كهرباء دبي تنظم ورشة تعريف بمسابقة خبير التطبيقات
آخر تحديث 14:11:03 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"كهرباء دبي" تنظم ورشة تعريف بمسابقة خبير التطبيقات

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "كهرباء دبي" تنظم ورشة تعريف بمسابقة خبير التطبيقات

هيئة كهرباء ومياه دبي
دبي - صوت الإمارات

نظمت هيئة كهرباء ومياه دبي ورشة عمل للتعريف بمسابقة "خبير التطبيقات" التي أطلقتها لطلبة الجامعات في الدولة لتصميم وتطوير تطبيق ترفيهي يستهدف الأفراد من سن السابعة فما فوق

و لكي يساهم ذلك في غرس القيم البيئية وتعزيز ثقافة ترشيد استهلاك الطاقة والمياه في المجتمع ككل بطريقة سهلة وممتعة وذلك تماشيًا مع الاستراتيجية الوطنية للابتكار التي أطلقها  نائب رئيس الدولة الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي.

وأقيمت ورشة العمل في فندق "جراند حياة" في دبي في حضور مجموعة كبيرة من الطلبة من مختلف الجامعات والكليات إضافة إلى عدد من أعضاء هيئات التدريس حيث تم خلال الورشة التعريف بتفاصيل وشروط المسابقة التي أطلقتها الهيئة وقام فريق تقنية المعلومات في هيئة كهرباء ومياه دبي بالرد على استفسارات وأسئلة الطلبة الذين أبدوا حماسًا كبيرًا للمشاركة في المسابقة التي تسعى الهيئة من خلالها إلى إشراك فئة الشباب للاستفادة من أفكارهم الإبداعية وتعزيز روح المنافسة والابتكار لديهم.

أكد العضو المنتدب سعيد محمد الطاير الرئيس التنفيذي لهيئة كهرباء ومياه دبي أنَّ نائب رئيس الدولة الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، عندما تشجع البيئة على الإبداع والابتكار تنطلق طاقات الناس نحو آفاق جديدة، وتتفتق مواهبهم

ويصبح تحقيق أحلامهم وطموحاتهم ممكنًا ونحن في هيئة كهرباء ومياه دبي ندرك أهمية دور الشباب في دعم وتطبيق مبادرات هادفة ترسخ التنمية المستدامة في الدولة ونهدف من خلال هذه المسابقة إلى تشجيع طلاب الجامعات لإطلاق العنان لإبداعاتهم في مجال التطبيقات الذكية وتطوير تطبيق يشجع الأفراد على تبني نمط حياة مستدام من خلال ترسيخ مفهوم ترشيد استهلاك الطاقة والمياه، بأسلوب جديد ومشوق.

وأضاف أنَّ الهيئة تتطلع للمساهمة في رسم ملامح مستقبل أفضل للجميع عبر المشاركة الفعّالة في تحقيق رؤية قيادتنا الرشيدة لتحويل دبي إلى المدينة الأذكى في العالم ودعم تنفيذ خطة دبي 2021 التي تهدف إلى أن تكون دبي مدينة ذكية ومتكاملة ومتصلة ومستدامة في مواردها للحفاظ على موارد الطاقة الوطنية بما يكفل تخفيض بصمتنا الكربونية وتحقيق مستقبل مستدام للأجيال المقبلة.

وأكدت رئيسة قطاع تقنية المعلومات بالإنابة موزة إبراهيم الأكرف أنَّ المسابقة الحالية تشهد استجابة قوية من طلاب الجامعات في الدولة.

 سيظل باب التسجيل في مسابقة "خبير التطبيقات" مفتوح لطلبة الجامعات حتى نهاية أذار/مارس الجاري،وسيتم تكريم الفائزين بأفضل خمسة تطبيقات في حفل خاص نهاية شهر حزيران /يونيو المقبل.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

كهرباء دبي تنظم ورشة تعريف بمسابقة خبير التطبيقات كهرباء دبي تنظم ورشة تعريف بمسابقة خبير التطبيقات



بلقيس تتألق في صيحة الجمبسوت وتخطف الأنظار

دبي - صوت الإمارات
ماتزال النجمة الإماراتية بلقيس تسحر جمهورها مرة تلو الأخرى بإطلالاتها العصرية التي تجمع بين الطابع المحتشم والشبابي بتصاميم غير تقليدية إطلاقا، وجاء أحدث ظهور لها في فعالية خاصة بدار maxmara في البندقية بصيحة الجمبسوت، التي تعتبر من الصيحات التي تعتمدها بلقيس كل فترة، وتفضلها بتصاميم مميزة تنجح دائما في خطف الأضواء، فإذا كنتِ من عاشقات تلك الصيحة ننصحك بمشاهدة إطلالات بلقيس، لتتعلمي منها أساليب تنسيقها ببراعة. بلقيس تتألق بصيحة الجمبسوت في حفل عشاء دار Maxmara النجمة الإماراتية بلقيس حرصت على حضور عرض الأزياء الخاص بدار Max Mara 2025 خلال هذا الأسبوع، وكانت صيحة الجمبسوت اختيارها الأساسي في تلك الرحلة، حيث تألقت في حفل العشاء الخاص بدار ماكس مارا Max Mara، الذي أقيم في ساحة سان ماركو في البندقية بايطاليا بجمبسوت راقي باللون الأبيض الم�...المزيد

GMT 04:13 2021 الخميس ,07 تشرين الأول / أكتوبر

"رولز رويس بوت تيل" الأغلى في التاريخ تظهر على أرض الواقع

GMT 13:42 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك تغييرات في حياتك خلال هذا الشهر

GMT 06:01 2017 الأربعاء ,15 تشرين الثاني / نوفمبر

حملة طبية ضمن الأحياء المحررة من التطرف في منطقة الصاخور بحلب

GMT 05:43 2019 الأربعاء ,23 تشرين الأول / أكتوبر

تحذير من آبل: حدثوا هذه الهواتف فورا

GMT 14:51 2019 الخميس ,04 تموز / يوليو

أفكار رائعة وغير مكلفة لديكورات غرف الأطفال
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates