«دائرة تنمية المجتمع» تؤهّل أصحاب الهمم المتطوعين في مؤتمر الطاقة العالمي
آخر تحديث 14:11:03 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

«دائرة تنمية المجتمع» تؤهّل أصحاب الهمم المتطوعين في مؤتمر الطاقة العالمي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - «دائرة تنمية المجتمع» تؤهّل أصحاب الهمم المتطوعين في مؤتمر الطاقة العالمي

المتطوعون من أصحاب الهمم
دبي - صوت الامارات

أعلنت دائرة تنمية المجتمع عن تعاونها مع «مؤسسة سدرة لدمج أصحاب الهمم» لتدريب وتأهيل عدد من المتطوعين من أصحاب الهمم، والذين سيشاركون ضمن المتطوعين في مؤتمر الطاقة العالمي الرابع والعشرين، الذي سيقام تحت رعاية صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، في مركز أبوظبي الوطني للمعارض خلال الفترة من 9 إلى 12 سبتمبر. ونظّمت الدائرة ورشة عمل تدريبية لأصحاب الهمم المشاركين ضمن فرق التطوع في مؤتمر الطاقة العالمي، حيث تم خلال الورشة تدريب أصحاب الهمم على مساعدة الحضور في مجالات عديدة.

وشارك في الورشة التي حضرها الدكتور فهد مطر النيادي وكيل دائرة تنمية المجتمع بالإنابة، إضافة إلى قيادات من الدائرة ومن مؤسسة سدرة، أكثر من 35 شخصاً من أصحاب الهمم، إلى جانب متطوعين من مؤسسة سدرة، ومن موظفي دائرة تنمية المجتمع.

وقال سلطان المطوع المدير التنفيذي لقطاع المشاركة المجتمعية والرياضة في دائرة تنمية المجتمع، إن دائرة تنمية المجتمع ملتزمة تجاه تفعيل دور أفراد المجتمع، وذلك من خلال تطوير منظومة متكاملة من القوانين والسياسات والإجراءات التي تمكن الأفراد والمؤسسات من القطاعين الخاص والثالث، من تعزيز حضورهم عبر المشاركة المجتمعية الفعّالة، بما يسهم في الدفع بعجلة منظومة العمل المجتمعي والتطوعي في الإمارة نحو الأمام.

طاقات

وأكدت المهندسة فاطمة الفورة الشامسي الوكيل المساعد لشؤون الكهرباء والمياه وطاقة المستقبل في وزارة الطاقة والصناعة والرئيس التنفيذي للجنة التنظيمية لمؤتمر الطاقة العالمي سعادتها بمشاركة أصحاب الهمم ضمن فريق التنظيم لمؤتمر الطاقة ووجود هذه الكوكبة من الطاقات وأصحاب الهمم من اللجنة التنظيمية بتنظيم هذا الحدث الكبير في الإمارات. وقالت: تمثل مشاركة أصحاب الهمم تأكيداً على دورهم الفعال في المجتمع وفرصة لإبراز الطاقات لديهم في خدمة وطننا الغالي.

تغيير

ومن جهتها، أكدت ريم الفهيم، الرئيسة التنفيذية لمؤسسة سدرة أنه نادراً ما يحظى الأشخاص أصحاب الهمم بفرص عمل كمتطوعين. ومن هذا المنطلق، يهدف برنامج «المتطوعون أصحاب الهمم» إلى إحداث تغيير نوعي في هذا المجال، عبر حث أصحاب الهمم على المشاركة في كل الأعمال التطوعية والمجتمعية.

وأشارت إلى رؤية الرئيسة التأسيسية لمؤسسة سدرة سمو الشيخة اليازية بنت سيف آل نهيان، بضرورة وأهمية تمتع أصحاب الهمم بفرص متكافئة للمشاركة التامة في كل مناشط الحياة المجتمعية من خلال التمكين الإيجابي والدمج الفعال.

قد يهمك ايضاً :

مركز الأرصاد الإماراتي يحذر من اضطراب البحر في منطقة الخليج العربي

دُب يدفع رشوة لـ"كلب" بدافع المصلحة في كندا

 
emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

«دائرة تنمية المجتمع» تؤهّل أصحاب الهمم المتطوعين في مؤتمر الطاقة العالمي «دائرة تنمية المجتمع» تؤهّل أصحاب الهمم المتطوعين في مؤتمر الطاقة العالمي



بلقيس تتألق في صيحة الجمبسوت وتخطف الأنظار

دبي - صوت الإمارات
ماتزال النجمة الإماراتية بلقيس تسحر جمهورها مرة تلو الأخرى بإطلالاتها العصرية التي تجمع بين الطابع المحتشم والشبابي بتصاميم غير تقليدية إطلاقا، وجاء أحدث ظهور لها في فعالية خاصة بدار maxmara في البندقية بصيحة الجمبسوت، التي تعتبر من الصيحات التي تعتمدها بلقيس كل فترة، وتفضلها بتصاميم مميزة تنجح دائما في خطف الأضواء، فإذا كنتِ من عاشقات تلك الصيحة ننصحك بمشاهدة إطلالات بلقيس، لتتعلمي منها أساليب تنسيقها ببراعة. بلقيس تتألق بصيحة الجمبسوت في حفل عشاء دار Maxmara النجمة الإماراتية بلقيس حرصت على حضور عرض الأزياء الخاص بدار Max Mara 2025 خلال هذا الأسبوع، وكانت صيحة الجمبسوت اختيارها الأساسي في تلك الرحلة، حيث تألقت في حفل العشاء الخاص بدار ماكس مارا Max Mara، الذي أقيم في ساحة سان ماركو في البندقية بايطاليا بجمبسوت راقي باللون الأبيض الم�...المزيد

GMT 22:17 2014 الخميس ,04 كانون الأول / ديسمبر

"إليك" تطلق تصاميم مميزة من فساتين السهرة للمحجبات

GMT 22:58 2020 الثلاثاء ,15 كانون الأول / ديسمبر

قرعة الدوري الأوروبي تضع بنفيكا في مواجهة أرسنال

GMT 08:27 2020 الجمعة ,03 كانون الثاني / يناير

طريقة عمل كيكة بركان الشيكولاة

GMT 03:59 2019 السبت ,05 تشرين الأول / أكتوبر

قوات الاحتلال الإسرائيلية تعتقل طفلين من سلوان

GMT 14:09 2019 الثلاثاء ,02 إبريل / نيسان

تبدأ بالاستمتاع بشؤون صغيرة لم تلحظها في السابق
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates