الاتحادية للكهرباء تركب أجهزة ترشيد مجانية لـ 70 منزلاً في الفجيرة
آخر تحديث 22:14:31 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"الاتحادية للكهرباء" تركب أجهزة ترشيد مجانية لـ 70 منزلاً في الفجيرة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "الاتحادية للكهرباء" تركب أجهزة ترشيد مجانية لـ 70 منزلاً في الفجيرة

أجهزة ترشيد مجانية لـ 70 منزلاً في الفجيرة
الفجيرة - صوت الإمارات

انطلقت أمس الثلاثاء حملة جائزة الإمارات للترشيد في استهلاك الكهرباء والماء في الفجيرة، بحضور محمد خليل الشمسي مدير إدارة الاتصال المؤسسي في الهيئة الاتحادية للكهرباء والماء ، حيث زار الفريق 70 منزلاً في مختلف أحياء الامارة وضواحيها، وتم خلالها تركيب موفرات وقطع أجهزة الترشيد مجاناً وذلك في خطوة لتشجيع افراد المجتمع على تقليل نسبة استهلاكهم للطاقة والمحافظة عليها، بما يضمن لها الديمومة والاستمرار للأجيال القادمة.

واشار الشمسي بأن الاشخاص الراغبين في التسجيل في الحملة والحصول على أجهزة الترشيد ما عليهم سوى زيارة موقعهم الالكتروني للهيئة وتسجيل بياناتهم بالكامل، وسيقوم فريق مختص من الهيئة بزيارتهم وتركيب الاجهزة والموفرات مجاناً لهم.

وحول الحملة أكد الشمسي بأن إطلاق جائزة الإمارات للترشيد في استهلاك الكهرباء والماء، جاء لنشر ثقافة الترشيد، وتشجيع الجميع على المشاركة في الحملة من افراد وطلاب وربات بيوت ومؤسسات ، التي من شأنها تقليل الهدر في استهلاك الطاقة في الدولة لتصل إلى نسبة معقولة حسب أفضل الممارسات العالمية، وتقليل الزيادة المطردة لتوليد الكهرباء والمياه.

وأضاف الشمسي بأن الحملة تستهدف 5 آلاف مستهلك في دورتها الاولى في مناطق رئيسة تخضع لإشراف الهيئة، ورصد جوائز قيمة تشجيعية تصل قيمتها لـ 25 ألف درهم للفائزين ، وأوضح أن الجائزة التي حملت شعار "معكم تتغير المعادلة" تستهدف اربع فئات ربات البيوت والطلاب والمساجد والجهات الحكومية، حيث توجد معايير ترشيح محددة ومدة التقييم للجائزة عام كامل تبدأ من شهر كانون الثاني / يناير المقبل.

وتسعى الهيئة خلال المرحلة المقبلة تركيب الأجهزة في 60 مسجدا و60 مدرسة بواقع عشرة مساجد وعشر مدارس في كل منطقة من المناطق التابعة للهيئة، بالتركيز على المواقع ذات الاستهلاك العالي بغرض الترشيد وضمان مشاركة الكثيرين ومساهمتهم.

بدأت الهيئة الاتحادية للكهرباء والماء من خلال اللجان وفرق العمل بالإعداد والتنسيق مع وزارة التربية والتعليم لزيارة المدارس وتوعية الطلبة، وتثقيفهم بأهمية الترشيد، إذ إن جهود الهيئة ستنصب في الجوانب الفنية من تركيب المرشدات واستبدالها بموارد وقطع موفرة للمياه، وتركيب الإضاءة الخاصة بالترشيد، وكذلك التركيز على جوانب التوعية وتثقيف المجتمع وطلبة المدارس.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الاتحادية للكهرباء تركب أجهزة ترشيد مجانية لـ 70 منزلاً في الفجيرة الاتحادية للكهرباء تركب أجهزة ترشيد مجانية لـ 70 منزلاً في الفجيرة



بلقيس تتألق في صيحة الجمبسوت وتخطف الأنظار

دبي - صوت الإمارات
ماتزال النجمة الإماراتية بلقيس تسحر جمهورها مرة تلو الأخرى بإطلالاتها العصرية التي تجمع بين الطابع المحتشم والشبابي بتصاميم غير تقليدية إطلاقا، وجاء أحدث ظهور لها في فعالية خاصة بدار maxmara في البندقية بصيحة الجمبسوت، التي تعتبر من الصيحات التي تعتمدها بلقيس كل فترة، وتفضلها بتصاميم مميزة تنجح دائما في خطف الأضواء، فإذا كنتِ من عاشقات تلك الصيحة ننصحك بمشاهدة إطلالات بلقيس، لتتعلمي منها أساليب تنسيقها ببراعة. بلقيس تتألق بصيحة الجمبسوت في حفل عشاء دار Maxmara النجمة الإماراتية بلقيس حرصت على حضور عرض الأزياء الخاص بدار Max Mara 2025 خلال هذا الأسبوع، وكانت صيحة الجمبسوت اختيارها الأساسي في تلك الرحلة، حيث تألقت في حفل العشاء الخاص بدار ماكس مارا Max Mara، الذي أقيم في ساحة سان ماركو في البندقية بايطاليا بجمبسوت راقي باللون الأبيض الم�...المزيد

GMT 11:12 2020 الإثنين ,01 حزيران / يونيو

لا تكن لجوجاً في بعض الأمور

GMT 21:21 2014 الجمعة ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

الإعلان عن انطلاق فعاليات مهرجان ليالي الميلاد في بيت لحم

GMT 01:06 2014 الإثنين ,24 تشرين الثاني / نوفمبر

بارك جي يانج يطالب بجذب رؤوس الأموال المحلية

GMT 17:03 2017 الأربعاء ,05 إبريل / نيسان

ظهور الفنانة زيزي مصطفى في عزاء والدة بوسي شلبي

GMT 02:03 2014 الجمعة ,19 أيلول / سبتمبر

"الضفيرة" أحدث تسريحات العروس عند الزفاف

GMT 19:25 2016 الأربعاء ,09 آذار/ مارس

تمتعي بجربة متناغمة في منتجع Fontana في أيسلندا

GMT 08:42 2019 الجمعة ,27 كانون الأول / ديسمبر

طرق لتطويل شعر العروس قبل الزفاف
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates