وزراء الطاقة في دول الخليج يطلقون حملة للترشيد
آخر تحديث 10:47:07 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

وزراء الطاقة في دول الخليج يطلقون حملة للترشيد

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - وزراء الطاقة في دول الخليج يطلقون حملة للترشيد

وزراء الطاقة في دول الخليج يطلقون حملة للترشيد
الدوحة - وام

أطلق وزراء الطاقة والكهرباء والماء في دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية في ختام أعمال الاجتماع الثامن والعشرين للجنة التعاون الكهربائي والمائي في دول المجلس مساء أمس في الدوحة..الحملة الخليجية الموحدة للترشيد في دول المجلس تحت شعار " اقتصد لتدوم " التي تستمر سنتين .. إضافة الى إطلاق الموقع الإلكتروني لقواعد المعلومات الكهربائية والمائية في دول مجلس التعاون الخليجي.

ترأس سهيل بن محمد فرج فارس المزروعي وزير الطاقة وفد الدولة المشارك في الاجتماع فيما ضم الوفد.. الدكتور مطر حامد النيادي وكيل وزارة الطاقة وسعادة المهندسة فاطمة الفورة الشامسي وكيل الوزارة المساعد لشؤون الكهرباء والطاقة النظيفة ومياه التحلية و القنصل محمد بن غماض الراشدي في سفارة الدولة في دولة قطر والدكتور محمد الملا خبر الموارد المائية والسيدة ليلى الريح مدير إدارة الكهرباء ومياه التحلية والمهندسة هند المطوع مدير إدارة التنظيم والرقابة والسيد طلال الفليتي مدير مكتب الوزير وتناول وزراء الطاقة والكهرباء والماء في الاجتماع موضوعات تتعلق بالتعاون المشترك في تلك المجالات المدرجة على جدول أعمال الاجتماع والتي تضمنت استعراض تقرير هيئة الربط الكهربائي بدول المجلس وتواصل هيئة الربط الكهربائي الخليجي جهودها للمحافظة على جاهزية شبكة الربط الكهربائي بمستوى / 100/ في المئة واستمرارية تدفق التيار الكهربائي في شبكات دول المجلس ورفع مستوى الموثوقية والأمان للأنظمة الكهربائية الخليجية من خلال توفير الدعم اللازم للشبكات الخليجية المرتبطة خلال حالات الطوارئ وقد تمكنت الهيئة من توفير هذا الدعم في أكثر من ألف و/ 200 / حالة منذ تشغيل شبكة الربط عام 2009.

واعتمدت اللجنة نتائج دراسة القدرة المركبة لفترة الالتزام السادسة والاصدار الثاني من تعريفات ورسوم استخدام الرابط الكهربائي الخليجي والاطلاع على تقرير رئيس اللجنة الاستشارية والتنظيمية لهيئة الربط الكهربائي الخليجي.

واستعرض الاجتماع سير العمل في إعداد الدراسة الاستراتيجية الشاملة للمياه لدول المجلس .. أوصى بسرعة إنجاز الاستراتيجية لإقرارها في اجتماع لاحق .

كما وجهت اللجنة الفريق الفني للهيئة التنظيمية بالاستمرار في أعمالها إضافة إلى اطلاع اللجنة على سير العمل في اللجان الفنية التابعة للجنة التعاون الكهربائي والمائي واتخاذ القرارات المناسبة بشأنها.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

وزراء الطاقة في دول الخليج يطلقون حملة للترشيد وزراء الطاقة في دول الخليج يطلقون حملة للترشيد



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 01:22 2018 الثلاثاء ,04 كانون الأول / ديسمبر

زيت الزيتون لعلاج الطفح الجلدى

GMT 08:55 2018 الثلاثاء ,26 حزيران / يونيو

ما هي الطرق لجعل الطفل ناجحًا دراسيًا؟

GMT 06:45 2013 السبت ,13 إبريل / نيسان

أخوات برونو مارس في برنامج تلفزيون

GMT 15:15 2017 الإثنين ,11 كانون الأول / ديسمبر

مانشستر يونايتد يغري "سافيتش" بعرض خيالي خرافى
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates