شركة مياه وكهرباء أبوظبي للتوزيع تشارك في ساعة الأرض 2015
آخر تحديث 14:11:03 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

شركة مياه وكهرباء أبوظبي للتوزيع تشارك في ساعة الأرض 2015

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - شركة مياه وكهرباء أبوظبي للتوزيع تشارك في ساعة الأرض 2015

هيئة مياه وكهرباء أبوظبي
أبو ظبي - وام

اطفأت شركة أبوظبي للتوزيع احدى شركات هيئة مياه وكهرباء أبوظبي جميع الأنوار والمعدات الكهربائية الغير ضرورية في كافة المباني التابعة لها مساء اليوم بالتزامن مع فعاليات ساعة الأرض 2015 التي تقام كل عام في 28 مارس من الساعة 8:30 الى 9:30 مساء.

ووجهت الشركة الدعوة الى جميع عملائها وموظفيها للمساهمة في هذه الفعالية التي تعتبر من أهم الأنشطة العالمية الهادفة لحماية البيئة عبر إطفاء الأنوار غير الضرورية وفصل الأجهزة الكهربائية غير المستعملة في مكاتبهم ومنازلهم عن التيار.

وتساهم الشركة أيضا في الفعاليات التي تقيمها الهيئة وشركاتها بهذه المناسبة في "ياس مول" بتوزيع الكتيبات والهدايا الرمزية للجمهور وتنظيم المسابقات الهادفة لتوعية الجميع حول أهمية ترشيد استهلاك المياه والكهرباء وذلك تنفيذا لرؤية قيادتنا الرشيدة ورؤية أبوظبي 2030 الهادفة لاستدامة الموارد الطبيعية وتقليل البصمة البيئية لمصلحة الأجيال القادمة.

وأكد سعيد محمد السويدي مدير عام الشركة بالإنابة حرص شركة أبوظبي للتوزيع على المشاركة بصورة سنوية في فعاليات ساعة الأرض وغيرها من الأحداث العالمية الهادفة للحد من استهلاك المياه والكهرباء وحماية البيئة والحد من ظاهرة الاحتباس الحراري وتغير المناخ والتلوث الناتج عن ارتفاع معدلات استهلاك الطاقة .

ودعا الجميع على أن يصبح ترشيد استهلاك المياه والكهرباء جزءا لا يتجزأ من سلوكهم اليومي وبصورة دائمة وأن لا يكون ذلك مرتبطا بحدث أو وقت محدد في العام وذلك نسبة للارتفاع الكبير في معدلات استهلاك هذين الموردين الهامين فضلا عن التكلفة الاقتصادية والبيئية الكبيرة لإنتاجهما.

وقال ان الشركة اتخذت في إطار حملة المكاتب الخضراء التي تبنتها الكثير من الاجراءات الهادفة للحد من البصمة البيئية لمقارها ومكاتبها حيث قامت بتقليل عدد المصابيح التي تعمل في مبناها الرئيسي لأقل قدر ممكن مع رفع درجة حرارة المياه المستخدمة في أجهزة التكييف المركزية من 8 درجة مئوية إلى 14 درجة مئوية وذلك خلال فترة الليل من الساعة الخامسة مساء وحتى السادسة صباحا الأمر الذي أدى لخفض نحو 55 بالمائة أو ما يعادل 6700 كيلواط ساعة في المتوسط من استهلاك المبنى اليومي من الكهرباء.

واضاف أن العمل يجري على استدامة وتحسين هذه الإجراءات على المدى البعيد عن طريق استبدال جميع المصابيح المستخدمة في المبنى بأخرى صديقة للبيئة وموفرة للطاقة..لافتا الى ان الشركة تسعى لتعميم هذه التجربة في جميع المباني والمقار التباعة لها.

وأوضح السويدي أن الهدف من خلال ذلك هو أيضا توجيه رسالة بسيطة لعملائهم وهي أنه يمكنهم خفض استهلاكهم من المياه والكهرباء والحد من التكلفة الاقتصادية التي تقع عليهم بسبب ذلك عبر اتخاذ اجراءات بسيطة وسهلة ولا تؤثر على جودة الحياة التي يسعون لتوفيرها لهم.

وكانت الشركة أطلقت حزمة من الإجراءات الهادفة لتطبيق مبدأ المكاتب الخضراء في جميع المقار التابعة لها وتتمثل اضافة لخفض استهلاك المياه والكهرباء عبر استخدام الاجهزة الموفرة للطاقة التي تقلل استخدام المياه إلى الحد من استخدام الأوراق في كافة المعاملات وتقليل النفايات وفرزها في المصدر والاستعانة بالأجهزة الإلكترونية مثل أجهزة الكمبيوتر والطابعات وماكينات التصوير والمسح الضوئي وغيرها التي تستهلك كمية أقل من الطاقة ووفقا للمقاييس العالمية مع تقليل عددها وضمان قيام الجميع بإغلاقها عند نهاية العمل اليومي مع الالتزام بصيانتها بصورة دورية والتخلص منها وفقا للطرق السليمة والصديقة للبيئة وغيرها من الممارسات الصديقة للبيئة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

شركة مياه وكهرباء أبوظبي للتوزيع تشارك في ساعة الأرض 2015 شركة مياه وكهرباء أبوظبي للتوزيع تشارك في ساعة الأرض 2015



بلقيس تتألق في صيحة الجمبسوت وتخطف الأنظار

دبي - صوت الإمارات
ماتزال النجمة الإماراتية بلقيس تسحر جمهورها مرة تلو الأخرى بإطلالاتها العصرية التي تجمع بين الطابع المحتشم والشبابي بتصاميم غير تقليدية إطلاقا، وجاء أحدث ظهور لها في فعالية خاصة بدار maxmara في البندقية بصيحة الجمبسوت، التي تعتبر من الصيحات التي تعتمدها بلقيس كل فترة، وتفضلها بتصاميم مميزة تنجح دائما في خطف الأضواء، فإذا كنتِ من عاشقات تلك الصيحة ننصحك بمشاهدة إطلالات بلقيس، لتتعلمي منها أساليب تنسيقها ببراعة. بلقيس تتألق بصيحة الجمبسوت في حفل عشاء دار Maxmara النجمة الإماراتية بلقيس حرصت على حضور عرض الأزياء الخاص بدار Max Mara 2025 خلال هذا الأسبوع، وكانت صيحة الجمبسوت اختيارها الأساسي في تلك الرحلة، حيث تألقت في حفل العشاء الخاص بدار ماكس مارا Max Mara، الذي أقيم في ساحة سان ماركو في البندقية بايطاليا بجمبسوت راقي باللون الأبيض الم�...المزيد

GMT 22:17 2014 الخميس ,04 كانون الأول / ديسمبر

"إليك" تطلق تصاميم مميزة من فساتين السهرة للمحجبات

GMT 22:58 2020 الثلاثاء ,15 كانون الأول / ديسمبر

قرعة الدوري الأوروبي تضع بنفيكا في مواجهة أرسنال

GMT 08:27 2020 الجمعة ,03 كانون الثاني / يناير

طريقة عمل كيكة بركان الشيكولاة

GMT 03:59 2019 السبت ,05 تشرين الأول / أكتوبر

قوات الاحتلال الإسرائيلية تعتقل طفلين من سلوان

GMT 14:09 2019 الثلاثاء ,02 إبريل / نيسان

تبدأ بالاستمتاع بشؤون صغيرة لم تلحظها في السابق
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates