لجنة الاستشاري تطلع على خدمات كهرباء ومياه الشارقة في خورفكان وكلباء
آخر تحديث 14:17:22 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

لجنة الاستشاري تطلع على خدمات "كهرباء ومياه الشارقة" في خورفكان وكلباء

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - لجنة الاستشاري تطلع على خدمات "كهرباء ومياه الشارقة" في خورفكان وكلباء

هيئة كهرباء ومياه الشارقة
الشارقة - وام

اطلع وفد المجلس الاستشاري لإمارة الشارقة - الذي تقدم بطلب مناقشة سياسة هيئة كهرباء ومياه الشارقة - خلال زيارته أمس فرعي الهيئة في مدينتي خورفكان وكلباء .. على مختلف الخدمات التي تقدمها الهيئة في مناطق ومدن إمارة الشارقة.

ترأس وفد المجلس .. الدكتور سليمان سرحان الزعابي ورافقه كلا من يوسف المزروعي والمهندس راشد بورشيد النقبي ومحمد عبدالله بن هويدن ويوسف بالحاي المراشده ومحمد راشد شود وخليفة بن حمود الطنيجي ومن الأمانة العامة للمجلس محمد بوخلف رئيس قسم شؤون اللجان وعلي الجروان من إدارة العلاقات العامة ومن الهيئة عبدالله مسلم القائم بأعمال مدير الإدارة في خورفكان وعدد من مدراء الإدارات .

وأكد الدكتور سليمان سرحان الزعابي خلال الزيارتين أهمية زيارات المجلس لفروع الدوائر والهيئات والجهات والاطلاع على جهودها وتحفيزها كونها تؤدي خدمات هامة في مناطقها إضافة إلى تعزيز العمل المشترك للارتقاء بمستوى الخدمات وجمع أوجه واقع العمل بإيجابياته وتحدياته بشكل يضمن عكس الوجه الحضاري لإمارة الشارقة.

من جانبه أكد عبدالله مسلم حرص هيئة كهرباء ومياه الشارقة على توفير خدماتها من الطاقة الكهربائية والمياه والغاز وفق استراتيجيها في مختلف مناطق إمارة الشارقة وذلك بتطوير وتحديث البنية الأساسية بصفة مستمرة بما يضمن تحقيق الريادة والتميز في تقديم خدمات ذات جودة عالية ويكفل استمرارية تدفق الخدمات للمستهلك واستعرض ومعاونوه ما وصلت إليه الهيئة في مختلف فروعها من فاعلية وحيوية وتطور في جميع المجالات والخدمات.

واطلع مسلم أعضاء المجلس الاستشاري على مختلف المشاريع المستقبلية من مشاريع لتوليد الكهرباء وزيادة الماء المحلى ..مشيرا إلى أن الهيئة ستكثف حملاتها لتوعية الجمهور بأهمية ترشيد استهلاك الماء والكهرباء .

وتباحث أعضاء المجلس الاستشاري في العديد من النقاط الحيوية المتصلة بمهام الهيئة وما تؤديه من خدمات مثمين جميع الأدوار المبذولة لتقديم الخدمات للمواطنين والمقيمين والتي تعد من ضروريات الحياة.

وتضمن النقاش عددا من الموضوعات شملت رسوم التوصيل والخطط الاستراتيجيات ورضاء المتعاملين وخطط الطوارى والأزمات.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

لجنة الاستشاري تطلع على خدمات كهرباء ومياه الشارقة في خورفكان وكلباء لجنة الاستشاري تطلع على خدمات كهرباء ومياه الشارقة في خورفكان وكلباء



آخر الصيحات على طريقة الأميرة ديانا وجيجي حديد

تقرير يبرز أن الشورت الرياضى موضة ربيع وصيف 2020

لندن - صوت الامارات
مع بداية كل موسم من العام تبدأ الفتيات في البحث عن آخر صيحات الموضة المتعلقة بالأزياء والإكسسوارات وغيرها من التفاصيل التي تتعلق بإطلالاتهن بشكل عام، ولأن درجة الحرارة ترتفع حلال فصلي الربيع والصيف فغالبًا ما تتميز ملابسهما بكونها أكثر بساطة فضلًا عن كونها خفيفة تتناسب مع الحر، وتتنوع بين التنانير والفساتين القصيرة أو البناطيل الملونة المصنوعة من أقمشة خفيفة. شورت ركوب الدراجة.. هذا هو الاسم الذي عرف به قديمًا، وكانت الفتيات يلجأن إليه أثناء ممارستهن للرياضة لما يوفره لهن من راحة وأناقة، ويبدو أن صيحة الملابس الرياضية التي كانت منتشرة في أواخر الثمنينات وأوائل التسعينات ستعود من جديد، ووفقًا لموقع  مجلة " harpers bazaar arabia" فقد عادت موضة الشورت الرياضي بقوة للسيطرة على أزياء الفتيات في ربيع وصيف 2020. استخدم الصوف في ا...المزيد

GMT 13:20 2020 الثلاثاء ,02 حزيران / يونيو

أبرز حيل لتنشيط السياحة فى مدينة كانكون في المكسيك
 صوت الإمارات - أبرز حيل لتنشيط السياحة فى مدينة كانكون في المكسيك
 صوت الإمارات - أفكار لإزالة بقع الكلور الصفراء من الملابس الملوّنة
 صوت الإمارات - تعرف على أفضل المعالم في ألبانيا واحظى بعطلة رائعة

GMT 10:37 2020 الأحد ,24 أيار / مايو

الفيفا يذكر محمد صلاح بإنجاز ٢٠١٨
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates