الإمارات الرابعة عالمياً في سهولة الحصوول على الكهرباء
آخر تحديث 22:14:31 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الإمارات الرابعة عالمياً في سهولة الحصوول على الكهرباء

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الإمارات الرابعة عالمياً في سهولة الحصوول على الكهرباء

سعيد محمد الطاير
دبي-وام

حققت دولة الإمارات العربية المتحدة ممثلة بهيئة كهرباء ومياه دبي للعام الثاني على التوالي المرتبة الرابعة عالميا والأولى على مستوى الشرق الأوسط وشمال إفريقيا في سهولة الحصول على الكهرباء حسب نتائج تقرير ممارسة أنشطة الأعمال 2015 الصادر عن البنك الدولي.

وقد أهدى سعادة سعيد محمد الطاير العضو المنتدب الرئيس التنفيذي لهيئة كهرباء ومياه دبي الإنجاز لمقام صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله .

وقال أن هذا الإنجاز المتمثل في تحقيق دولة الإمارات للمرتبة الرابعة عالميا والأولى على مستوى الشرق الأوسط وشمال إفريقيا في سهولة الحصول على الكهرباء يضاف إلى سجل إنجازات الدولة في مختلف المجالات ويؤكد تنافسيتها والمكانة المرموقة والمتميزة التي حققتها مقارنة بكثير من الدول المتقدمة على مستوى العالم.

وأشار الى ان هيئة كهرباء ومياه دبي تعمل في إطار توجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم للارتقاء بالخدمات المقدمة للجمهور والعمل على تحقيق سعادة المواطنين والمقيمين وزيادة مستوى رضاهم عن الخدمات التي تقدمها وتعزيز تنافسية الدولة وتميزها في سبيل تحقيق رؤية الإمارات 2021.

وأوضح سعادته أن جهود فرق العمل الاتحادية والمحلية التي تعمل كخلية نحل واحدة لتحقيق هدف واحد هو رفعة بلادنا وإسعاد شعبنا أسهمت في تحقيق المكانة التي وصلت إليها دولة الامارات على الساحة العالمية .

جدير بالذكر ان هيئة كهرباء ومياه دبي أكملت التحول الذكي لجميع خدماتها في مدة لم تتجاوز العام على إعلان مبادرة "دبي الذكية" التي تسهم في تحقيق نقلة نوعية في الخدمات المقدمة للمتعاملين وتحويل دبي إلى المدينة الأذكى في العالم بما يكفل إدارة كل مرافق وخدمات المدينة عبر أنظمة ذكية ومترابطة.

وتساهم الخدمات الذكية التي توفرها الهيئة في سهولة الحصول عليها من أي وقت وفي أي مكان مما يحقق سعادة المواطنين والمقيمين ويعزز من تنافسية الإمارة وبالتالي ينعكس إيجابا على القدرة التنافسية العالمية للإمارات.

وقد حققت الهيئة نتائج منافسة في الكفاءة والاعتمادية متفوقة على نخبة الشركات الأوروبية والأمريكية وذلك بخفض نسبة الفاقد في نقل الكهرباء وشبكات التوزيع إلى 3.46 في المائة مقارنة مع نسبة 6 -7 في المائة في أوروبا والولايات المتحدة الأمريكية..كما انخفضت نسبة الفاقد في شبكات المياه إلى 10.4 في المائة مقارنة مع 15 في المائة في أمريكا الشمالية لتحقق بذلك معدلات عالمية رائدة على صعيد خفض الفاقد المائي.. كما تمكنت الهيئة من تحقيق أفضل النتائج العالمية في معدل الدقائق المفقودة لكل مشترك سنويا والذي بلغ 5.62 دقيقة مفقودة للمشترك قياسا مع 15 دقيقة المسجلة لدى نخبة شركات الكهرباء في دول الاتحاد الأوروبي.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الإمارات الرابعة عالمياً في سهولة الحصوول على الكهرباء الإمارات الرابعة عالمياً في سهولة الحصوول على الكهرباء



بلقيس تتألق في صيحة الجمبسوت وتخطف الأنظار

دبي - صوت الإمارات
ماتزال النجمة الإماراتية بلقيس تسحر جمهورها مرة تلو الأخرى بإطلالاتها العصرية التي تجمع بين الطابع المحتشم والشبابي بتصاميم غير تقليدية إطلاقا، وجاء أحدث ظهور لها في فعالية خاصة بدار maxmara في البندقية بصيحة الجمبسوت، التي تعتبر من الصيحات التي تعتمدها بلقيس كل فترة، وتفضلها بتصاميم مميزة تنجح دائما في خطف الأضواء، فإذا كنتِ من عاشقات تلك الصيحة ننصحك بمشاهدة إطلالات بلقيس، لتتعلمي منها أساليب تنسيقها ببراعة. بلقيس تتألق بصيحة الجمبسوت في حفل عشاء دار Maxmara النجمة الإماراتية بلقيس حرصت على حضور عرض الأزياء الخاص بدار Max Mara 2025 خلال هذا الأسبوع، وكانت صيحة الجمبسوت اختيارها الأساسي في تلك الرحلة، حيث تألقت في حفل العشاء الخاص بدار ماكس مارا Max Mara، الذي أقيم في ساحة سان ماركو في البندقية بايطاليا بجمبسوت راقي باللون الأبيض الم�...المزيد

GMT 19:40 2013 الجمعة ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

لوحات الرسامة التشكيلية روان العدوان في معرض بلندن

GMT 02:07 2016 الأربعاء ,16 آذار/ مارس

أفضل التنانير لتكوني أيقونة الأناقة في العمل

GMT 20:44 2013 الخميس ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

"هيئة الكتاب" تنظمُ معرضيّن في صعيّد مصر

GMT 01:05 2014 الجمعة ,07 تشرين الثاني / نوفمبر

ارتفاع الإيرادات المصرفية بـ7.2% ليصل إلى 9.8 مليار درهم

GMT 07:17 2012 الأربعاء ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

"غوغل" تستعد إلى إطلاق حاسب "كروم بوك" محمول

GMT 11:04 2017 الأربعاء ,05 تموز / يوليو

دينا تكشف عن أصعب المشاهد في مسلسل "غرابيب سود"

GMT 18:16 2021 الإثنين ,15 شباط / فبراير

إغلاق مطعم الشيف التركي بوراك في دبي

GMT 06:43 2020 الأربعاء ,01 كانون الثاني / يناير

اتفاقية لتسهيل الإجراءات بين جمارك أبوظبي ومجموعة المسعود

GMT 07:14 2019 السبت ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

أنس جابر تتوج بلقب أفضل رياضية عربية

GMT 04:22 2019 الخميس ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

12 اتحادًا مصريًا تأهلت لأولمبياد طوكيو 2020

GMT 14:56 2019 الثلاثاء ,05 تشرين الثاني / نوفمبر

معالم سياحية خلابة في جزيرة كريت اليونانية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates