الشرق الأوسط للكهرباء يستقطب 86 شركة ويحتضن 24 جناحًا وطنيًا
آخر تحديث 13:02:56 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"الشرق الأوسط للكهرباء" يستقطب 86 شركة ويحتضن 24 جناحًا وطنيًا

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "الشرق الأوسط للكهرباء" يستقطب 86 شركة ويحتضن 24 جناحًا وطنيًا

معرض الشرق الأوسط للكهرباء (MEE)
دبي - صوت الإمارات

افتتح نائب حاكم دبي وزير المالية والصناعة،الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم،  الدورة الأربعين لمعرض الشرق الأوسط للكهرباء (MEE) الذي يقام حتى 4 مارس، جنباً إلى جنب مع الحدث الشريك وهو معرض الشرق الأوسط للطاقة الشمسية، في مركز دبي التجاري العالمي .
أكدت السعودية وإيطاليا وألمانيا وتركيا والصين تزايد الاقبال العالمي على الحدث الذي يستمر لمدة ثلاثة أيام وتزيد مساحة مشاركة كل منها عاما بعد عام . وعلاوة على ذلك، تمت إضافة ثلاثة أجنحة وطنية جديدة من مصر والمغرب وجمهورية التشيك لقائمة هذا العام، وبالتالي وصل العدد الإجمالي للأجنحة الوطنية إلى 24 جناحاً .
وذكر  نائب الرئيس للتخطيط الاستراتيجي في شركة كالمان وورلد وايدبيتر ماكينا،، المنظم لجناح الولايات المتحدة، أن جناح الولايات المتحدة، رحب بعدد من العارضين الجدد هذا العام الذين يتطلعون إلى عرض منتجاتهم وتقنياتهم وابتكاراتهم في سوق الشرق الأوسط، وهي سوق تحظى باهتمام متزايد .
وصرح ماكينا قائلاً: "يسعدنا إخباركم بأننا زدنا بنسبة 20% عن المرة السابقة . وإضافة إلى الشركات الأمريكية التي جاءت معنا مرة أخرى، نحن متحمسون لأن لدينا 14 شركة ليست جديدة فحسب في المعرض، وإنما جديدة أيضا في سوق الشرق الأوسط . ونحن حريصون على تعريفهم بالوكلاء المحتملين والموزعين وشركاء الأعمال المحليين في معرض هذا الأسبوع" .
وفي الوقت نفسه لا تظهر الدورة الثالثة من معرض الشرق الأوسط للطاقة الشمسية أي علامات للتباطؤ . وشهد معرض الشرق الأوسط للطاقة الشمسية نمواً متزايداً حيث زادت أعداد العارضين من 59 إلى 86 في هذا العام، أي بزيادة قدرها 45 في المئة سنوياً . وزار الدورة الأولى من المعرض التي أقيمت في عام 2013 نحو 700 .4 زائر على مدى الأيام الثلاثة للمعرض مقارنة ب 800 .5 زائر في عام ،2014 أي بزيادة قدرها 23 في المئة في عدد الزوار عن الدورة الأولى وحدها .
وصرحت  مديرة مجموعة انفورما للطاقة أنيتا ماثيوز،، الجهة المنظمة لمعرض الشرق الأوسط للكهرباء بأن "الطلب على الطاقة يزدهر في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وذلك بضخ مليارات الدولارات من الاستثمارات في قطاع الطاقة في المنطقة . ويشير النمو الكبير في جميع المجالات في أجنحة المنطقة إلى الفرص المربحة المتاحة في المنطقة لصناعة الطاقة العالمية" .
وشهد اليوم الأول من معرض الشرق الأوسط للكهرباء بالفعل عدداً من الإعلانات المهمة، حيث دشنت كاتربيلر أمس مجموعة من منتجات الطاقة الكهربائية أكبر من أي وقت مضى - خط منتجات كات كومباكت العالمية - للعملاء في الشرق الأوسط وأوروبا وإفريقيا وآسيا والمحيط الهادئ وأميركا الجنوبية، واتحاد الدول المستقلة (CIS) .
يسلط مؤتمر الطاقة الخضراء في اليوم الثاني الضوء على الحاجة الملحة إلى ابتكار حلول الطاقة المستدامة وتصورها، مع التركيز على الجمع بين مصادر الطاقة التقليدية والبديلة (إنشاء أنظمة هجين) للحد من المخاطر الكامنة لكل منهما، ودمج وسائل الطاقة المستدامة .
وسيقدم مؤتمر الشرق الأوسط للطاقة الشمسية، نظرة شمولية عن صناعة الطاقة الشمسية الإقليمية مع تركيز قُطري على السعودية والكويت والأردن .
وأخيراً، سيضم اليوم الثالث أول جدول أعمال من نوعه للمؤتمر مخصص للإضاءة التجارية . ويناقش المؤتمر القضايا الكبرى مثل الانتقال إلى سوق ج في الشرق الأوسط ودعمه، فضلاً عن جلسة حول كيف ستكون المبادئ التوجيهية الجديدة للاستدامة القوة الدافعة للأهداف التنافسية لأبوظبي ودبي لتصبح مدناً ذكية ومستدامة .
ويقام معرض الشرق الأوسط للكهرباء ومعرض الشرق الأوسط للطاقة الشمسية لعام 2015 تحت رعاية نائب حاكم دبي الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم  .

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الشرق الأوسط للكهرباء يستقطب 86 شركة ويحتضن 24 جناحًا وطنيًا الشرق الأوسط للكهرباء يستقطب 86 شركة ويحتضن 24 جناحًا وطنيًا



الأميرة رجوة بإطلالة ساحرة في احتفالات اليوبيل الفضي لتولي الملك عبدالله الحكم

عمان - صوت الإمارات
أطلت الأميرة رجوة الحسين زوجة ولي عهد المملكة الأردنية الهاشمية الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، في الاحتفالات التي اٌقيمت يوم أمس 9 يونيو لمناسبة يوم الجلوس الملكي، واليوبيل الفضي  لتولي الملك عبدالله الثاني مقاليد الحكم، بإطلالة مميزة وساحرة باللون الأحمر، وكانت عبارة عن  ثوب منسق بعناية مدروسة مع كاب من النسيج نفسه، وقد تم تطريز ياقة الثوب بألون العلم الأردني، فيما زخرفت العباية المفتوحة بكاملها بخيوط فضية ورسوم مع عناية خاصة بالتطريز للتصميم من الجهة الخلفية للثوب. وقد اكتفت الأميرة بأقراط ماسية مع خاتم مطعم بحجر كبير من الألماس، واعتمدت تسريحة شينيون طبيعية أظهرت رقي الثوب الذي اعتمدته والتطريز الذي يتضمن رسالة ومغزى وطنياً. وبدورها أعربت المصممة هنيدة صيرفي عن افتخارها باختيارها لتصميم زي الأميرة رجوة الحسي...المزيد

GMT 11:44 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أمور حزينة خلال هذا الشهر

GMT 11:39 2020 الإثنين ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

حظك اليوم برج العذراء الأثنين 30 تشرين الثاني / نوفمبر2020

GMT 15:51 2013 الإثنين ,28 تشرين الأول / أكتوبر

32 عملًا سينمائيًا في المهرجان الوطني للفيلم القصير

GMT 20:22 2014 الأحد ,05 تشرين الأول / أكتوبر

البوت يتربع على عرش الموضة الرجالي

GMT 02:26 2016 الخميس ,24 آذار/ مارس

Elie Saab يطلق عطره الجديد Rose Couture

GMT 13:16 2013 الأربعاء ,06 شباط / فبراير

نفوق أطول هر منزلي في العالم

GMT 13:10 2013 الجمعة ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

رسالة دكتوراة تؤكد قدرة الإمارات على إستضافة أكبر المعارض

GMT 01:43 2012 الخميس ,08 تشرين الثاني / نوفمبر

السخانات الشمسية إجبارية في زايد

GMT 07:47 2013 الأربعاء ,20 تشرين الثاني / نوفمبر

صدور كتاب "فقه الخلافة وتطورها" لعبد الرازق السنهورى

GMT 01:43 2013 الجمعة ,22 تشرين الثاني / نوفمبر

نقل جثة حوت ضخم على ظهر شاحنة في جنوب آسيا

GMT 04:41 2017 الإثنين ,16 تشرين الأول / أكتوبر

مطعم "Le Dey d’Alger" يقدم أشهى الأطباق التقليدية الجزائرية

GMT 20:18 2016 الخميس ,23 حزيران / يونيو

الشيخ محمد بن زايد آل نهيان يستقبل فريق "الوحدة"
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates