دبي أفتتاح مؤتمر شنايدر إلكتريك من الطاقة إلى السحابة
آخر تحديث 22:14:31 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

دبي أفتتاح مؤتمر شنايدر إلكتريك "من الطاقة إلى السحابة"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - دبي أفتتاح مؤتمر شنايدر إلكتريك "من الطاقة إلى السحابة"

دبي ـ وام

افتتح سعادة سعيد محمد الطاير عضو مجلس الإدارة المنتدب والرئيس التنفيذي لهيئة كهرباء ومياه دبي اليوم مؤتمر ومعرض "من الطاقة الى السحابة" الذي تنظمه شركة شنايدر إلكتريك ويعد الأكبر من نوعه في المنطقة بقاعة أتلانتس في فندق أتلانتس – النخلة دبي. ويلقي المؤتمر الضوء على مستقبل المدن الذكية وأنظمة السحابة والشبكات الذكية وطرق العمل على تطبيق أفضل الممارسات المتعارف بها دوليا لإدارة عملية إستهلاك الطاقة بالإضافة الى الخطط الطموحة للوصول الى أجندة عملية لتوفير متطلبات الطاقة وبناء مستقبل أفضل من خلال تطبيق مفهوم المدن الخضراء. وقال سعادة سعيد محمد الطاير عضو مجلس الإدارة المنتدب والرئيس التنفيذي للهيئة في كلمته الافتتاحية للمؤتمر أن هذا المؤتمر والمعرض الذي يعقد على مدار يومين تحت عنوان "الجيل الجديد من البنية الأساسية لتقنية المعلومات" وغيره من الفعاليات الأخرى يسهم بشكل هائل في تبادل الخبرات والتجارب والمعلومات كما يسهم كذلك في عملية تطوير وتحديث التقنيات اللازمة والضرورية من أجل التحول إلى الشبكات الذكية والتوسع في بناء المزيد من المدن الذكية . وأضاف " إننا في هيئة كهرباء ومياه دبي ندعم المبادرة التي أطلقها صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي "رعاه الله" والتي تهدف إلى تحويل دبي إلى مدينة ذكية من خلال العمل على تطوير مفهوم "الشبكات الذكية" التي تؤدي إلى تكامل أداء كافة الجهات المعنية من مزودي الخدمات والمستخدمين والمستهلكين للإرتقاء بالخدمات المقدمة وضمان تقديم إمدادات وخدمات مستدامة وآمنة تراعي الجوانب الإقتصادية وتسهم كذلك في الحد من الأضرار التي تلحق بالبيئة وتعمل على خفض الإنبعاثات الغازية". وأوضح سعادته أنه وكجزء من خطتنا الإستراتيجية لتنفيذ هذه المبادرة بدأت هيئة كهرباء ومياه دبي في تنفيذ مشروع الشبكات الذكية والبنية الأساسية المتطورة للعدادات والذي يهدف إلى استبدال كافة العدادات الميكانيكية والكهروميكانيكية للمياه والكهرباء في دبي بعدادات أخرى متطورة وفقاً لأحدث المعايير والمواصفات العالمية. وأشار الطاير إلى أن الهيئة قامت بالفعل بوضع استراتيجية وخارطة طريق لشبكات الكهرباء والمياه الذكية بقيمة 7 مليارات درهم التي تعزز بنية تحتية قوية للاتصال لدعم برنامج إدارة الطلب وربط مصادر الطاقة المتجددة وشرعت في مشروع البنية التحتية للعدادات المتطورة وتخطط الهيئة لأن تستخدم 72 ألف عداد متطور سنوياً لكافة عمليات التوصيل الجديدة ومن المتوقع ان يتم الإستبدال الكامل للعدادت الميكانيكية القائمة حالياً بالعدادات المتطورة خلال فترة الخمس سنوات القادمة بمعدل 250 ألف عداد كهرباء ومياه سنوياً في القطاعات السكنية والصناعية والتجارية. وتعد البنية الأساسية للعدادات الذكية من أهم العناصر الرئيسية للشبكات الذكية والتي كان للهيئة السبق فيها حيث قامت بتطبيق أحدث التقنيات العالمية المستخدمة وأنظمة سكادا وأنظمة التحكم والحماية والأتمتة الذكية لتحقيق أعلى مستويات الكفاءة والتوافرية والإعتمادية .

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

دبي أفتتاح مؤتمر شنايدر إلكتريك من الطاقة إلى السحابة دبي أفتتاح مؤتمر شنايدر إلكتريك من الطاقة إلى السحابة



بلقيس تتألق في صيحة الجمبسوت وتخطف الأنظار

دبي - صوت الإمارات
ماتزال النجمة الإماراتية بلقيس تسحر جمهورها مرة تلو الأخرى بإطلالاتها العصرية التي تجمع بين الطابع المحتشم والشبابي بتصاميم غير تقليدية إطلاقا، وجاء أحدث ظهور لها في فعالية خاصة بدار maxmara في البندقية بصيحة الجمبسوت، التي تعتبر من الصيحات التي تعتمدها بلقيس كل فترة، وتفضلها بتصاميم مميزة تنجح دائما في خطف الأضواء، فإذا كنتِ من عاشقات تلك الصيحة ننصحك بمشاهدة إطلالات بلقيس، لتتعلمي منها أساليب تنسيقها ببراعة. بلقيس تتألق بصيحة الجمبسوت في حفل عشاء دار Maxmara النجمة الإماراتية بلقيس حرصت على حضور عرض الأزياء الخاص بدار Max Mara 2025 خلال هذا الأسبوع، وكانت صيحة الجمبسوت اختيارها الأساسي في تلك الرحلة، حيث تألقت في حفل العشاء الخاص بدار ماكس مارا Max Mara، الذي أقيم في ساحة سان ماركو في البندقية بايطاليا بجمبسوت راقي باللون الأبيض الم�...المزيد

GMT 11:12 2020 الإثنين ,01 حزيران / يونيو

لا تكن لجوجاً في بعض الأمور

GMT 21:21 2014 الجمعة ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

الإعلان عن انطلاق فعاليات مهرجان ليالي الميلاد في بيت لحم

GMT 01:06 2014 الإثنين ,24 تشرين الثاني / نوفمبر

بارك جي يانج يطالب بجذب رؤوس الأموال المحلية

GMT 17:03 2017 الأربعاء ,05 إبريل / نيسان

ظهور الفنانة زيزي مصطفى في عزاء والدة بوسي شلبي

GMT 02:03 2014 الجمعة ,19 أيلول / سبتمبر

"الضفيرة" أحدث تسريحات العروس عند الزفاف

GMT 19:25 2016 الأربعاء ,09 آذار/ مارس

تمتعي بجربة متناغمة في منتجع Fontana في أيسلندا

GMT 08:42 2019 الجمعة ,27 كانون الأول / ديسمبر

طرق لتطويل شعر العروس قبل الزفاف
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates