كهرباء دبي تعتمد الفوترة الإلكترونية الخضراء منتصف 2015
آخر تحديث 14:11:03 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"كهرباء دبي" تعتمد الفوترة الإلكترونية "الخضراء" منتصف 2015

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "كهرباء دبي" تعتمد الفوترة الإلكترونية "الخضراء" منتصف 2015

هيئة كهرباء ومياه دبي
دبي - صوت الإمارات

تعتمد هيئة كهرباء ومياه دبي الفوترة الإلكترونية "الخضراء" بدلاً من الفواتير الورقية التقليدية منتصف العام المقبل، وذلك في إطار الارتقاء بمستوى خدماتها والحفاظ على البيئة وإعطاء فرصة للمتعاملين للتحول الإلكتروني.
وبلغ إجمالي عدد الفواتير الخضراء التي تقوم الهيئة بإرسالها شهرياً أكثر من 550 ألفاً، وبلغ عدد المتعاملين الذين قاموا باختيار الفاتورة الخضراء وإيقاف الفواتير الورقية 218 ألف متعامل حتى أمس، وقد تم الإعلان عن الفاتورة الخضراء (نظام الفوترة الإلكتروني اللاورقي) في أغسطس 2012.
وأكد سعيد محمد الطاير، عضو مجلس الإدارة المنتدب والرئيس التنفيذي لهيئة كهرباء ومياه دبي أن اعتماد «الفاتورة الخضراء» والتوقف عن إصدار الفواتير الورقية يأتي في إطار تنفيذ مبادرة «اقتصاد أخضر لتنمية مستدامة» التي أطلقها  الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي.
وأضاف: «يعتمد نظام الفوترة الإلكتروني الذي تتبناه هيئة كهرباء ومياه دبي، على أحدث النظم العالمية في هذا المجال، وتدعم هذه المبادرة المساعي الحكومية الرامية إلى الحفاظ على المصادر البيئية لأجيالنا القادمة، كما تساهم في الارتقاء بمستوى الخدمات التي توفرها الهيئة لمتعامليها إلى أفضل المعايير العالمية، حيث يمكن للمتعاملين المسجلين في نظام الفاتورة الخضراء الإلكترونية الاطلاع على فواتيرهم، وطلبها، وتسديدها بكل سهولة في أي وقت ومن أي مكان في العالم.
ودعت الهيئة جميع المستهلكين ممن لم يسجلوا في «الفاتورة الخضراء» بعد، على المبادرة بالتسجيل أو تحديث عناوين البريد الإلكتروني الخاص بهم المسجلة لدى الهيئة، حتى يتجنبوا أي إزعاج قد يحدث نتيجة عدم استلامهم فواتير الكهرباء والمياه. ويمكن لمتعاملي الهيئة التسجيل عبر الموقع الإلكتروني (www.dewa.gov.ae) أو تطبيق الهيئة الذكي، أو بإرسال رسالة نصية قصيرة إلى الرقم 4488 تتضمن رقم عقد المستهلك مع الهيئة ثم عنوان البريد الإلكتروني الخاص بالمستهلك.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

كهرباء دبي تعتمد الفوترة الإلكترونية الخضراء منتصف 2015 كهرباء دبي تعتمد الفوترة الإلكترونية الخضراء منتصف 2015



بلقيس تتألق في صيحة الجمبسوت وتخطف الأنظار

دبي - صوت الإمارات
ماتزال النجمة الإماراتية بلقيس تسحر جمهورها مرة تلو الأخرى بإطلالاتها العصرية التي تجمع بين الطابع المحتشم والشبابي بتصاميم غير تقليدية إطلاقا، وجاء أحدث ظهور لها في فعالية خاصة بدار maxmara في البندقية بصيحة الجمبسوت، التي تعتبر من الصيحات التي تعتمدها بلقيس كل فترة، وتفضلها بتصاميم مميزة تنجح دائما في خطف الأضواء، فإذا كنتِ من عاشقات تلك الصيحة ننصحك بمشاهدة إطلالات بلقيس، لتتعلمي منها أساليب تنسيقها ببراعة. بلقيس تتألق بصيحة الجمبسوت في حفل عشاء دار Maxmara النجمة الإماراتية بلقيس حرصت على حضور عرض الأزياء الخاص بدار Max Mara 2025 خلال هذا الأسبوع، وكانت صيحة الجمبسوت اختيارها الأساسي في تلك الرحلة، حيث تألقت في حفل العشاء الخاص بدار ماكس مارا Max Mara، الذي أقيم في ساحة سان ماركو في البندقية بايطاليا بجمبسوت راقي باللون الأبيض الم�...المزيد

GMT 22:17 2014 الخميس ,04 كانون الأول / ديسمبر

"إليك" تطلق تصاميم مميزة من فساتين السهرة للمحجبات

GMT 22:58 2020 الثلاثاء ,15 كانون الأول / ديسمبر

قرعة الدوري الأوروبي تضع بنفيكا في مواجهة أرسنال

GMT 08:27 2020 الجمعة ,03 كانون الثاني / يناير

طريقة عمل كيكة بركان الشيكولاة

GMT 03:59 2019 السبت ,05 تشرين الأول / أكتوبر

قوات الاحتلال الإسرائيلية تعتقل طفلين من سلوان

GMT 14:09 2019 الثلاثاء ,02 إبريل / نيسان

تبدأ بالاستمتاع بشؤون صغيرة لم تلحظها في السابق
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates