إطلاق جائزة هيئة مياه وكهرباء أبوظبي للأداء المتميز
آخر تحديث 14:11:03 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

إطلاق جائزة هيئة مياه وكهرباء أبوظبي للأداء المتميز

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - إطلاق جائزة هيئة مياه وكهرباء أبوظبي للأداء المتميز

هيئة مياه وكهرباء أبوظبي
أبو ظبي - صوت الإمارات

أعلنت هيئة مياه وكهرباء أبوظبي عن إطلاق جائزة هيئة مياه وكهرباء أبوظبي للأداء المتميز تجسيدا لتوجيهات الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي، بشأن إطلاق برنامج لجوائز التميز لدى الجهات التابعة لحكومة أبوظبي بحيث يكون موازياً لهيكل جائزة أبوظبي للأداء الحكومي المتميز .

وتهدف الجائزة إلى تحفيز الهيئة ومجموعة شركاتها على العمل لرفع مستوى أدائها وتحسين آليات العمل في قطاعاتها الداخلية والمساهمة في نشر الوعي بثقافة التميز .

وأكّد فارس عبيد الظاهري مدير عام الهيئة حرص الهيئة على تلبية توجيهات ولي العهد من خلال إبراز دور الهيئة في إطلاق هذه الجائزة تجسيدًا لرؤيته الحكيمة وحرصه على تحفيز الطاقات الإبداعية للعاملين بالمؤسسات الحكومية من خلال إطلاق برنامج لجوائز التميز داخل الجهات التابعة لحكومة أبوظبي . وتنقسم الجائزة إلى ثلاث فئات: الأولى تشمل الجائزة الرئيسية للأداء المتميز على مستوى الهيئة ومجموعة شركاتها، وتتناول محركات التميز على مستوى الهيئة وشركاتها وهي: التميز في استدامة التوطين، والتميز المالي، والتميز الإلكتروني، وتشمل الفئة الثانية: (جوائز المشاريع ,فرق العمل على مستوى الهيئة ومجموعة شركاتها) بحيث تتضمن مشروع فريق العمل الفني ,التقني المتميز، ومشروع فريق العمل المتميز في خدمة المتعاملين، ومشروع فريق عمل التحسين المستمر الداخلي المتميز، ومشروع فريق عمل التحويل الاستراتيجي، في حين تشمل الفئة الثالثة (جائزة الأفراد على مستوى الهيئة وشركاتها) المدير التنفيذي، والموظف المتميز في مجال الإشراف الإداري، والموظف المتميز في مجال خدمة المتعاملين، إشرافي، كما تتضمن المجال التقني الفني، ومجال الدعم الإداري، والمجال التخصصي، والمجال الميداني، وخدمة المتعاملين غير الإشرافي، والموظف الجديد، والموظف المتفاني ذا الخدمة الطويلة .

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إطلاق جائزة هيئة مياه وكهرباء أبوظبي للأداء المتميز إطلاق جائزة هيئة مياه وكهرباء أبوظبي للأداء المتميز



بلقيس تتألق في صيحة الجمبسوت وتخطف الأنظار

دبي - صوت الإمارات
ماتزال النجمة الإماراتية بلقيس تسحر جمهورها مرة تلو الأخرى بإطلالاتها العصرية التي تجمع بين الطابع المحتشم والشبابي بتصاميم غير تقليدية إطلاقا، وجاء أحدث ظهور لها في فعالية خاصة بدار maxmara في البندقية بصيحة الجمبسوت، التي تعتبر من الصيحات التي تعتمدها بلقيس كل فترة، وتفضلها بتصاميم مميزة تنجح دائما في خطف الأضواء، فإذا كنتِ من عاشقات تلك الصيحة ننصحك بمشاهدة إطلالات بلقيس، لتتعلمي منها أساليب تنسيقها ببراعة. بلقيس تتألق بصيحة الجمبسوت في حفل عشاء دار Maxmara النجمة الإماراتية بلقيس حرصت على حضور عرض الأزياء الخاص بدار Max Mara 2025 خلال هذا الأسبوع، وكانت صيحة الجمبسوت اختيارها الأساسي في تلك الرحلة، حيث تألقت في حفل العشاء الخاص بدار ماكس مارا Max Mara، الذي أقيم في ساحة سان ماركو في البندقية بايطاليا بجمبسوت راقي باللون الأبيض الم�...المزيد

GMT 22:17 2014 الخميس ,04 كانون الأول / ديسمبر

"إليك" تطلق تصاميم مميزة من فساتين السهرة للمحجبات

GMT 22:58 2020 الثلاثاء ,15 كانون الأول / ديسمبر

قرعة الدوري الأوروبي تضع بنفيكا في مواجهة أرسنال

GMT 08:27 2020 الجمعة ,03 كانون الثاني / يناير

طريقة عمل كيكة بركان الشيكولاة

GMT 03:59 2019 السبت ,05 تشرين الأول / أكتوبر

قوات الاحتلال الإسرائيلية تعتقل طفلين من سلوان

GMT 14:09 2019 الثلاثاء ,02 إبريل / نيسان

تبدأ بالاستمتاع بشؤون صغيرة لم تلحظها في السابق
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates