غرفة أبوظبي تستعرض خدماتها خلال القمة العالمية لطاقة المستقبل
آخر تحديث 22:14:31 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"غرفة أبوظبي" تستعرض خدماتها خلال "القمة العالمية لطاقة المستقبل"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "غرفة أبوظبي" تستعرض خدماتها خلال "القمة العالمية لطاقة المستقبل"

غرفة أبوظبي
أبوظبي-وام

تستعرض غرفة تجارة وصناعة أبوظبي في جناحها المشارك في معرض القمة العالمية لطاقة المستقبل .. خدمات البيانات والمعلومات الاقتصادية وباقة الخدمات الإلكترونية التي تقدمها للشركات والمؤسسات والمطبوعات المتخصصة حول كيفية تأسيس الشركات والإجراءات والشروط الواجب اتباعها للحصول على التراخيص.

و يقدم الجناح لزواره معلومات حول الشركات المسجلة في إمارة أبوظبي مصنفة حسب الأنشطة وحسب حجم هذه الشركات إضافة إلى معلومات وكتيبات ترويجية عن مناخ وفرص الاستثمار في الإمارة والمشروعات التي سيتم تنفيذها خلال السنوات الخمسة القادمة وقوائم بالمشروعات المستقبلية مصنفة حسب الأنشطة ومجالات وقطاعات العمل .

وشهد الجناح الذي يضم ثماني شركات من أعضاء الغرفة العاملة في مجال طاقة المستقبل.. إقبالا كبيرا من كبار الشخصيات والزوار الذين ثمنوا أهمية مشاركة غرفة أبوظبي في هذه الفعالية العالمية الهامة.

وقال سعادة محمد هلال المهيري مدير عام غرفة أبوظبي إن جناح الغرفة في المعرض الذي يقام في مركز أبوظبي الوطني للمعارض شهد إقبالا ملحوظا واهتماما من الزوار والمهتمين بمجال الطاقة المتجددة .. موضحا أن المشاركة الواسعة لغرفة أبوظبي تعكس مدى الأهمية التي توليها الغرفة لقطاع الطاقة المتجددة والحرص على دعم جهود شركة مصدر إلى الارتقاء به إلى أفضل المستويات العالمية.

وأضاف أن المشاركة تأتي في إطار الجهود التي تبذلها غرفة تجارة وصناعة أبوظبي لدعم جهود الترويج لإمارة أبوظبي كمركز اقتصادي وصناعي في المنطقة خاصة في هذا الحدث الدولي الهام الذي يعتبر من أهم المعارض والملتقيات المتخصصة في مجال الطاقة والتوعية والترويج التجاري لقطاع طاقة المستقبل الذي يجد اهتماما بالغا من قبل حكومة أبوظبي متمثلا في المشاريع الرائدة التي تبنتها ونفذتها وفي مقدمتها مدينة "مصدر" .

وذكر المهيري أن معرض طاقة المستقبل 2015 يمثل فرصة حقيقية لالتقاء كبار المسؤولين الحكوميين ورؤساء المنظمات العالمية الرائدة في موضوعات الطاقة المتجددة وحماية البيئة والمستثمرين الدوليين لبحث ومناقشة وتخطيط مستقبل الطاقة كما أنه مناسبة هامة للشركات والمؤسسات الوطنية للاطلاع على الحلول الشاملة في مجال الطاقة والبيئة والمعدات والتكنولوجيا وقطاعات الخدمات .

وأشار المهيري الى أن مشاركة الغرفة في معرض طاقة المستقبل تأتي بصفتها داعم لمشروع أبوظبي الاستراتيجي "مصدر" و اهتمام الغرفة بإستراتيجية التنمية المستدامة لإمارة أبوظبي حيث تصدر ومنذ خمسة أعوام تقريرا عن الاستدامة في أعمالها.

وأعرب مدير عام غرفة أبوظبي عن ثقته بأن معرض طاقة المستقبل لعام 2015 سيحقق نجاحا متميزا وسيسهم في توفير منصة رئيسية ونموذجية للشركات العاملة في مجال الطاقة المتجددة مما سيرسخ من سمعة ومكانة هذا المعرض كأحد أبرز المعارض العالمية المتخصصة في هذا المجال.

وقد أعلنت الغرفة عن رعايتها لفعاليات " معرض طاقة المستقبل 2015 " كراعي بلاتيني وذلك في إطار دعمها ومساندتها لجهود شركة أبوظبي لطاقة المستقبل "مصدر" والهيئات والمؤسسات الرسمية التي تعمل على تطوير قطاع الطاقة المتجددة ليصبح مصدرا رئيسيا من مصادر الطاقة التي تستخدم في كافة مناحي الحياة.

وتسعى غرفة أبوظبي من خلال هذه المشاركة إلى جذب المزيد من الشركات العالمية خاصة المتخصصة في صناعة الطاقة والخدمات والمؤسسات الدولية ذات السمعة الرفيعة والمعروفة عالميا في توفير خدمات مهنية تغطي القطاعات والمجالات كافة .

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

غرفة أبوظبي تستعرض خدماتها خلال القمة العالمية لطاقة المستقبل غرفة أبوظبي تستعرض خدماتها خلال القمة العالمية لطاقة المستقبل



بلقيس تتألق في صيحة الجمبسوت وتخطف الأنظار

دبي - صوت الإمارات
ماتزال النجمة الإماراتية بلقيس تسحر جمهورها مرة تلو الأخرى بإطلالاتها العصرية التي تجمع بين الطابع المحتشم والشبابي بتصاميم غير تقليدية إطلاقا، وجاء أحدث ظهور لها في فعالية خاصة بدار maxmara في البندقية بصيحة الجمبسوت، التي تعتبر من الصيحات التي تعتمدها بلقيس كل فترة، وتفضلها بتصاميم مميزة تنجح دائما في خطف الأضواء، فإذا كنتِ من عاشقات تلك الصيحة ننصحك بمشاهدة إطلالات بلقيس، لتتعلمي منها أساليب تنسيقها ببراعة. بلقيس تتألق بصيحة الجمبسوت في حفل عشاء دار Maxmara النجمة الإماراتية بلقيس حرصت على حضور عرض الأزياء الخاص بدار Max Mara 2025 خلال هذا الأسبوع، وكانت صيحة الجمبسوت اختيارها الأساسي في تلك الرحلة، حيث تألقت في حفل العشاء الخاص بدار ماكس مارا Max Mara، الذي أقيم في ساحة سان ماركو في البندقية بايطاليا بجمبسوت راقي باللون الأبيض الم�...المزيد

GMT 11:12 2020 الإثنين ,01 حزيران / يونيو

لا تكن لجوجاً في بعض الأمور

GMT 21:21 2014 الجمعة ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

الإعلان عن انطلاق فعاليات مهرجان ليالي الميلاد في بيت لحم

GMT 01:06 2014 الإثنين ,24 تشرين الثاني / نوفمبر

بارك جي يانج يطالب بجذب رؤوس الأموال المحلية

GMT 17:03 2017 الأربعاء ,05 إبريل / نيسان

ظهور الفنانة زيزي مصطفى في عزاء والدة بوسي شلبي

GMT 02:03 2014 الجمعة ,19 أيلول / سبتمبر

"الضفيرة" أحدث تسريحات العروس عند الزفاف

GMT 19:25 2016 الأربعاء ,09 آذار/ مارس

تمتعي بجربة متناغمة في منتجع Fontana في أيسلندا

GMT 08:42 2019 الجمعة ,27 كانون الأول / ديسمبر

طرق لتطويل شعر العروس قبل الزفاف
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates