كهرباء القدس تعلن حالة الطوارئ جراء الأحوال الجوية
آخر تحديث 22:14:31 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

كهرباء القدس تعلن حالة الطوارئ جراء الأحوال الجوية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - كهرباء القدس تعلن حالة الطوارئ جراء الأحوال الجوية

شركة كهرباء محافظة القدس
القدس المحتلة - ناصر الأسعد

 أعلنت شركة كهرباء محافظة القدس، حالة التأهب بشكل عام واتخاذ كافة التدابير والإجراءات اللازمة في كافة فروعها، جراء المنخفض الجوي المتوقع أن يبدأ تأثيره على البلاد بعد ساعات الظهر، حسبما أفادت مواقع الأرصاد الجوية المختلفة.

وأوضح مدير عام الشركة هشام العمري أن كهرباء القدس وضعت كافة فرقها وطواقمها الفنية والهندسية على أهبة الاستعداد، وتجهيز غرفة عمليات تعمل على مدار 24 ساعة لمراقبة الأحمال الكهربائية وإدارتها تحسبا لأي طارئ، ومن أجل متابعة الأعطال.

وأضاف أن طواقم الشركة ستعمل على إصلاح الأضرار التي قد تتسبب بها الحالة الجوية، والوصول لكل مكان ضمن مناطق نفوذ الشركة لمعالجة الأعطال الكهربائية حسب إمكانياتها المتاحة، مطالبا المواطنين بالتحلي بالصبر وبروح المسؤولية.

وأعلن العمري أن الشركة ستقوم باستقبال كافة اتصالات المشتركين على مدار الساعة للتبليغ عن أية أعطال فنية، أو حدوث أي طارئ بسبب سوء الأحوال الجوية، وذلك من خلال الاتصال بمركز الاستعلامات التابع لكهرباء القدس على أرقام الطوارئ التي خصصها لهذا الغرض الرقم المجاني 1800211511 أو 1800900900، أو على الأرقام التالية: 02-6269333 أو 02-2947650.

وأهاب بالمشتركين والمواطنين الالتزام بمعايير السلامة العامة، وأخذ الحيطة والحذر بسبب عدم الاستقرار في الحالة الجوية وشدة الرياح، حرصا على سلامتهم وتجنبا لوقوع حوادث التكهرب والوفيات.

ودعا إلى تنظيف أسطح المنازل والشرفات وإزالة أية مواد أو عوائق قد تتسبب في إحداث أضرار للشبكة الكهربائية والأسلاك، سيما مع هبوب الرياح القوية خلال الطقس العاصف.

وحذر من خطورة الاقتراب من أسلاك الكهرباء المقطوعة، وناشد المشتركين والمواطنين إلى الإسراع بالتبليغ عن الأعطال قبيل دخول المنخفض وعدم الانتظار، سيما التبليغ عن أسلاك الكهرباء المقطوعة، أو أعمدة الكهرباء المكسورة أو الآيلة للسقوط، أو الأشجار الملاصقة لأسلاك الكهرباء، أو عن أي خلل آخر لتتمكن طواقم الشركة من التعامل معها فورا قبيل المنخفض.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

كهرباء القدس تعلن حالة الطوارئ جراء الأحوال الجوية كهرباء القدس تعلن حالة الطوارئ جراء الأحوال الجوية



بلقيس تتألق في صيحة الجمبسوت وتخطف الأنظار

دبي - صوت الإمارات
ماتزال النجمة الإماراتية بلقيس تسحر جمهورها مرة تلو الأخرى بإطلالاتها العصرية التي تجمع بين الطابع المحتشم والشبابي بتصاميم غير تقليدية إطلاقا، وجاء أحدث ظهور لها في فعالية خاصة بدار maxmara في البندقية بصيحة الجمبسوت، التي تعتبر من الصيحات التي تعتمدها بلقيس كل فترة، وتفضلها بتصاميم مميزة تنجح دائما في خطف الأضواء، فإذا كنتِ من عاشقات تلك الصيحة ننصحك بمشاهدة إطلالات بلقيس، لتتعلمي منها أساليب تنسيقها ببراعة. بلقيس تتألق بصيحة الجمبسوت في حفل عشاء دار Maxmara النجمة الإماراتية بلقيس حرصت على حضور عرض الأزياء الخاص بدار Max Mara 2025 خلال هذا الأسبوع، وكانت صيحة الجمبسوت اختيارها الأساسي في تلك الرحلة، حيث تألقت في حفل العشاء الخاص بدار ماكس مارا Max Mara، الذي أقيم في ساحة سان ماركو في البندقية بايطاليا بجمبسوت راقي باللون الأبيض الم�...المزيد

GMT 11:12 2020 الإثنين ,01 حزيران / يونيو

لا تكن لجوجاً في بعض الأمور

GMT 21:21 2014 الجمعة ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

الإعلان عن انطلاق فعاليات مهرجان ليالي الميلاد في بيت لحم

GMT 01:06 2014 الإثنين ,24 تشرين الثاني / نوفمبر

بارك جي يانج يطالب بجذب رؤوس الأموال المحلية

GMT 17:03 2017 الأربعاء ,05 إبريل / نيسان

ظهور الفنانة زيزي مصطفى في عزاء والدة بوسي شلبي

GMT 02:03 2014 الجمعة ,19 أيلول / سبتمبر

"الضفيرة" أحدث تسريحات العروس عند الزفاف

GMT 19:25 2016 الأربعاء ,09 آذار/ مارس

تمتعي بجربة متناغمة في منتجع Fontana في أيسلندا

GMT 08:42 2019 الجمعة ,27 كانون الأول / ديسمبر

طرق لتطويل شعر العروس قبل الزفاف
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates