كهرباء الشارقة تفوز بجائزة أفضل هيئة عربية في مجال الكهرباء
آخر تحديث 13:02:56 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

كهرباء الشارقة تفوز بجائزة أفضل هيئة عربية في مجال الكهرباء

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - كهرباء الشارقة تفوز بجائزة أفضل هيئة عربية في مجال الكهرباء

هيئة كهرباء ومياه الشارقة
الشارقة - وام

فازت هيئة كهرباء ومياه الشارقة بجائزة أفضل هيئة عربية في مجال الكهرباء والماء خلال فعاليات الدورة الثانية عشر لمهرجان فرسان الجودة 2014 التي أقيمت في دبي تزامنا مع الاحتفال الدولي باليوم العالمي للجودة وبرعاية منظمة الأيزو العالمية وذلك تقديرا لجهود الهيئة وخططها التي تهدف لتحقيق الريادة وتقديم الخدمات بمستويات عالمية من خلال الخطط الإستراتيجية التي بدأت الهيئة في إعدادها وتطبيقها خلال الفترة الأخيرة لتطوير مجالات عملها وإطلاق المبادرات الإبداعية ودعم وتنظيم الفعاليات المجتمعية التي تهدف لتحقيق التنمية المستدامة.

تسلم درع وشهادة التكريم سعادة الدكتور المهندس راشد الليم رئيس هيئة كهرباء ومياه الشارقة خلال الحفل الذي شهده عدد كبير من رؤساء ومديري الهيئات ورجال الأعمال والاقتصاد والرياضيين والفنانين من مختلف دول العالم.

وأعرب سعادة الدكتور المهندس راشد الليم عن اعتزاز الهيئة بحصولها على هذه الجائزة التي تعتبر خير دليل على أن الهيئة تسير في الاتجاه الصحيح بخطى ثابتة نحو التطوير في مجالات عملها لخدمة المجتمع بجميع فئاته وشرائحه.

وأشار إلى أن الهيئة فازت بالجائزة بموافقة وإجماع لجنة تحكيم المهرجان وتم منح هيئة كهرباء ومياه الشارقة حقوق الانتفاع والاستغلال مدى الحياة للعلامة التجارية فارس الجودة موضحا أن مثل هذه المبادرات تعمل على دعم الهيئات والشركات والشخصيات الإقتصادية والثقافية والرياضية والفنية معنويا وتساهم في رقي الأداء على الصعيد المحلي والعربي والعالمي.

وأوضح أن الهيئة حصلت على هذه الجائزة نتيجة التطوير والتحديث الذي تشهده بدعم ورعاية لا محدودة من صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة ونتيجة للخدمات والمبادرات المجتمعية التي تقدمها وعلى وجه الخصوص مبادراتها في مجال تعميق قيم الثقافة المجتمعية في مجال الاستخدام الأمثل للطاقة والمياه والتوعية بالسلوكيات الصحيحة في ترشيد الاستهلاك وغرس قيم الانتماء والمبادرة والمنافسة لدى أفراد المجتمع وتشجيع الموظفين على المشاركة في كافة الفعاليات المجتمعية وإطلاق عدد من المبادرات التي تعمل على تنمية وتطوير الخدمات والمشاركة المجتمعية والتعاون مع المراكز البحثية والجامعات لإعداد خطط وبرامج التطوير المستمرة والتعاون والشراكة الإستراتيجية مع كبريات الشركات العالمية لتطبيق أحدث التكنولوجيا والتقنيات العالمية في مجالات عملها.

وأكد أن الهيئة تركز على استقطاب الكفاءات المواطنة لدعم مسيرة التقدم والتحديث وتعمل على إعداد برامج تدريب وتنمية الموارد البشرية وتطوير الأداء المؤسسي وفقا لأفضل الممارسات العالمية المطبقة وتطوير آليات برامج المسؤولية الاجتماعية بما يخدم أهداف المجتمع ويحقق تطلعاته وكذلك الارتقاء بمفهوم المسؤولية الاجتماعية إلى مستوى المفهوم الاستراتيجي.

وأوضح أن هناك العديد من الخطط والمقترحات والأفكار الإبداعية والمبادرات الجديدة التي ستعمل الهيئة على تنفيذها خلال المرحلة المقبلة لتطوير محطات وشبكات الكهرباء والمياه والغاز الطبيعي وتوفير أفضل الخدمات.

وأشار إلى أن الهيئة تعمل على تحفيز العاملين على الإبداع والابتكار والتفكير بعيدا عن القوالب التقليدية والمألوفة سعيا للوصول إلى أساليب أكثر كفاءة وفاعلية في مجالات العمل المختلفة حيث يعد التحفيز إلى الابتكار والإبداع أحد الوسائل المهمة لتحقيق الريادة والتميز المؤسسي.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

كهرباء الشارقة تفوز بجائزة أفضل هيئة عربية في مجال الكهرباء كهرباء الشارقة تفوز بجائزة أفضل هيئة عربية في مجال الكهرباء



الأميرة رجوة بإطلالة ساحرة في احتفالات اليوبيل الفضي لتولي الملك عبدالله الحكم

عمان - صوت الإمارات
أطلت الأميرة رجوة الحسين زوجة ولي عهد المملكة الأردنية الهاشمية الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، في الاحتفالات التي اٌقيمت يوم أمس 9 يونيو لمناسبة يوم الجلوس الملكي، واليوبيل الفضي  لتولي الملك عبدالله الثاني مقاليد الحكم، بإطلالة مميزة وساحرة باللون الأحمر، وكانت عبارة عن  ثوب منسق بعناية مدروسة مع كاب من النسيج نفسه، وقد تم تطريز ياقة الثوب بألون العلم الأردني، فيما زخرفت العباية المفتوحة بكاملها بخيوط فضية ورسوم مع عناية خاصة بالتطريز للتصميم من الجهة الخلفية للثوب. وقد اكتفت الأميرة بأقراط ماسية مع خاتم مطعم بحجر كبير من الألماس، واعتمدت تسريحة شينيون طبيعية أظهرت رقي الثوب الذي اعتمدته والتطريز الذي يتضمن رسالة ومغزى وطنياً. وبدورها أعربت المصممة هنيدة صيرفي عن افتخارها باختيارها لتصميم زي الأميرة رجوة الحسي...المزيد

GMT 11:44 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أمور حزينة خلال هذا الشهر

GMT 11:39 2020 الإثنين ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

حظك اليوم برج العذراء الأثنين 30 تشرين الثاني / نوفمبر2020

GMT 15:51 2013 الإثنين ,28 تشرين الأول / أكتوبر

32 عملًا سينمائيًا في المهرجان الوطني للفيلم القصير

GMT 20:22 2014 الأحد ,05 تشرين الأول / أكتوبر

البوت يتربع على عرش الموضة الرجالي

GMT 02:26 2016 الخميس ,24 آذار/ مارس

Elie Saab يطلق عطره الجديد Rose Couture

GMT 13:16 2013 الأربعاء ,06 شباط / فبراير

نفوق أطول هر منزلي في العالم

GMT 13:10 2013 الجمعة ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

رسالة دكتوراة تؤكد قدرة الإمارات على إستضافة أكبر المعارض

GMT 01:43 2012 الخميس ,08 تشرين الثاني / نوفمبر

السخانات الشمسية إجبارية في زايد

GMT 07:47 2013 الأربعاء ,20 تشرين الثاني / نوفمبر

صدور كتاب "فقه الخلافة وتطورها" لعبد الرازق السنهورى

GMT 01:43 2013 الجمعة ,22 تشرين الثاني / نوفمبر

نقل جثة حوت ضخم على ظهر شاحنة في جنوب آسيا

GMT 04:41 2017 الإثنين ,16 تشرين الأول / أكتوبر

مطعم "Le Dey d’Alger" يقدم أشهى الأطباق التقليدية الجزائرية

GMT 20:18 2016 الخميس ,23 حزيران / يونيو

الشيخ محمد بن زايد آل نهيان يستقبل فريق "الوحدة"
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates