كهرباء الشارقة تكرم 19 شركة محلية وعالمية داعمة لأنشطتها
آخر تحديث 14:11:03 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

كهرباء الشارقة تكرم 19 شركة محلية وعالمية داعمة لأنشطتها

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - كهرباء الشارقة تكرم 19 شركة محلية وعالمية داعمة لأنشطتها

الدكتور المهندس راشد الليم
الشارقة-وام

كرمت هيئة كهرباء ومياه الشارقة ممثلي 19 شركة محلية وعالمية من الشركات المتعاونة والداعمة لأنشطتها في المجالات المختلفة الفنية والإدارية والاجتماعية.

وقال الدكتور المهندس راشد الليم رئيس هيئة كهرباء ومياه الشارقة .. إن هذا التكريم يأتي في إطار أهداف الهيئة الرامية إلى تكريم الشركات المتعاونة وتعزيز بيئة العمل تحقيقا لرؤية الهيئة لتصبح مؤسسة مستدامة على مستوى عالمي والحصول على أعلى شهادات اعتماد الجودة العالمية في مجال الطاقة ونشر التوعية بسلوكيات الترشيد والاستخدام الأمثل للطاقة والمياه .

وأكد أن التعاون مع الشركات المتميزة يعتبر أحد أهم العناصر اللازمة لتطوير بيئة العمل وتحقيق التميز لذا تحرص الهيئة على توفير كل ما من شأنه دعم مجالات عملها والاستفادة من عقد الشراكات الاستراتيجية والاستماع إلى المقترحات والآراء القيمة والعمل على تنفيذها لتساهم في تحسين بيئة العمل وتقديم أفضل الخدمات لسكان إمارة الشارقة .

وأشار إلى أن هذا التكريم يهدف إلى تنمية روح العمل الجماعي التي تجسدت بالمشاركات العديدة والبرامج المميزة التي نفذتها الهيئة مع مختلف الجهات إضافة إلى البرامج المقدمة من قبل المؤسسات والشركات لتطوير مجالات عمل الهيئة إلى جانب الأنشطة الميدانية المنفذة والتي لاقت تجاوبا كبيرا من شرائح المجتمع المختلفة حيث ساهم هذا النهج بشكل عملي في الارتقاء بآداء الهيئة وكان له الأثر الايجابي في إحداث الطفرة النوعية في أنشطتها وإطلاق المبادرات الفعالة.

وأكد المكرمون حرصهم الدائم على التعاون مع الهيئة ودعم أنشطتها في تحقيق أهدافها وطموحاتها في تحقيق التنمية المستدامة وتوفير أفضل الخدمات والحفاظ على البيئة.

وضمت قائمة الشركات التي تم تكريمها شركة ميركوريا لتجارة الطاقة الشرق الأوسط وشركة سي افلوت آند اندستريال لنكس وشركة بي اس ال وجلف ايكو فرندلي سيرفس وجلف بتروليوم وشركة الحلول البيئية والاستشارات وديفلوبر لمقاولات البناء والكو لتجارة الوقود وشركة الخليج للطاقة المحدودة وشركة أدنوك للتوزيع وإينوك للتجارة والتوزيع وسكس كونستركت وسميثلاين للمركبات المقوى وطيران العربية ومستشفى الزهراء ومستشفيات زليخة و اوريانا وماجد على الدقي .

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

كهرباء الشارقة تكرم 19 شركة محلية وعالمية داعمة لأنشطتها كهرباء الشارقة تكرم 19 شركة محلية وعالمية داعمة لأنشطتها



بلقيس تتألق في صيحة الجمبسوت وتخطف الأنظار

دبي - صوت الإمارات
ماتزال النجمة الإماراتية بلقيس تسحر جمهورها مرة تلو الأخرى بإطلالاتها العصرية التي تجمع بين الطابع المحتشم والشبابي بتصاميم غير تقليدية إطلاقا، وجاء أحدث ظهور لها في فعالية خاصة بدار maxmara في البندقية بصيحة الجمبسوت، التي تعتبر من الصيحات التي تعتمدها بلقيس كل فترة، وتفضلها بتصاميم مميزة تنجح دائما في خطف الأضواء، فإذا كنتِ من عاشقات تلك الصيحة ننصحك بمشاهدة إطلالات بلقيس، لتتعلمي منها أساليب تنسيقها ببراعة. بلقيس تتألق بصيحة الجمبسوت في حفل عشاء دار Maxmara النجمة الإماراتية بلقيس حرصت على حضور عرض الأزياء الخاص بدار Max Mara 2025 خلال هذا الأسبوع، وكانت صيحة الجمبسوت اختيارها الأساسي في تلك الرحلة، حيث تألقت في حفل العشاء الخاص بدار ماكس مارا Max Mara، الذي أقيم في ساحة سان ماركو في البندقية بايطاليا بجمبسوت راقي باللون الأبيض الم�...المزيد

GMT 04:13 2021 الخميس ,07 تشرين الأول / أكتوبر

"رولز رويس بوت تيل" الأغلى في التاريخ تظهر على أرض الواقع

GMT 13:42 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك تغييرات في حياتك خلال هذا الشهر

GMT 06:01 2017 الأربعاء ,15 تشرين الثاني / نوفمبر

حملة طبية ضمن الأحياء المحررة من التطرف في منطقة الصاخور بحلب

GMT 05:43 2019 الأربعاء ,23 تشرين الأول / أكتوبر

تحذير من آبل: حدثوا هذه الهواتف فورا

GMT 14:51 2019 الخميس ,04 تموز / يوليو

أفكار رائعة وغير مكلفة لديكورات غرف الأطفال
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates