خطوات مطلوبة لخلق غرفة صغيرة وانيقة في منزلك
آخر تحديث 17:52:05 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

خطوات مطلوبة لخلق غرفة صغيرة وانيقة في منزلك

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - خطوات مطلوبة لخلق غرفة صغيرة وانيقة في منزلك

باريس ـ مارينا منصف

من الطبيعي ان يعرف المرء منا كيفية تنظيم  الاشياء وكيفية اختيار الألوان، ولكن في بعض الأحيان، يحتاج فقط الى بعض الادوات لتنفيذ الاحلام على ارض الواقع. وتعتبر "غرفة الحرف" او "الورشة الصغيرة داخل المنزل" ، مكاناً لاستكشاف وخلق ما يدور في خيالك. وإذا كنت محظوظا بما يكفي لتمتلك غرفة مخصصة فقط للإبداع، يجب عليك ان تجعلها الغرفة الاكبر والأفضل لتحقق بعضاً من الاشياء المفضلة لديك والخاصة بهذه الغرف والتي يخرج فيها إلهامك من خيال الي حقيقة واقعية وتعلم كيفية خلق شيء سحري ومدهش لنفسك. و لتحقيق ذلك هناك خطوات عدة يجب اتباعها و العمل لانجازها . 1.   أن تكون بيضاء مشرقة ومرتبة. يمكنك خلق غرفة مرتبة وانيقة من خلال الخزائن الرائعة، والتي تتميز بتنظيمها وشكلها العصري وفوائدها العملية. انها غرفة بيضاء ومشرقة ومرتبة لبدء عملية الابتكار من الألف إلى الياء. وتعتبر الإضاءة  لاعبا اساسيا في هذه الغرفة ، حيث تكون وسيلة أخرى لإضافة  لمسة ديكور وذوقك الشخصي. 2. مبهجة وواسعة. نحن نحب اللون الأخضر، والألوان التي يتم خلطها مع عناصر بيضاء. ولكن ما هو أفضل جزء في هذه الغرفة الحرفية؟ انها اماكن العمل المتعددة ، بالطبع هناك مساحة للمشاريع الكبيرة ، ومكان مخصص للخياطة ، ومساحة لتغليف الهدايا وغيرها من الكثير من الاشياء التي تساعد في تقديم أفكار مختلفة. 3. شخصية وذكية. لا تزال هذه الغرف منظمة ونظيفة جدا، وهذا لأنها غرف تقدم تفاصيل واشياء كثيرة عن شخصيتك، من خلال وجود كراسي المتعة، والضوء الرائع والطريقة الفريدة من نوعها في تنظيم المنتجات الورقية الخاصة بك ،بحيث  يمكنك خلق مكان مميز لتحويل الخيال إلى حقيقة . 4. مخططة بعناية وهادئة. للوهلة الأولى هذه المساحة ليست من الاماكن التي تبعث الإلهام في نفوسنا، ولكنها لشخص يحاول تجميع هذا الالهام لتشكيل هدف واحد. الجدران الذهبية، والأثاث الأزرق، والكرسي الذي جاء بلون التوت البري في الزاوية، كل ذلك يمتزج معا لخلق مساحة مثالية لتحويل خيالك الي حقيقة، فيمكنكم مشاهدة الادوات على الحائط وهي بانتظار اي شخص لاستخدامها. 5. مضيئة ، ذكية وشبابية. الإضاءة الصحيحة يمكن أن تبرز جمال الغرفة او تخفيه. إذا كانت الاضاءة  من أشعة الشمس، يجب التأكد من أن مساحة النوافذ كبيرة و واسعة، وسوف يساعدك جدار من الرفوف في تنظيم وتزيين هذه المساحة.      

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

خطوات مطلوبة لخلق غرفة صغيرة وانيقة في منزلك خطوات مطلوبة لخلق غرفة صغيرة وانيقة في منزلك



GMT 22:38 2021 الأحد ,31 كانون الثاني / يناير

تصميمات مميزة وأفكار حلويات مبتكرة لحفلات الزفاف

GMT 07:36 2021 الإثنين ,25 كانون الثاني / يناير

أفكار ديكورات الشلالات في الفلل

GMT 01:41 2021 الأحد ,03 كانون الثاني / يناير

ثيم زفاف بديكور الخشب مميز وأنيق

GMT 03:08 2021 الجمعة ,01 كانون الثاني / يناير

ثيم حفل الزفاف مستوحى من دولاب الملاهي

سيرين عبد النور تتألق باللون الأصفر المطبع بالزهور

القاهرة - صوت الإمارات
تألقت النجمة سيرين عبد النور بفستان من الحرير الأصفر المطبع بالزهور من تصميم فالنتينو وهو ينتمي إلى أول مجموعة أطلقتها الدار من ميلانو في أكتوبر الماضي. لقد أراد المصمم المبدع بيار باولو بيكولي تصميم مجموعة تجسد الحرية والرومنسية فكان له ما أراد، وقد اختارت سيرين هذا الفستان حيث تمت جلسة التصوير في منتجع kalani resort ونسّقت معه حقيبة بيج مزدانة بالمسامير التي ارتبطت بهوية الدار الإيطالية، فيما اختار المصمم تنسيق حقيبة ممائلة ولكن باللون الزهري الباستيل. تم التصوير بعدسة المبدع الياس أبكر وتولّت الخبيرة مايا يمين مكياج سيرين وصفّف شعرها المزين جورج مندلق. واهتم بتنسيق اللوك خبير المظهر سيدريك حداد الذي يرافق سيرين في غالبية إطلالاتها خصوصاً في برنامج the masked singer. وقد نشر سيدريك بدوره رسالة عايد فيها سيرين لمنسبة ميلا...المزيد

GMT 18:42 2021 الإثنين ,22 شباط / فبراير

إنتر يحسم "ديربي الغضب" ويبتعد عن ميلان بـ4 نقاط

GMT 20:27 2021 الإثنين ,22 شباط / فبراير

هالاند يضع شروطه من أجل الرحيل عن دورتموند

GMT 20:54 2021 الإثنين ,01 شباط / فبراير

تضطر إلى اتخاذ قرارات حاسمة

GMT 01:01 2021 الخميس ,18 شباط / فبراير

سان جيرمان يستعد لتأمين مستقبل نيمار حتى 2026
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates