كهرباء ومياه دبي توقع مذكرة تفاهم مع معهد مهندسي الكهرباء
آخر تحديث 00:38:02 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"كهرباء ومياه دبي" توقع مذكرة تفاهم مع معهد مهندسي الكهرباء

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "كهرباء ومياه دبي" توقع مذكرة تفاهم مع معهد مهندسي الكهرباء

الطاير وروبرتو دي ماركا
دبى ـ وام

وقعت هيئة كهرباء ومياه دبي مذكرة تفاهم مع معهد مهندسي الكهرباء والإلكترونيات بهدف تبادل المعارف والخبرات والتعاون في تنظيم البرامج التدريبية والفعاليات المشتركة المتعلقة ببرنامج البحث والتطوير في قطاع الطاقة المتجددة ونشر الوعي حول الاستدامة البيئية.

وتأتي هذه الاتفاقية عملا باستراتيجية الابتكار الوطنية والتي أطلقها صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي - رعاه الله - بهدف جعل دولة الإمارات ضمن الدول الأكثر ابتكارا خلال السبع سنوات القادمة وفي إطار جهود هيئة كهرباء ومياه دبي الهادفة إلى تعزيز الاستدامة في إمدادات الطاقة وتشجيع المبادرات المبتكرة ضمن برنامج البحث والتطوير .

وق ع مذكرة التفاهم كل من سعادة سعيد محمد الطاير العضو المنتدب والرئيس التنفيذي للهيئة وروبرتو دي ماركا رئيس معهد مهندسي الكهرباء والإلكترونيات .

وبموجب الاتفاقية ستقوم هيئة كهرباء ومياه دبي بدعم المبادرات والأنشطة التعليمية التي تنظمها الأفرع الطلابية التابعة لمعهد مهندسي الكهرباء والإلكترونيات في مختلف الجامعات في الدولة كما سيتعاون الطرفان في مبادرات الشبكة الذكية بالإضافة إلى تعزيز التواصل مع المجموعات التقنية التخصصية التابعة للمعهد بهدف تطوير حلول مبتكرة تسهم في رفع الكفاءة التشغيلية.

وقال الطاير ان الهيئة تحرص كمؤسسة مستدامة على مستوى عالمي وبشكل متواصل على مد جسور التعاون مع مختلف المؤسسات العلمية والتخصصية كشركاء في الاستدامة بهدف تبادل المعارف والخبرات وأفضل الممارسات وتنفيذ مبادرات مشتركة من شأنها الارتقاء بالأداء المؤسسي وتطوير الخدمات ودعم مساعي الهيئة في مجال ترشيد الموارد الطبيعية.

وأضاف " نتطلع من خلال توقيع هذه المذكرة مع معهد مهندسي الكهرباء والإلكترونيات إلى تعزيز جهودنا الهادفة إلى تطوير القدرات المواطنة في البلاد وإعداد الجيل القادم من المهندسين والفنيين من خلال توفير منصة تدعم الإبداع والابتكار ليكونوا قادرين على آداء مهامهم على أكمل وجه ومساهمين فع الين في مسيرة التنمية المستدامة التي تشهدها الدولة ".

وقال روبرت دي ماركا الرئيس والمدير التنفيذي لمعهد مهندسي الكهرباء والإلكترونيات أن معهد مهندسي الكهرباء والإلكترونيات يعتبر أحد أكبر المؤسسات العالمية المتخصصة في دعم وتطوير قطاع التكنولوجيا في سبيل خدمة المجتمع.

وأضاف إن تعاوننا مع هيئة كهرباء ومياه دبي في تنظيم برامج وأنشطة تدريبية لرفع الوعي حول ترقية وتحسين تكنولوجيا الشبكات الذكي ة وترشيد استهلاك الطاقة والمياه والحفاظ على البيئة وتعزيز مسيرة التنمية المستدامة يعكس التزامنا تجاه المهام المنوطة بنا في جميع أرجاء العالم.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

كهرباء ومياه دبي توقع مذكرة تفاهم مع معهد مهندسي الكهرباء كهرباء ومياه دبي توقع مذكرة تفاهم مع معهد مهندسي الكهرباء



بلقيس تتألق في صيحة الجمبسوت وتخطف الأنظار

دبي - صوت الإمارات
ماتزال النجمة الإماراتية بلقيس تسحر جمهورها مرة تلو الأخرى بإطلالاتها العصرية التي تجمع بين الطابع المحتشم والشبابي بتصاميم غير تقليدية إطلاقا، وجاء أحدث ظهور لها في فعالية خاصة بدار maxmara في البندقية بصيحة الجمبسوت، التي تعتبر من الصيحات التي تعتمدها بلقيس كل فترة، وتفضلها بتصاميم مميزة تنجح دائما في خطف الأضواء، فإذا كنتِ من عاشقات تلك الصيحة ننصحك بمشاهدة إطلالات بلقيس، لتتعلمي منها أساليب تنسيقها ببراعة. بلقيس تتألق بصيحة الجمبسوت في حفل عشاء دار Maxmara النجمة الإماراتية بلقيس حرصت على حضور عرض الأزياء الخاص بدار Max Mara 2025 خلال هذا الأسبوع، وكانت صيحة الجمبسوت اختيارها الأساسي في تلك الرحلة، حيث تألقت في حفل العشاء الخاص بدار ماكس مارا Max Mara، الذي أقيم في ساحة سان ماركو في البندقية بايطاليا بجمبسوت راقي باللون الأبيض الم�...المزيد

GMT 20:54 2021 الإثنين ,01 شباط / فبراير

تضطر إلى اتخاذ قرارات حاسمة

GMT 13:14 2014 الإثنين ,29 كانون الأول / ديسمبر

المهرجان الدولي الخامس "لفنون الأهقار" ينطلق الثلاثاء

GMT 15:13 2016 الإثنين ,08 شباط / فبراير

دبي تستضيف معرض ومؤتمرات كابسات 2016

GMT 10:48 2014 الإثنين ,08 كانون الأول / ديسمبر

رسائل SMS تساعد المرضى على تذكر مواعيد أدويتهم اليومية

GMT 15:22 2017 الجمعة ,13 تشرين الأول / أكتوبر

"لويس فويتون" تُطلق مجموعة جديدة من الحقائب المميَّزة

GMT 03:41 2020 الجمعة ,10 كانون الثاني / يناير

محمد صلاح يتخطَّى ليونيل ميسي في تصنيف أغلى اللاعبين
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates