كهرباء ومياه دبي تبحث تعزيز التعاون مع السويد في مجال الطاقة
آخر تحديث 13:02:56 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

كهرباء ومياه دبي تبحث تعزيز التعاون مع السويد في مجال الطاقة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - كهرباء ومياه دبي تبحث تعزيز التعاون مع السويد في مجال الطاقة

هيئة كهرباء ومياه دبي
دبي - وام

 بحث سعادة سعيد محمد الطاير عضو مجلس الادارة المنتدب والرئيس التنفيذي لهيئة كهرباء ومياه دبي مع وفد سويدي برئاسة معالي إيوا يورلينغ وزيرة التجارة السويدية تعزيز التعاون المشترك في مجال الطاقة.

جاء ذلك خلال لقاء سعادته مع الوفد الذي ضم كلا من جوستاف أهلسون مستشار الوزيرة وجوسا كار نائبة مدير بوزارة الخارجية لمنطقة الشرق الأوسط وسعادة يان ثيسليف سفير مملكة السويد لدى الدولة وبيا رويد نائب رئيس البعثة الدبلوماسية في سفارة مملكة السويد بأبوظبي وشريف سيد نائب الرئيس - المجلس السويدي للتجارة والاستثمار منطقة الشرق الاوسط وافريقيا وفريدريك بودين من المجلس السويدي للتجارة والاستثمار في دبي.

حضر اللقاء من قبل الهيئة الدكتور يوسف إبراهيم الأكرف النائب التنفيذي للرئيس لقطاع الموارد البشرية ودعم الأعمال وداوود محمد خالد مدير أول - الشؤون التجارية وأحمد عبدالله نائب مدير أول قطاع التسويق والإتصال المؤسسي.

ورحب سعادة سعيد محمد الطاير بالوفد الزائر مؤكدا أهمية تعزيز التعاون المشترك بين دولة الإمارات العربية المتحدة ومملكة السويد وأهمية تشكيل منصة تعزز التواصل مع المستثمرين والشركات السويدية وتوسيع آفاق التعاون لتوفير فرص الإستثمار في قطاع الطاقة بدبي التي تسعى لتنويع مصادر الطاقة المختلفة وتعزيز صدارتها كمركز عالمي للمال والاعمال والتجارة والسياحة والاقتصاد الأخضر.

واستعرض سعادته امام الوفد أحدث مشاريع الهيئة وإنجازاتها على الصعيدين المحلي والعالمي ودورها الفعال في تعزيز التنمية المستدامة في إمارة دبي.

وأطلع سعادته الوفد الزائر على الاستعدادات الجارية لإطلاق الدورة السابعة عشر لمعرض تكنولوجيا المياه والطاقة والبيئة - ويتيكس 2015 - في الفترة من 21 حتى 23 أبريل 2015 في مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض والذي يقام بالتزامن مع الدورة الثانية للقمة العالمية للإقتصاد الأخضر 2015 .. مؤكدا أن معرض ويتيكس عزز مكانته كمنصة مثالية لعرض ومناقشة مواضيع هامة تشمل المياه والطاقة وحماية الموارد الطبيعية والتنمية المستدامة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

كهرباء ومياه دبي تبحث تعزيز التعاون مع السويد في مجال الطاقة كهرباء ومياه دبي تبحث تعزيز التعاون مع السويد في مجال الطاقة



الأميرة رجوة بإطلالة ساحرة في احتفالات اليوبيل الفضي لتولي الملك عبدالله الحكم

عمان - صوت الإمارات
أطلت الأميرة رجوة الحسين زوجة ولي عهد المملكة الأردنية الهاشمية الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، في الاحتفالات التي اٌقيمت يوم أمس 9 يونيو لمناسبة يوم الجلوس الملكي، واليوبيل الفضي  لتولي الملك عبدالله الثاني مقاليد الحكم، بإطلالة مميزة وساحرة باللون الأحمر، وكانت عبارة عن  ثوب منسق بعناية مدروسة مع كاب من النسيج نفسه، وقد تم تطريز ياقة الثوب بألون العلم الأردني، فيما زخرفت العباية المفتوحة بكاملها بخيوط فضية ورسوم مع عناية خاصة بالتطريز للتصميم من الجهة الخلفية للثوب. وقد اكتفت الأميرة بأقراط ماسية مع خاتم مطعم بحجر كبير من الألماس، واعتمدت تسريحة شينيون طبيعية أظهرت رقي الثوب الذي اعتمدته والتطريز الذي يتضمن رسالة ومغزى وطنياً. وبدورها أعربت المصممة هنيدة صيرفي عن افتخارها باختيارها لتصميم زي الأميرة رجوة الحسي...المزيد

GMT 12:00 2013 الإثنين ,07 تشرين الأول / أكتوبر

مطعم في الدنمارك يعد وجباته من فائض المتاجر

GMT 19:58 2016 الثلاثاء ,23 شباط / فبراير

30 مطعمًا فاخرًا يجتمعون تحت مظلة "أسبوع مطاعم دبي"

GMT 20:22 2013 السبت ,13 إبريل / نيسان

التعليم المبكر للأطفال حاجة ملحة

GMT 02:09 2014 الإثنين ,01 كانون الأول / ديسمبر

راجح يؤكد سعي البنك التجاري للتوسع في مشاريع كبرى

GMT 10:37 2012 الأربعاء ,07 تشرين الثاني / نوفمبر

بدء تشغيل أول محطة كهرباء تابعة للقطاع الخاص في مصر

GMT 08:07 2013 الإثنين ,22 إبريل / نيسان

ريتا روسيك تشعل شاطئ ميامي ببيكيني ساخن

GMT 00:21 2014 الإثنين ,03 تشرين الثاني / نوفمبر

التخيلات الجنسية المنحرفة لدى النساء أقل من الرجال
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates