استكمال التحضيرات لتنظيم مؤتمر كهرباء الخليج 2014 في البحرين
آخر تحديث 14:11:03 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

استكمال التحضيرات لتنظيم مؤتمر كهرباء الخليج 2014 في البحرين

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - استكمال التحضيرات لتنظيم مؤتمر كهرباء الخليج 2014 في البحرين

مؤتمر ومعرض كهرباء الخليج
المنامة ـ بنا

أعلنت اللجنة العليا لمؤتمر ومعرض كهرباء الخليج 2014 عن استكمال تحضيرات تنظيم المؤتمر والمعرض على أرض مملكة البحرين، في الفترة من 10 الى 12 نوفمبر الجاري وذلك تحت رعاية وزير الدولة لشؤون الكهرباء والماء الدكتور عبدالحسين علي ميرزا.

ويأتي مؤتمر كهرباء الخليج بنسخته العاشرة بتنظيم من اللجنة الإقليمية لنظم الطاقة الكهربائية بدول مجلس التعاون (سيجري الخليج)، وسيبحث آخر المستجدات والتطورات في مجال الطاقة الكهربائية وتحفيز التعاون مع الهيئات العالمية المتخصصة ويعزز جهود البحث العلمي، وتبادل الخبرات والابحاث والتطبيقات بين الوزارات والهيئات المعنية في مجال الطاقة الكهربائية بدول مجلس التعاون، بما يتناسب مع كل دولة ويتلاءم مع النمو المتسارع لاقتصاد الدول الاعضاء في مجلس التعاون الخليجي. 

وصرح المهندس كامل الشهابي، رئيس اللجنة المنظمة المحلية عضو مجلس الإدارة لنظم الطاقة الكهربائية (سيجري الخليج) بأن مؤتمر كهرباء الخليج 2014 فرصة ثمينة لتبادل الأفكار والخبرات في هذا المجال بين أكثر من 350 خبير ومتخصص بأمور الطاقة، وانتقاء ما يناسب كل دولة لتطبيقها بما يتناسب مع حاجة وإمكانات كل دولة، بفضل وجود كفاءات علمية متميزة وعقول مفكرة مختصة في مجال الطاقة، ما يجعل الاستفادة كبيرة من خلال ورش العمل التي ستعقد خلال المؤتمر والأبحاث المقدمة من المهندسين.

وقد اختارت اللجنة الفنية لـ (سيجري الخليج) أفضل 60 ورقة لطرحها في المؤتمر، من أصل 120 ورقة علمية من 20 دولة، روعي فيها التنوع والتركيز على المواضيع الحيوية التي تمس حاضر ومستقبل قطاع الكهرباء في منطقة الخليج، وسبل تطوير هذا القطاع الحيوي من خلال استخلاص التوصيات من الأبحاث والتطبيقات المقدمة خلال المؤتمر.

كما يقام على هامش المؤتمر معرض المعدات الكهربائية التاسع عشر بمشاركة أكثر من 45 شركة عارضة، وسيتيح للزوار الاطلاع على أحدث التقنيات والحلول المتاحة من المصنعين لأجهزة الطاقة الكهربائية والاطلاع عن كثب على آخر المعدات والأجهزة من كبرى الشركات المصنعة الرائدة على مستوى المنطقة والعالم.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

استكمال التحضيرات لتنظيم مؤتمر كهرباء الخليج 2014 في البحرين استكمال التحضيرات لتنظيم مؤتمر كهرباء الخليج 2014 في البحرين



بلقيس تتألق في صيحة الجمبسوت وتخطف الأنظار

دبي - صوت الإمارات
ماتزال النجمة الإماراتية بلقيس تسحر جمهورها مرة تلو الأخرى بإطلالاتها العصرية التي تجمع بين الطابع المحتشم والشبابي بتصاميم غير تقليدية إطلاقا، وجاء أحدث ظهور لها في فعالية خاصة بدار maxmara في البندقية بصيحة الجمبسوت، التي تعتبر من الصيحات التي تعتمدها بلقيس كل فترة، وتفضلها بتصاميم مميزة تنجح دائما في خطف الأضواء، فإذا كنتِ من عاشقات تلك الصيحة ننصحك بمشاهدة إطلالات بلقيس، لتتعلمي منها أساليب تنسيقها ببراعة. بلقيس تتألق بصيحة الجمبسوت في حفل عشاء دار Maxmara النجمة الإماراتية بلقيس حرصت على حضور عرض الأزياء الخاص بدار Max Mara 2025 خلال هذا الأسبوع، وكانت صيحة الجمبسوت اختيارها الأساسي في تلك الرحلة، حيث تألقت في حفل العشاء الخاص بدار ماكس مارا Max Mara، الذي أقيم في ساحة سان ماركو في البندقية بايطاليا بجمبسوت راقي باللون الأبيض الم�...المزيد

GMT 04:13 2021 الخميس ,07 تشرين الأول / أكتوبر

"رولز رويس بوت تيل" الأغلى في التاريخ تظهر على أرض الواقع

GMT 13:42 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك تغييرات في حياتك خلال هذا الشهر

GMT 06:01 2017 الأربعاء ,15 تشرين الثاني / نوفمبر

حملة طبية ضمن الأحياء المحررة من التطرف في منطقة الصاخور بحلب

GMT 05:43 2019 الأربعاء ,23 تشرين الأول / أكتوبر

تحذير من آبل: حدثوا هذه الهواتف فورا

GMT 14:51 2019 الخميس ,04 تموز / يوليو

أفكار رائعة وغير مكلفة لديكورات غرف الأطفال
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates