معرض تكنولوجيا المياه والطاقة ويتيكس 2015 يشهد اقبالا من الرعاة
آخر تحديث 14:57:50 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

معرض تكنولوجيا المياه والطاقة "ويتيكس 2015" يشهد اقبالا من الرعاة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - معرض تكنولوجيا المياه والطاقة "ويتيكس 2015" يشهد اقبالا من الرعاة

معرض تكنولوجيا المياه
دبى - وام

يشهد معرض تكنولوجيا المياه والطاقة والبيئة "ويتيكس 2015" الذي ينظم بتوجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله وتحت رعاية سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي وزير المالية رئيس هيئة كهرباء ومياه دبي خلال الفترة من 21 الى 23 إبريل الجاري في مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض ارتفاعا فى عدد الرعاة هذا العام فيما يتميز أيضا بمشاركة ودعم منظمات ووكالات دولية واقليمية.

واكد سعادة سعيد محمد الطاير العضو المنتدب الرئيس التنفيذي لهيئة كهرباء ومياه دبي مؤسس ورئيس معرض "ويتيكس" التزام هيئة كهرباء ومياه دبي بوضع الاستدامة في صلب رؤيتها حيث تعمل لأن تصبح مؤسسة مستدامة مبتكرة على مستوى عالمي كما تعتمد الهيئة أفضل الممارسات العالمية الصديقة للبيئة وتنسجم كافة أعمال ومشاريع الهيئة مع خطة دبي 2021 التي تهدف إلى استدامة الموارد الطبيعية حيث استطاعت الهيئة جمع أبرز الأحداث والمناسبات المرتبطة بهذا القطاع لتتزامن مع بعضها البعض في شهر إبريل من هذا العام.

وينظم معرض "ويتيكس" وحده للعام الثاني على التوالي تحت مظلة "الأسبوع الأخضر" ويتزامن أيضا مع القمة العالمية للإقتصاد الأخضر 2015 ومؤخرا تم الإعلان عن تنظيم دورة العام 2015 من المعرض العربي للنفط والغاز ضمن فعاليات "ويتيكس" 2015 حيث تحفز هذه الخطوة المزيد من العارضين للقدوم إلى "ويتيكس" والإستفادة من الفرص الكبيرة التي تنطوي عليها مشاركتهم ودعمهم للمعرض.

وتشمل قائمة رعاة المعرض حتى الآن شركة سيمنز كراعي تيتانيوم فيما تضم قائمة الرعاة الاستراتيجيين كلا من المجلس الأعلى للطاقة في دبي ومؤسسة الإمارات لأنظمة التبريد المركزي "إمباور وماي دبي وجائزة الإمارات للطاقة وشركة الإمارات العالمية للألمنيوم وشركة "غلف إتيرنيت" وشركة الإمارات للهندسة الكهربائية وشركة "أي بي بي" وشركة بترول الإمارات الوطنية "اينوك" ومجموعة أنظمة الكمبيوتر المتكاملة العالمية أي تي أس وتريزاك هولدينغ وشركة "أكوا باور" وشركة "دورو فيلجيرا الإسبانية" وجزيرة الإمارات للطاقة "مجموعة شركات العتيبة" وشركة المستقبل لصناعة الأنابيب ومجمع دبي للعلوم والتكنولوجيا "تكنوبارك" فيما تعد وزارة الطاقة راعي حكومي استراتيجي ومؤسسة دبي للإعلام المؤسسة الإعلامية الرسمية لحكومة دبي الراعي الاعلامي الاستراتيجي للمعرض.

وتضم قائمة الرعاة البلاتينيين شركة دوكاب شركة التقنية العالية في مجال تصنيع الكابلات وشركة كابلات الرياض وشركة كابلات جدة وشركة "المجموعة الـ 18 للسكك الحديد الصينية المحدودة" وشركة أريكسون وشركة "سكون للطباعة" وشركة النسر للمعدات الكهروميكانيكية وشركة الحجاز للمعدات الميكانيكية" جلوبال إنيرجي تكنولوجيز وشركة يونايتيد باور أند تكنولوجي "أب تيك" وشركة "زيتاس للتكنولوجيا" التركية وشركة المستجد للتقنيات" .

وتتضمن قائمة الرعاة الذهبيين كلا من مؤسسة آفاق الخليج للموارد الهندسية التي تعمل في مجال الخدمات اللوجستية وشركة جلف تروتس وميتسوبيشي اليكتريك كوربوريشين وشركة كانو للطاقة ومجموعة إي تي ايه ستار ودبي للإستثمار والشركة الاستثمارية التابعة لحكومة دبي وصن تين المورد الشهير عالميا لمعدات الكهرباء وشركة "انرجو بروجكت" الصربية ومؤسسة لوسي للمفاتيح الكهربائية وشركة سنيانتكنيك المتخصصة بالتكنولوجيات والشركة الدولية المستقلة في التنقيب عن النفط والغاز وشركة الامارات للمحولات والمفاتيح الكهربائية المحدودة وسينتورهولدينجز وجنرال الكتريك وشركة جيترا ومجموعة أبينجوا الاسبانية وجيترا باورالإيطالية التي تعمل في المحركات والتوربينات ومعدات نقل الطاقة والصناعة التحويلية وشركة بريسميان الرائدة في انتاج الألياف الضوئية وشركة توريشيما لصناعة المضخات المحدودة وجلف جيوتي والشركة المتحدة للسيارات والمعدات الثقيلة وشركة أديكو وشركة "بي أي أس أف" الكيميائية وشركة فاليو أديشن.

وتتضمن قائمة المؤسسات الداعمة للمعرض بدورته السابعة عشرة ومجلس الأعمال الفرنسي الإماراتي ولجنة التجارة الفرنسية والجمعية الامريكية لأعمال المياه واتحاد بيئة المياه وغرفة الصناعات الهندسية والمجلس التصديري للصناعات الهندسية في مصر ومجلة "كونستراكشين وورلد" وجمعية الشرق الأوسط لصناعات الطاقة الشمسية ووكالة التجارة الإيطالية والجمعية التايوانية لمعدات مياه الشرب والجمعية الكورية للماكينات الصناعية وزيوت شل وشراكة دبي للإقتصاد الأخضر والهيئة السعودية لتنمية الصادرات وجمعية مصدري المعادن والصناعات المعدنية في اسطنبول.

كما حاز المعرض على دعم من مجلة "أويل آند غاز دايريكتوري ميدل إيست" كشركة إعلامية داعمة بالإضافة إلى مجلة انفراستراتكر ويوتيليتيز- ميدل إيست ومجلة بامب سيستمز -الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

معرض تكنولوجيا المياه والطاقة ويتيكس 2015 يشهد اقبالا من الرعاة معرض تكنولوجيا المياه والطاقة ويتيكس 2015 يشهد اقبالا من الرعاة



ديانا حداد بإطلالات راقية وأنيقة بالفساتين الطويلة

بيروت - صوت الإمارات
تميزت ديانا حداد بإطلالات مميزة تناسبت تماما مع قوامها المثالي ورشاقتها، وتحرص ديانا دائما على ارتداء ملابس بتصميمات عصرية تخطف الأنظار ، بالإضافة إلى تنسيقات مميزة للمكياج والشعر. ارتدت ديانا حداد فستان أنيق ومميز مصنوع من القماش المخملي الناعم، وجاء الفستان بتصميم ضيق ومجسم كشف عن رشاقتها وقوامها المثالي، الفستان كان طويل وبأكمام طويلة، وكان مزود بفتحة حول منطقة الظهر، وتزين الفستان على الأكمام وحول الصدر بتطريزات مميزة، وحمل هذا الفستان توقيع مصممة الأزياء الامارتية شيخة الغيثي. خطفت ديانا حداد الأنظار في واحدة من الحفلات بفستان أنيق مصنوع من الستان الناعم باللون اللبني الفاتح، وتميز تصميم الفستان بأنه مجسم ومحدد تحديدا عن منطقة الخصر. أضافت ديانا على هذه الإطلالة كاب طويل مطرز بطريقة ناعمة وبسيطة مصنوع من الشيفون ...المزيد

GMT 03:25 2024 الثلاثاء ,09 تموز / يوليو

أدوية مرض السكري تقلل من مخاطر الإصابة بالسرطان

GMT 12:10 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء غير حماسية خلال هذا الشهر

GMT 18:01 2021 الجمعة ,01 كانون الثاني / يناير

لا تتردّد في التعبير عن رأيك الصريح مهما يكن الثمن

GMT 11:25 2020 الإثنين ,01 حزيران / يونيو

لا تتهوّر في اتخاذ قرار أو توقيع عقد

GMT 17:17 2021 الجمعة ,01 كانون الثاني / يناير

تتيح أمامك بداية السنة اجواء ايجابية

GMT 20:33 2020 الثلاثاء ,01 كانون الأول / ديسمبر

تتخلص هذا اليوم من بعض القلق

GMT 15:30 2016 الخميس ,07 كانون الثاني / يناير

معرض للصور يعرّف بتاريخ عدن ويكشف الجرائم فيها

GMT 16:16 2013 الأربعاء ,13 تشرين الثاني / نوفمبر

معرض الكتاب المصري بنواكشوط يبدأ فعالياته "الأربعاء"

GMT 07:07 2013 الثلاثاء ,25 حزيران / يونيو

معرض حول أسطورة وذكريات السفينة الشهيرة "تيتانيك"
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates