وزراء الطاقة في دول الخليج يطلقون حملة للترشيد
آخر تحديث 13:02:56 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

وزراء الطاقة في دول الخليج يطلقون حملة للترشيد

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - وزراء الطاقة في دول الخليج يطلقون حملة للترشيد

وزراء الطاقة في دول الخليج يطلقون حملة للترشيد
الدوحة - وام

أطلق وزراء الطاقة والكهرباء والماء في دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية في ختام أعمال الاجتماع الثامن والعشرين للجنة التعاون الكهربائي والمائي في دول المجلس مساء أمس في الدوحة..الحملة الخليجية الموحدة للترشيد في دول المجلس تحت شعار " اقتصد لتدوم " التي تستمر سنتين .. إضافة الى إطلاق الموقع الإلكتروني لقواعد المعلومات الكهربائية والمائية في دول مجلس التعاون الخليجي.

ترأس سهيل بن محمد فرج فارس المزروعي وزير الطاقة وفد الدولة المشارك في الاجتماع فيما ضم الوفد.. الدكتور مطر حامد النيادي وكيل وزارة الطاقة وسعادة المهندسة فاطمة الفورة الشامسي وكيل الوزارة المساعد لشؤون الكهرباء والطاقة النظيفة ومياه التحلية و القنصل محمد بن غماض الراشدي في سفارة الدولة في دولة قطر والدكتور محمد الملا خبر الموارد المائية والسيدة ليلى الريح مدير إدارة الكهرباء ومياه التحلية والمهندسة هند المطوع مدير إدارة التنظيم والرقابة والسيد طلال الفليتي مدير مكتب الوزير وتناول وزراء الطاقة والكهرباء والماء في الاجتماع موضوعات تتعلق بالتعاون المشترك في تلك المجالات المدرجة على جدول أعمال الاجتماع والتي تضمنت استعراض تقرير هيئة الربط الكهربائي بدول المجلس وتواصل هيئة الربط الكهربائي الخليجي جهودها للمحافظة على جاهزية شبكة الربط الكهربائي بمستوى / 100/ في المئة واستمرارية تدفق التيار الكهربائي في شبكات دول المجلس ورفع مستوى الموثوقية والأمان للأنظمة الكهربائية الخليجية من خلال توفير الدعم اللازم للشبكات الخليجية المرتبطة خلال حالات الطوارئ وقد تمكنت الهيئة من توفير هذا الدعم في أكثر من ألف و/ 200 / حالة منذ تشغيل شبكة الربط عام 2009.

واعتمدت اللجنة نتائج دراسة القدرة المركبة لفترة الالتزام السادسة والاصدار الثاني من تعريفات ورسوم استخدام الرابط الكهربائي الخليجي والاطلاع على تقرير رئيس اللجنة الاستشارية والتنظيمية لهيئة الربط الكهربائي الخليجي.

واستعرض الاجتماع سير العمل في إعداد الدراسة الاستراتيجية الشاملة للمياه لدول المجلس .. أوصى بسرعة إنجاز الاستراتيجية لإقرارها في اجتماع لاحق .

كما وجهت اللجنة الفريق الفني للهيئة التنظيمية بالاستمرار في أعمالها إضافة إلى اطلاع اللجنة على سير العمل في اللجان الفنية التابعة للجنة التعاون الكهربائي والمائي واتخاذ القرارات المناسبة بشأنها.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

وزراء الطاقة في دول الخليج يطلقون حملة للترشيد وزراء الطاقة في دول الخليج يطلقون حملة للترشيد



الأميرة رجوة بإطلالة ساحرة في احتفالات اليوبيل الفضي لتولي الملك عبدالله الحكم

عمان - صوت الإمارات
أطلت الأميرة رجوة الحسين زوجة ولي عهد المملكة الأردنية الهاشمية الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، في الاحتفالات التي اٌقيمت يوم أمس 9 يونيو لمناسبة يوم الجلوس الملكي، واليوبيل الفضي  لتولي الملك عبدالله الثاني مقاليد الحكم، بإطلالة مميزة وساحرة باللون الأحمر، وكانت عبارة عن  ثوب منسق بعناية مدروسة مع كاب من النسيج نفسه، وقد تم تطريز ياقة الثوب بألون العلم الأردني، فيما زخرفت العباية المفتوحة بكاملها بخيوط فضية ورسوم مع عناية خاصة بالتطريز للتصميم من الجهة الخلفية للثوب. وقد اكتفت الأميرة بأقراط ماسية مع خاتم مطعم بحجر كبير من الألماس، واعتمدت تسريحة شينيون طبيعية أظهرت رقي الثوب الذي اعتمدته والتطريز الذي يتضمن رسالة ومغزى وطنياً. وبدورها أعربت المصممة هنيدة صيرفي عن افتخارها باختيارها لتصميم زي الأميرة رجوة الحسي...المزيد

GMT 12:00 2013 الإثنين ,07 تشرين الأول / أكتوبر

مطعم في الدنمارك يعد وجباته من فائض المتاجر

GMT 19:58 2016 الثلاثاء ,23 شباط / فبراير

30 مطعمًا فاخرًا يجتمعون تحت مظلة "أسبوع مطاعم دبي"

GMT 20:22 2013 السبت ,13 إبريل / نيسان

التعليم المبكر للأطفال حاجة ملحة

GMT 02:09 2014 الإثنين ,01 كانون الأول / ديسمبر

راجح يؤكد سعي البنك التجاري للتوسع في مشاريع كبرى

GMT 10:37 2012 الأربعاء ,07 تشرين الثاني / نوفمبر

بدء تشغيل أول محطة كهرباء تابعة للقطاع الخاص في مصر

GMT 08:07 2013 الإثنين ,22 إبريل / نيسان

ريتا روسيك تشعل شاطئ ميامي ببيكيني ساخن

GMT 00:21 2014 الإثنين ,03 تشرين الثاني / نوفمبر

التخيلات الجنسية المنحرفة لدى النساء أقل من الرجال
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates