كهرباء الشارقة تبحث سبل تطوير المشاريع الصناعية
آخر تحديث 00:38:02 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

كهرباء الشارقة تبحث سبل تطوير المشاريع الصناعية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - كهرباء الشارقة تبحث سبل تطوير المشاريع الصناعية

سبل دعم وتطوير المشاريع الصناعية
الشارقة - وام

بحث سعادة الدكتور المهندس راشد الليم رئيس هيئة كهرباء ومياه الشارقة مع سعادة سعود سالم المزروعي مدير هيئة المنطقة الحرة بالحمرية وهيئة المنطقة الحرة لمطار الشارقة الدولي سبل التعاون لدعم المشاريع الصناعية في المناطق الحرة وتيسير الإجراءات الخاصة بتوصيل خدمات الكهرباء والمياه والغاز الطبيعي لهذه المشاريع .

وأوضح الدكتور الليم ان هذا الاجتماع يأتي استكمالا لخطة الهيئة نحو التواصل مع كل الجهات بإمارة الشارقة لإتاحة فرص التباحث والتحاور في كيفية الاستفادة من إمكانيات وخدمات الهيئة وآليات العمل لتقديم التسهيلات التي تسمح لأصحاب المشاريع الاستثمارية في القطاعات الاقتصادية المختلفة بتعزيز نجاح هذه المشاريع وتوسيع حجم الاستثمارات.

وأكد أهمية التعاون وتضافر الجهود الرامية إلى المساهمة في تطوير اقتصاد الشارقة وتحسين الظروف المناسبة للاستثمار وتعزيز القدرة التنافسية للشركات في المناطق الحرة .

وبحث الجانبان خلال الاجتماع عددا من الموضوعات التي تهتم بسبل تعزيز العلاقات بين الجانبين وطبيعة ونوعية الخدمات التي تقدمها الهيئة إلى الشركات العاملة بالمنطقة الحرة للارتقاء وتنمية الأنشطة الصناعية وتوفير المزايا التي تعمل على استقطاب مزيد من الشركات العالمية للعمل بالمناطق الحرة في مختلف الأنشطة الصناعية والتجارية حيث تجاوز عدد الشركات العاملة في هيئة المنطقة الحرة بالحمرية والمنطقة الحرة لمطار الشارقة الدولي أكثر من 11 ألف شركة تمثل 157 دولة.

وتقدم المزروعي بالشكر إلى رئيس هيئة كهرباء ومياه الشارقة على جهوده وحرصه على تقديم أفضل الخدمات لجميع المنشآت والشركات والمؤسسات الاقتصادية التي تتخذ من المناطق الحرة بالشارقة مركزا لأعمالها وأنشطتها مما يساهم في تعزيز التفاعل والتعاون في تطوير أعمالهم وتقديم الخدمات والتيسيرات التي من شأنها أن تسهم في الارتقاء بالحركة الاقتصادية بالإمارة.

وأثنى على دور الهيئة في تقديم أفضل الخدمات التي تساهم في إحداث التطور الاقتصادي في إمارة الشارقة ودولة الإمارات العربية المتحدة .

وأكد حرص المناطق الحرة في الشارقة على التعاون التام مع هيئة كهرباء ومياه الشارقة لدعم متطلبات البنية التحتية الأساسية .. مشيرا إلى أن الهيئة تعتبر أحد الركائز الأساسية في التنمية بإمارة الشارقة والتطور الذي تشهده حاليا وسعيها نحو تحقيق التميز والريادة في مجالات عملها وحرصها على تيسير الإجراءات يشكل دليلا على وفرة الظروف ومناخ الاستقرار الذي يحظى به المستثمرون في المناطق الحرة بالشارقة ويعكس الاهتمام المتزايد بتطوير المناطق الحرة كمشروع استراتيجي .

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

كهرباء الشارقة تبحث سبل تطوير المشاريع الصناعية كهرباء الشارقة تبحث سبل تطوير المشاريع الصناعية



بلقيس تتألق في صيحة الجمبسوت وتخطف الأنظار

دبي - صوت الإمارات
ماتزال النجمة الإماراتية بلقيس تسحر جمهورها مرة تلو الأخرى بإطلالاتها العصرية التي تجمع بين الطابع المحتشم والشبابي بتصاميم غير تقليدية إطلاقا، وجاء أحدث ظهور لها في فعالية خاصة بدار maxmara في البندقية بصيحة الجمبسوت، التي تعتبر من الصيحات التي تعتمدها بلقيس كل فترة، وتفضلها بتصاميم مميزة تنجح دائما في خطف الأضواء، فإذا كنتِ من عاشقات تلك الصيحة ننصحك بمشاهدة إطلالات بلقيس، لتتعلمي منها أساليب تنسيقها ببراعة. بلقيس تتألق بصيحة الجمبسوت في حفل عشاء دار Maxmara النجمة الإماراتية بلقيس حرصت على حضور عرض الأزياء الخاص بدار Max Mara 2025 خلال هذا الأسبوع، وكانت صيحة الجمبسوت اختيارها الأساسي في تلك الرحلة، حيث تألقت في حفل العشاء الخاص بدار ماكس مارا Max Mara، الذي أقيم في ساحة سان ماركو في البندقية بايطاليا بجمبسوت راقي باللون الأبيض الم�...المزيد

GMT 20:54 2021 الإثنين ,01 شباط / فبراير

تضطر إلى اتخاذ قرارات حاسمة

GMT 13:14 2014 الإثنين ,29 كانون الأول / ديسمبر

المهرجان الدولي الخامس "لفنون الأهقار" ينطلق الثلاثاء

GMT 15:13 2016 الإثنين ,08 شباط / فبراير

دبي تستضيف معرض ومؤتمرات كابسات 2016

GMT 10:48 2014 الإثنين ,08 كانون الأول / ديسمبر

رسائل SMS تساعد المرضى على تذكر مواعيد أدويتهم اليومية

GMT 15:22 2017 الجمعة ,13 تشرين الأول / أكتوبر

"لويس فويتون" تُطلق مجموعة جديدة من الحقائب المميَّزة

GMT 03:41 2020 الجمعة ,10 كانون الثاني / يناير

محمد صلاح يتخطَّى ليونيل ميسي في تصنيف أغلى اللاعبين
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates