الطاقة الإماراتية تشارك في مؤتمر لمجموعة الـ 77 والصين
آخر تحديث 22:14:31 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"الطاقة" الإماراتية تشارك في مؤتمر لمجموعة "الـ 77 والصين"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "الطاقة" الإماراتية تشارك في مؤتمر لمجموعة "الـ 77 والصين"

الدكتور مطر حامد النيادي
بوليفيا ـ وام

أكد الدكتور مطر حامد النيادي وكيل وزارة الطاقة أن دولة الإمارات تمثل قصة نجاح عالمية في إدارة عوائدها النفطية وتنمية قطاع الطاقة.

وقال النيادي خلال ترؤسه - نيابة عن سهيل بن محمد فرج فارس المزروعي وزير الطاقة وفد الدولة إلى " المؤتمر الوزاري لمجموعة الـ 77 والصين الذي عقد خلال الفترة من 28 - 29 من شهر نوفمبر الجاري في مدينة تاريخا البوليفية - إن هذا النجاح يعود إلى وجود قيادة ذات رؤية تملك القدرة على تطوير قطاع الطاقة على نحو فعال ومستقر لإدارة الموارد الطبيعية في الدولة بما يتوافق مع مصالح الدولة..

وأشار إلى أن هذه رؤية المغفور له بإذن الله الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان " طيب الله ثراه " الذي أيقن أن دور الموارد الطبيعية في الدولة هو المحرك لعملية النمو في البلاد.

وأضاف أن نجاح الدولة في هذا القطاع يعود الى التخطيط المسؤول .. مؤكدا أن دولة الإمارت على قناعة بأن تنظيم قطاع الطاقة على نحو منظم ومستدام يتطلب تقييم جميع الخيارات والفرضيات الممكنة لذلك أصبح التخطيط المسؤول وسيلة لتحقيق طاقة مستدامه وموثوقة.

ولفت إلى أن الإمارت تمتلك تاريخا طويلا من الشراكة الطويلة مع المستثمرين في قطاع الطاقة خاصة النفط والغاز ما جعل من الدولة خيارا استراتيجيا لمثل هذه الشركات لتكوين علاقة شراكة قائمة على الثقة والشفافية والمصالح المتبادلة ومكنت الإمارات من الاستفادة من أحدث تقنيات المعرفة المستخدمة في قطاع الطاقة.

وأكد الدكتور النيادي أن هذه الحقائق الثلاث ساهمت في إنشاء قطاع طاقة مستدام في دولة الإمارت يقوم على مبدأ تمكين وتأهيل أبناء الإمارت للعمل في قطاع الطاقة.. مشيرا إلى أن قيادة الإمارات تؤمن بأن مواردها البشرية هي الثروة الحقيقية وأن العوائد النفطية للدولة هي الطريق لتطوير وتأهيل مواردها البشرية ودفع عجلة النمو في البلاد.

واستعرض سعادة وكيل الوزارة خلال لقائه على هامش المؤتمر الوزاري مع معالي وزير الموارد الهيدروكربونية والطاقة في بوليفيا .. أهمية مؤتمر دول المجموعة " الـ 77 والصين " وأهمية إدارة الموارد الطبيعية في البلدان المنتجة للنفط والغاز.

وتم استعراض مجالات التنسيق بين وزارة الطاقة في الإمارات ووزارة الموارد الهيدروكربونية والطاقة في بوليفيا من خلال منتدى الدول المصدرة للغاز.

ضم وفد الدولة المشارك في الموتمر.. كلا من الدكتور راشد الشعالي والمهندس محمد المطوع من وزارة الطاقة وحصة العتيبة وخولة الشامسي من وزارة الخارجية ومصطفى محمود من وزارة الافتصاد. 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الطاقة الإماراتية تشارك في مؤتمر لمجموعة الـ 77 والصين الطاقة الإماراتية تشارك في مؤتمر لمجموعة الـ 77 والصين



بلقيس تتألق في صيحة الجمبسوت وتخطف الأنظار

دبي - صوت الإمارات
ماتزال النجمة الإماراتية بلقيس تسحر جمهورها مرة تلو الأخرى بإطلالاتها العصرية التي تجمع بين الطابع المحتشم والشبابي بتصاميم غير تقليدية إطلاقا، وجاء أحدث ظهور لها في فعالية خاصة بدار maxmara في البندقية بصيحة الجمبسوت، التي تعتبر من الصيحات التي تعتمدها بلقيس كل فترة، وتفضلها بتصاميم مميزة تنجح دائما في خطف الأضواء، فإذا كنتِ من عاشقات تلك الصيحة ننصحك بمشاهدة إطلالات بلقيس، لتتعلمي منها أساليب تنسيقها ببراعة. بلقيس تتألق بصيحة الجمبسوت في حفل عشاء دار Maxmara النجمة الإماراتية بلقيس حرصت على حضور عرض الأزياء الخاص بدار Max Mara 2025 خلال هذا الأسبوع، وكانت صيحة الجمبسوت اختيارها الأساسي في تلك الرحلة، حيث تألقت في حفل العشاء الخاص بدار ماكس مارا Max Mara، الذي أقيم في ساحة سان ماركو في البندقية بايطاليا بجمبسوت راقي باللون الأبيض الم�...المزيد

GMT 11:12 2020 الإثنين ,01 حزيران / يونيو

لا تكن لجوجاً في بعض الأمور

GMT 21:21 2014 الجمعة ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

الإعلان عن انطلاق فعاليات مهرجان ليالي الميلاد في بيت لحم

GMT 01:06 2014 الإثنين ,24 تشرين الثاني / نوفمبر

بارك جي يانج يطالب بجذب رؤوس الأموال المحلية

GMT 17:03 2017 الأربعاء ,05 إبريل / نيسان

ظهور الفنانة زيزي مصطفى في عزاء والدة بوسي شلبي

GMT 02:03 2014 الجمعة ,19 أيلول / سبتمبر

"الضفيرة" أحدث تسريحات العروس عند الزفاف

GMT 19:25 2016 الأربعاء ,09 آذار/ مارس

تمتعي بجربة متناغمة في منتجع Fontana في أيسلندا

GMT 08:42 2019 الجمعة ,27 كانون الأول / ديسمبر

طرق لتطويل شعر العروس قبل الزفاف
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates