرت، اليوم الجمعة، حيث شاركت جمهورها عبر إنستجرام صورة جديدة لها في أحدث ظهور، مرتدية بالطو يتميز باللون الأسود وبنطلون أسود أيضًا إلى جانب نظارة سوداء كبيرة، وذلك خلال تواجدها في مصر. اللون الأسود أيضًا ظهرت به الفنانة نانسي عجرم، في مقطع فيديو نشرتها عبر إنستجرام، أمس، حيث كانت تروج لأغنية جديدة. وفي 16 فبراير، ظهرت النجمة نانسي عجرم بإطلالة أنيقة أيضًا، ...المزيد
 صوت الإمارات - ديكورات غرف نوم باللون الرمادي والخشب الطبيعي

GMT 11:43 2021 السبت ,27 شباط / فبراير

موديلات فساتين جلدية أحدث موضة في ربيع 2021
 صوت الإمارات - موديلات فساتين جلدية أحدث موضة في ربيع 2021

GMT 17:01 2019 الأحد ,11 آب / أغسطس

تعيش أجواء مهمة وسعيدة في حياتك المهنية

GMT 00:41 2018 الأربعاء ,12 كانون الأول / ديسمبر

عوامل ازدهار صناعة الملابس الداخلية الراقية منذ 25 عامًا

GMT 08:31 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

تحقق قفزة نوعية جديدة في حياتك وانطلاقة مميزة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates