ارتفاع إنتاج الصين من مركبات الطاقة الجديدة
آخر تحديث 14:11:03 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

ارتفاع إنتاج الصين من مركبات الطاقة الجديدة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - ارتفاع إنتاج الصين من مركبات الطاقة الجديدة

مركبات الطاقة الجديدة
بكين _ صوت الإمارات

سجل إنتاج الصين من مركبات الطاقة الجديدة ارتفاعاً بنسبة 144 في المائة على أساس سنوي في يناير الماضي ليصل إلى 16100 وحدة.وقالت وزارة الصناعة وتكنولوجيا المعلومات الصينية، في بيان لها اليوم، إن إنتاج السيارات الشخصية العاملة بالطاقة الجديدة كليا تضاعف ثلاث مرات مقارنة بالفترة نفسها من العام الماضي، ليسجل 7952 وحدة في يناير.

ووصل إنتاج السيارات الخاصة الهجينة (العاملة بالطاقة الجديدة والوقود) إلى 2422 وحدة، بارتفاع بنسبة 80 في المائة على أساس سنوي. بينما شهدت المركبات التجارية الهجينة انخفاضا معتدلا في إنتاجها بنسبة 4 في المائة لتسجل 834 وحدة.وأظهرت نتائج بيانات رسمية أنّ 97 في المائة من مركبات الطاقة الجديدة المنتجة في يناير الماضي ستستفيد من سياسات ضريبية تفضيلية.

وكانت الصين قد اتخذت تدابير لتعزيز استخدام المركبات العاملة بالطاقة الجديدة في محاولة منها للحفاظ على الطاقة ومكافحة التلوث، بما فيها الإعفاءات الضريبية والمساعدات المقدمة لشراء تلك السيارات، كما طلبت من الدوائر الحكومية شراء المزيد من السيارات العاملة بالطاقة الجديدة.في سياق آخر، سجل حجم القروض الجديدة باليوان الصيني في شهر يناير الماضي ارتفاعا بلغ 2.51 تريليون يوان (385 مليار دولار أمريكي) بزيادة 71 في المئة على العام الأسبق.

وأوضح بنك الشعب الصيني (البنك المركزي) في بيان نشره على موقعه الإلكتروني الرسمي اليوم، أن القروض المذكورة كانت أربعة أضعاف نظيرتها المسجلة في شهر ديسمبر من العام 2015، وارتفع مؤشر (إم 2)، هو المقياس الواسع للعرض النقدي الذي يقيس إمدادات الأموال التي تغطي السيولة النقدية المتداولة وجميع الودائع، بنسبة14 في المائة على أساس سنوي ليسجل 141.63 تريليون يوان بنهاية شهر يناير الماضي.

وأضاف بيان البنك المركزي الصيني، إن المقياس الضيق للعرض النقدي (إم1) الذي يغطي الأموال في التداول بالإضافة إلى الودائع تحت الطلب ارتفع بنسبة 18.6 في المائة على أساس سنوي لتسجل41.27 تريليون يوان.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ارتفاع إنتاج الصين من مركبات الطاقة الجديدة ارتفاع إنتاج الصين من مركبات الطاقة الجديدة



بلقيس تتألق في صيحة الجمبسوت وتخطف الأنظار

دبي - صوت الإمارات
ماتزال النجمة الإماراتية بلقيس تسحر جمهورها مرة تلو الأخرى بإطلالاتها العصرية التي تجمع بين الطابع المحتشم والشبابي بتصاميم غير تقليدية إطلاقا، وجاء أحدث ظهور لها في فعالية خاصة بدار maxmara في البندقية بصيحة الجمبسوت، التي تعتبر من الصيحات التي تعتمدها بلقيس كل فترة، وتفضلها بتصاميم مميزة تنجح دائما في خطف الأضواء، فإذا كنتِ من عاشقات تلك الصيحة ننصحك بمشاهدة إطلالات بلقيس، لتتعلمي منها أساليب تنسيقها ببراعة. بلقيس تتألق بصيحة الجمبسوت في حفل عشاء دار Maxmara النجمة الإماراتية بلقيس حرصت على حضور عرض الأزياء الخاص بدار Max Mara 2025 خلال هذا الأسبوع، وكانت صيحة الجمبسوت اختيارها الأساسي في تلك الرحلة، حيث تألقت في حفل العشاء الخاص بدار ماكس مارا Max Mara، الذي أقيم في ساحة سان ماركو في البندقية بايطاليا بجمبسوت راقي باللون الأبيض الم�...المزيد

GMT 22:17 2014 الخميس ,04 كانون الأول / ديسمبر

"إليك" تطلق تصاميم مميزة من فساتين السهرة للمحجبات

GMT 22:58 2020 الثلاثاء ,15 كانون الأول / ديسمبر

قرعة الدوري الأوروبي تضع بنفيكا في مواجهة أرسنال

GMT 08:27 2020 الجمعة ,03 كانون الثاني / يناير

طريقة عمل كيكة بركان الشيكولاة

GMT 03:59 2019 السبت ,05 تشرين الأول / أكتوبر

قوات الاحتلال الإسرائيلية تعتقل طفلين من سلوان

GMT 14:09 2019 الثلاثاء ,02 إبريل / نيسان

تبدأ بالاستمتاع بشؤون صغيرة لم تلحظها في السابق
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates