كهرباء الشارقة تبحث تنويع مصادر الطاقة مع شركة شل
آخر تحديث 14:11:03 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

كهرباء الشارقة تبحث تنويع مصادر الطاقة مع شركة شل

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - كهرباء الشارقة تبحث تنويع مصادر الطاقة مع شركة شل

كهرباء الشارقة
الشارقة ـ صوت الإمارات

أكد سعادة الدكتور المهندس راشد الليم رئيس هيئة كهرباء ومياه الشارقة حرص الهيئة على تنفيذ الدراسات الخاصة بتنويع مصادر الطاقة والاعتماد على الطاقة المتجددة والنظيفة خلال المرحلة المقبلة وتطوير منظومة الاستدامة من خلال تطبيق أفضل الممارسات العالمية في ترشيد الطاقة والمياه واستدامة البيئة في مختلف المشاريع التي تنفذها الهيئة.

وقال ان الهيئة بدأت في اتخاذ خطوات جادة لتطوير مجالات عملها بتوجيهات ودعم كامل من صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة من خلال تبني عدد من السياسات والبرامج وتطبيق التقنيات الحديثة والسعي لتعزيز الوسائل والسبل والخطوات الكفيلة بتنويع مصادر الطاقة وتحقيق تقدم في قطاع الكهرباء لتلبية الطلب المتزايد والعمل على تطوير هذا القطاع الحيوي والمحافظة عليه من أجل تحقيق المزيد من الإنجازات لخدمة مسيرة التقدم والتنمية في إمارة الشارقة.

جاء ذلك خلال الندوة وورشة العمل التي نظمتها هيئة كهرباء ومياه الشارقة اليوم بالتعاون مع شركة " شل" العالمية بحضور منير بوعزيز رئيس شركة شل في دبي والمناطق الشمالية نائب رئيس الأعمال التجارية وتطوير الأعمال الجديدة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا ومشاركة عدد كبير من الموظفين وتم خلالها استعراض مجالات تنويع مصادر الطاقة والاعتماد على الطاقة النظيفة وتوثيق أواصر التعاون بين الجانبين في مجال الابتكار والإبداع وتنفيذ بحوث في مجال التنمية المستدامة.

وأوضح الليم أن الهيئة تولي اهتماما كبيرا بتحقيق التنمية المستدامة من خلال حفظ وترشيد استخدام الطاقة كهدف استراتيجي تعمل الهيئة بالتعاون مع جميع الجهات على وضع المبادرات التي تضمن تحقيقه وتحرص على بناء الشبكات الذكية ورفع الكفاءة التشغيلية لمحطات التوليد حتى تصبح الشارقة مدينة الترشيد وفق أفضل المواصفات العالمية ..منوها بأن الهيئة تعتمد على الدراسات المتأنية بالتعاون مع كبريات الشركات المحلية والعالمية ومراكز الأبحاث والجامعات لإيجاد الحلول المبتكرة للتحديات التي تواجه قطاع الطاقة الكهربائية وتساهم في التقليل من الانبعاثات الكربونية وحماية البيئة كخيار استراتيجي لمستقبل أجيالنا.

وأشار إلى أن الهدف الرئيسي من عقد هذه الندوة والورشة المشتركة مع شركة شل هو التعرف على أفضل الممارسات وإعداد وتنفيذ بحوث تطبيقية في مجالات التنمية المستدامة ووضع حلول مبتكرة تطور من منظومة العمل وتساهم في تحقيق الاستدامة وترشيد استخدام الوقود والطاقة وتطوير مهارات الموظفين من خلال التدريب بالتعاون مع كبريات الشركات والمؤسسات العالمية.

ولفت إلى أن الهيئة تضع الابتكار والبحوث والتطوير وتدريب وتأهيل الموظفين في طليعة أولوياتها بهدف تنويع مصادر الطاقة والحد من الانبعاثات الكربونية وتوفير حلول مبتكرة لطاقة المستقبل .

وركزت أوراق العمل التي تم تقديمها خلال الحدث على أهمية تنويع مصادر الطاقة وتطبيق التقنيات الحديثة لتطوير مجالات العمل وتنمية مهارات العاملين ورفع الكفاءات التدريبية وتطبيق أفضل الممارسات في مجال الأمن والسلامة والحفاظ على البيئة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

كهرباء الشارقة تبحث تنويع مصادر الطاقة مع شركة شل كهرباء الشارقة تبحث تنويع مصادر الطاقة مع شركة شل



بلقيس تتألق في صيحة الجمبسوت وتخطف الأنظار

دبي - صوت الإمارات
ماتزال النجمة الإماراتية بلقيس تسحر جمهورها مرة تلو الأخرى بإطلالاتها العصرية التي تجمع بين الطابع المحتشم والشبابي بتصاميم غير تقليدية إطلاقا، وجاء أحدث ظهور لها في فعالية خاصة بدار maxmara في البندقية بصيحة الجمبسوت، التي تعتبر من الصيحات التي تعتمدها بلقيس كل فترة، وتفضلها بتصاميم مميزة تنجح دائما في خطف الأضواء، فإذا كنتِ من عاشقات تلك الصيحة ننصحك بمشاهدة إطلالات بلقيس، لتتعلمي منها أساليب تنسيقها ببراعة. بلقيس تتألق بصيحة الجمبسوت في حفل عشاء دار Maxmara النجمة الإماراتية بلقيس حرصت على حضور عرض الأزياء الخاص بدار Max Mara 2025 خلال هذا الأسبوع، وكانت صيحة الجمبسوت اختيارها الأساسي في تلك الرحلة، حيث تألقت في حفل العشاء الخاص بدار ماكس مارا Max Mara، الذي أقيم في ساحة سان ماركو في البندقية بايطاليا بجمبسوت راقي باللون الأبيض الم�...المزيد

GMT 04:13 2021 الخميس ,07 تشرين الأول / أكتوبر

"رولز رويس بوت تيل" الأغلى في التاريخ تظهر على أرض الواقع

GMT 13:42 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك تغييرات في حياتك خلال هذا الشهر

GMT 06:01 2017 الأربعاء ,15 تشرين الثاني / نوفمبر

حملة طبية ضمن الأحياء المحررة من التطرف في منطقة الصاخور بحلب

GMT 05:43 2019 الأربعاء ,23 تشرين الأول / أكتوبر

تحذير من آبل: حدثوا هذه الهواتف فورا

GMT 14:51 2019 الخميس ,04 تموز / يوليو

أفكار رائعة وغير مكلفة لديكورات غرف الأطفال
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates