شركة مياه وكهرباء أبوظبي للتوزيع تشارك في ساعة الأرض 2015
آخر تحديث 14:57:50 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

شركة مياه وكهرباء أبوظبي للتوزيع تشارك في ساعة الأرض 2015

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - شركة مياه وكهرباء أبوظبي للتوزيع تشارك في ساعة الأرض 2015

هيئة مياه وكهرباء أبوظبي
أبو ظبي - وام

اطفأت شركة أبوظبي للتوزيع احدى شركات هيئة مياه وكهرباء أبوظبي جميع الأنوار والمعدات الكهربائية الغير ضرورية في كافة المباني التابعة لها مساء اليوم بالتزامن مع فعاليات ساعة الأرض 2015 التي تقام كل عام في 28 مارس من الساعة 8:30 الى 9:30 مساء.

ووجهت الشركة الدعوة الى جميع عملائها وموظفيها للمساهمة في هذه الفعالية التي تعتبر من أهم الأنشطة العالمية الهادفة لحماية البيئة عبر إطفاء الأنوار غير الضرورية وفصل الأجهزة الكهربائية غير المستعملة في مكاتبهم ومنازلهم عن التيار.

وتساهم الشركة أيضا في الفعاليات التي تقيمها الهيئة وشركاتها بهذه المناسبة في "ياس مول" بتوزيع الكتيبات والهدايا الرمزية للجمهور وتنظيم المسابقات الهادفة لتوعية الجميع حول أهمية ترشيد استهلاك المياه والكهرباء وذلك تنفيذا لرؤية قيادتنا الرشيدة ورؤية أبوظبي 2030 الهادفة لاستدامة الموارد الطبيعية وتقليل البصمة البيئية لمصلحة الأجيال القادمة.

وأكد سعيد محمد السويدي مدير عام الشركة بالإنابة حرص شركة أبوظبي للتوزيع على المشاركة بصورة سنوية في فعاليات ساعة الأرض وغيرها من الأحداث العالمية الهادفة للحد من استهلاك المياه والكهرباء وحماية البيئة والحد من ظاهرة الاحتباس الحراري وتغير المناخ والتلوث الناتج عن ارتفاع معدلات استهلاك الطاقة .

ودعا الجميع على أن يصبح ترشيد استهلاك المياه والكهرباء جزءا لا يتجزأ من سلوكهم اليومي وبصورة دائمة وأن لا يكون ذلك مرتبطا بحدث أو وقت محدد في العام وذلك نسبة للارتفاع الكبير في معدلات استهلاك هذين الموردين الهامين فضلا عن التكلفة الاقتصادية والبيئية الكبيرة لإنتاجهما.

وقال ان الشركة اتخذت في إطار حملة المكاتب الخضراء التي تبنتها الكثير من الاجراءات الهادفة للحد من البصمة البيئية لمقارها ومكاتبها حيث قامت بتقليل عدد المصابيح التي تعمل في مبناها الرئيسي لأقل قدر ممكن مع رفع درجة حرارة المياه المستخدمة في أجهزة التكييف المركزية من 8 درجة مئوية إلى 14 درجة مئوية وذلك خلال فترة الليل من الساعة الخامسة مساء وحتى السادسة صباحا الأمر الذي أدى لخفض نحو 55 بالمائة أو ما يعادل 6700 كيلواط ساعة في المتوسط من استهلاك المبنى اليومي من الكهرباء.

واضاف أن العمل يجري على استدامة وتحسين هذه الإجراءات على المدى البعيد عن طريق استبدال جميع المصابيح المستخدمة في المبنى بأخرى صديقة للبيئة وموفرة للطاقة..لافتا الى ان الشركة تسعى لتعميم هذه التجربة في جميع المباني والمقار التباعة لها.

وأوضح السويدي أن الهدف من خلال ذلك هو أيضا توجيه رسالة بسيطة لعملائهم وهي أنه يمكنهم خفض استهلاكهم من المياه والكهرباء والحد من التكلفة الاقتصادية التي تقع عليهم بسبب ذلك عبر اتخاذ اجراءات بسيطة وسهلة ولا تؤثر على جودة الحياة التي يسعون لتوفيرها لهم.

وكانت الشركة أطلقت حزمة من الإجراءات الهادفة لتطبيق مبدأ المكاتب الخضراء في جميع المقار التابعة لها وتتمثل اضافة لخفض استهلاك المياه والكهرباء عبر استخدام الاجهزة الموفرة للطاقة التي تقلل استخدام المياه إلى الحد من استخدام الأوراق في كافة المعاملات وتقليل النفايات وفرزها في المصدر والاستعانة بالأجهزة الإلكترونية مثل أجهزة الكمبيوتر والطابعات وماكينات التصوير والمسح الضوئي وغيرها التي تستهلك كمية أقل من الطاقة ووفقا للمقاييس العالمية مع تقليل عددها وضمان قيام الجميع بإغلاقها عند نهاية العمل اليومي مع الالتزام بصيانتها بصورة دورية والتخلص منها وفقا للطرق السليمة والصديقة للبيئة وغيرها من الممارسات الصديقة للبيئة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

شركة مياه وكهرباء أبوظبي للتوزيع تشارك في ساعة الأرض 2015 شركة مياه وكهرباء أبوظبي للتوزيع تشارك في ساعة الأرض 2015



ديانا حداد بإطلالات راقية وأنيقة بالفساتين الطويلة

بيروت - صوت الإمارات
تميزت ديانا حداد بإطلالات مميزة تناسبت تماما مع قوامها المثالي ورشاقتها، وتحرص ديانا دائما على ارتداء ملابس بتصميمات عصرية تخطف الأنظار ، بالإضافة إلى تنسيقات مميزة للمكياج والشعر. ارتدت ديانا حداد فستان أنيق ومميز مصنوع من القماش المخملي الناعم، وجاء الفستان بتصميم ضيق ومجسم كشف عن رشاقتها وقوامها المثالي، الفستان كان طويل وبأكمام طويلة، وكان مزود بفتحة حول منطقة الظهر، وتزين الفستان على الأكمام وحول الصدر بتطريزات مميزة، وحمل هذا الفستان توقيع مصممة الأزياء الامارتية شيخة الغيثي. خطفت ديانا حداد الأنظار في واحدة من الحفلات بفستان أنيق مصنوع من الستان الناعم باللون اللبني الفاتح، وتميز تصميم الفستان بأنه مجسم ومحدد تحديدا عن منطقة الخصر. أضافت ديانا على هذه الإطلالة كاب طويل مطرز بطريقة ناعمة وبسيطة مصنوع من الشيفون ...المزيد

GMT 03:25 2024 الثلاثاء ,09 تموز / يوليو

أدوية مرض السكري تقلل من مخاطر الإصابة بالسرطان

GMT 12:10 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء غير حماسية خلال هذا الشهر

GMT 18:01 2021 الجمعة ,01 كانون الثاني / يناير

لا تتردّد في التعبير عن رأيك الصريح مهما يكن الثمن

GMT 11:25 2020 الإثنين ,01 حزيران / يونيو

لا تتهوّر في اتخاذ قرار أو توقيع عقد

GMT 17:17 2021 الجمعة ,01 كانون الثاني / يناير

تتيح أمامك بداية السنة اجواء ايجابية

GMT 20:33 2020 الثلاثاء ,01 كانون الأول / ديسمبر

تتخلص هذا اليوم من بعض القلق

GMT 15:30 2016 الخميس ,07 كانون الثاني / يناير

معرض للصور يعرّف بتاريخ عدن ويكشف الجرائم فيها

GMT 16:16 2013 الأربعاء ,13 تشرين الثاني / نوفمبر

معرض الكتاب المصري بنواكشوط يبدأ فعالياته "الأربعاء"

GMT 07:07 2013 الثلاثاء ,25 حزيران / يونيو

معرض حول أسطورة وذكريات السفينة الشهيرة "تيتانيك"
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates