هيئة كهرباء ومياه دبي تنظم عددًا من الفعاليات الوطنية في يوم الشهيد
آخر تحديث 14:11:03 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

هيئة كهرباء ومياه دبي تنظم عددًا من الفعاليات الوطنية في "يوم الشهيد"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - هيئة كهرباء ومياه دبي تنظم عددًا من الفعاليات الوطنية في "يوم الشهيد"

هيئة كهرباء ومياه دبي
دبي ـ وام

 نظمت هيئة كهرباء ومياه دبي اليوم عددا من الفعاليات الوطنية في جميع فروعها في مختلف أنحاء الإمارة إحياء لذكرى أبناء الإمارات الذين ضحوا بأرواحهم في خدمة الوطن.

جاء ذلك تنفيذاً لأمر الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله بأن يكون يوم 30 نوفمبر من كل عام يوما للشهيد تعبر فيه دولة الإمارات العربية المتحدة عن تقديرها لتضحيات شهدائها البواسل ووقوفها ودعمها لأسر وذوي الشهداء .

بدأت الفعاليات التي تزامنت في جميع الفروع و بتنكيس العلم الساعة 8 صباحاً. وفي الساعة 11:30 صباحاً تجمع موظفو الهيئة حيث وقف الجميع دقيقة دعاء صامت متضرعين إلى الله تعالى أن يتغمد شهداءنا بواسع رحمته وأن يدخلهم فسيح جناته وأن يلهم ذويهم الصبر والسلوان وبعد ذلك تم رفع العلم مرفقاً بالسلام الوطني.

وقال سعيد محمد الطاير العضو المنتدب الرئيس التنفيذي لهيئة كهرباء ومياه دبي " جاء أمر صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله بأن يكون يوم 30 نوفمبر من كل عام يوماً للشهيد تخليداً ووفاءً وعرفاناً بتضحيات وعطاء وبذل شهداء الوطن وأبنائه البررة الذين وهبوا أرواحهم لتظل راية دولة الامارات العربية المتحدة خفاقة عالية وهم يؤدون مهامهم وواجباتهم الوطنية داخل الوطن وخارجه في الميادين المدنية والعسكرية والإنسانية كافة، تعبيراً عن تجذر قيمة الوفاء في المجتمع الإماراتي قيادة وشعباً وتأكيداً على الاهتمام المنقطع النظير من قيادتنا الرشيدة لشهداء الوطن الذين هبوا دفاعاً عن الحق والدين وقدموا أرواحهم في سبيل الله لنصرة اخواننا في شتى البقاع".

واشار الطاير الى ان " في هذه المناسبة نعاهد الله ثم قيادتنا وشعب الإمارات في يوم الشهيد بأن تبقى ذكرى هؤلاء الشهداء الأبطال خالدة في عقولنا وقلوبنا وأن يظلوا مبعث فخر واعتزاز لنا ولذويهم الذين ضحوا بفلذات أكبادهم من أجل إعلاء راية الوطن الغالي، ورفع راية الاستقرار والسلام في ربوع دول المنطقة وأمن شعوبها .. ونعد بأن نظل أوفياء للشهداء، ماضين في التزامنا بالدفاع عن الحق ومساندة الأشقاء ولإرساء دعائم الأمن والاستقرار".

وقال سعادته "كما أكد صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله ان شهداء الوطن هم أبناء كل مواطن من مواطني دولة الإمارات ويحظون بكل الإجلال والإكبار من قيادتهم وشعبهم الذين يقدرون عالياً تضحياتهم من أجل إعلاء راية الوطن والحفاظ على سيادته وحماية مكتسباته الوطنية والحضارية .. ونفخر في هيئة كهرباء ومياه دبي بجميع أبنائنا الموظفين الشباب والشابات المواطنين الذين لبوا نداء الوطن وقدموا جنباً إلى جنب مع أخوتهم من أبناء الشعب الإماراتي صورة حقيقية ومشرفة بشجاعتهم وبسالتهم وقيامهم بواجباتهم الوطنية في نصرة الحق والعدل ونجدة الأشقاء .. ونعتز ايضا في الهيئة بإقامة مراسم وفعاليات وطنية خاصة بمشاركة جميع العاملين في الهيئة وكبار الموظفين استذكاراً وافتخاراً بقيم التفاني والإخلاص والولاء والانتماء المتجذرة في نفوس أبناء دولة الامارات التي تحلوا بها وهم يجودون بأرواحهم في ساحات البطولة والعطاء وميادين الواجب".

واختتم سعادته بالقول " عرفاناً بالدور المتميز الذي تقوم به القوات المسلحة، لحماية الوطن وأبنائه والمحافظة قيم الحق والسلام فإننا نؤكد جميعاً أننا على استعداد دائم لتلبية نداء الوطن المقدَّس في أي وقت وفاءً لما قدمه ويقدمه لنا وللأجيال القادمة من تنمية واستقرار وتقدُّم وبما يجسد عمق انتمائنا إلى الوطن وولائنا لقيادته الرشيدة ..

كما نتعهد بمواصلة مساعينا لتنشئة الشباب على قيم التضحية والانتماء وحب الوطن، وتعزيز المعاني والقيم الوطنية في الأجيال القادمة. رحم الله شهداءنا الأبرار وأسكنهم فسيح جناته وجزاهم عنا خير الجزاء وحفظ الله دولة الإمارات وشعبها من كل مكروه".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

هيئة كهرباء ومياه دبي تنظم عددًا من الفعاليات الوطنية في يوم الشهيد هيئة كهرباء ومياه دبي تنظم عددًا من الفعاليات الوطنية في يوم الشهيد



بلقيس تتألق في صيحة الجمبسوت وتخطف الأنظار

دبي - صوت الإمارات
ماتزال النجمة الإماراتية بلقيس تسحر جمهورها مرة تلو الأخرى بإطلالاتها العصرية التي تجمع بين الطابع المحتشم والشبابي بتصاميم غير تقليدية إطلاقا، وجاء أحدث ظهور لها في فعالية خاصة بدار maxmara في البندقية بصيحة الجمبسوت، التي تعتبر من الصيحات التي تعتمدها بلقيس كل فترة، وتفضلها بتصاميم مميزة تنجح دائما في خطف الأضواء، فإذا كنتِ من عاشقات تلك الصيحة ننصحك بمشاهدة إطلالات بلقيس، لتتعلمي منها أساليب تنسيقها ببراعة. بلقيس تتألق بصيحة الجمبسوت في حفل عشاء دار Maxmara النجمة الإماراتية بلقيس حرصت على حضور عرض الأزياء الخاص بدار Max Mara 2025 خلال هذا الأسبوع، وكانت صيحة الجمبسوت اختيارها الأساسي في تلك الرحلة، حيث تألقت في حفل العشاء الخاص بدار ماكس مارا Max Mara، الذي أقيم في ساحة سان ماركو في البندقية بايطاليا بجمبسوت راقي باللون الأبيض الم�...المزيد

GMT 04:13 2021 الخميس ,07 تشرين الأول / أكتوبر

"رولز رويس بوت تيل" الأغلى في التاريخ تظهر على أرض الواقع

GMT 13:42 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك تغييرات في حياتك خلال هذا الشهر

GMT 06:01 2017 الأربعاء ,15 تشرين الثاني / نوفمبر

حملة طبية ضمن الأحياء المحررة من التطرف في منطقة الصاخور بحلب

GMT 05:43 2019 الأربعاء ,23 تشرين الأول / أكتوبر

تحذير من آبل: حدثوا هذه الهواتف فورا

GMT 14:51 2019 الخميس ,04 تموز / يوليو

أفكار رائعة وغير مكلفة لديكورات غرف الأطفال
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates