مجموعة عمل الإمارات للبيئة تكرم شركاءها الداعمين لها
آخر تحديث 14:14:07 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
أخر الأخبار

مجموعة عمل الإمارات للبيئة تكرم شركاءها الداعمين لها

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مجموعة عمل الإمارات للبيئة تكرم شركاءها الداعمين لها

مجموعة عمل الامارات للبيئة
دبي - وام

كرمت مجموعة عمل الإمارات للبيئة ..

الشركات والمؤسسات الداعمة والمشاركة في برامجها المختلفة للعام الماضي لما قدمته من رعاية ودعم ومساندة لوجستية وإعلامية ما أسهم في مضي المجموعة قدما في برامجها وأنشطتها المختلفة لتحقيق الاستدامة.

جاء ذلك خلال حفل العشاء الثامن عشر الذي نظمته المجموعة مساء أمس بفندق بارك حياة دبي بالتزامن مع احتفالات يوم البيئة الوطني وهو الحفل الذي تقيمه سنويا وتلتقي خلاله ممثلي مؤسسات القطاعين العام والخاص ومؤسسات المجتمع المدني المهتمة بالقضايا البيئية والملتزمة بالمسؤولية المجتمعية في هذا الجانب.

وشهد الحفل الذي أقيم تحت شعار " شركاء من أجل الاستدامة " حضورا نشطا وفاعلا من أكثر من 200 شخص من كبار المسؤولين بالدولة على رأسهم سعادة الشيخ المهندس سالم بن سلطان بن صقر القاسمي رئيس دائرة الطيران المدني في حكومة رأس الخيمة والذي تم منحه العضوية الفخرية في المجموعة خلال الحفل .

كان سعادة عبد العزيز المدفع نائب رئيس المجموعة قد افتتح الحفل ـ المحايد كربونيا بمقدار 3.71 طن من غاز ثاني أكسيد الكربون ـ بكلمة حول أعمال وأهداف المجموعة والإنجازات التي تم تحقيقها عام 2014 مؤكدا أن استهداف الجيل الجديد بالتثقيف البيئي يعد من أول اهتمامات المجموعة وهدفا ملزما في كل برامجها وأنشطتها .

وعرض المدفع في كلمته النتائج التي حققتها المجموعة في مجال إعادة التدوير والمشاركة في برامج المجموعة ومدى الزيادة والإقبال المشهود له والكميات التي تم تجميعها من النفايات القابلة لإعادة التدوير منذ نشأتها وحتى نهاية 2014 حيث تم إعادة تدوير أكثر من / 225 / ألف كجم من علب الألمنيوم وأكثر من / 12 / مليون كجم من النفايات الورقية وإعادة تدوير / 68.500 / عبوة من أحبار الطابعات وجمع حوالي / 700 / ألف كجم من النفايات البلاستيكية و / 2 / مليون كجم من النفايات الزجاجية وإرسال حوالي / 11 / ألف هاتف محمول لإعادة التدوير وجمع أكثر من / 26 / ألف كجم من كراتين العصائر.

وقال المدفع إن هذه الأرقام تدل على ثمار العمل الجاد والابتكار في تصميم وتنفيذ البرامج والأنشطة من قبل المجموعة ليتم حشد طاقات المئات بل الآلاف من المهتمين بالمحافظة على البيئة إضافة إلى تشجيع الجهود الفردية ومحاولة دمجها في الأطر الجماعية وتحفيز الشراكة المؤسسية بين القطاع الخاص والعام التي تتعامل مع النفايات وإعادة التدوير .

وألقى سعادة سعيد محمد أحمد الطاير عضو مجلس الإدارة المنتدب الرئيس التنفيذي لهيئة كهرباء ومياه دبي " ديوا " والعضو الفخري في مجموعة عمل الإمارات للبيئة الراعي البلاتيني للحفل الكلمة الرئيسية تلاها عرض موسيقي مقدم من فرقة أوركسترا الإمارات السيمفونية للناشئة وكلمات شعرية قدمها الشاعر الإماراتي علي الشوين .

وتم خلال الحفل تكريم 51 مؤسسة من القطاعين العام والخاص وممثلي وسائل الإعلام .

وأقيم الحفل بدعم من قبل هيئة كهرباء ومياه دبي وشركة بتروفاك وشركة ماكدونالدز ومجموعة شلهوب وشركة دتكو بلفور بيتي وشركة دوبال إحدى شركات الإمارات العالمية للألمنيوم إلى جانب وصل للعقارات والشبكة العربية للمسؤولية الاجتماعية للمؤسسات شريك الاستدامة ومؤسسة فارنك ومؤسسة مناخي شركاء تحييد الكربون .

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مجموعة عمل الإمارات للبيئة تكرم شركاءها الداعمين لها مجموعة عمل الإمارات للبيئة تكرم شركاءها الداعمين لها



GMT 08:27 2021 الأحد ,21 شباط / فبراير

هزة أرضية تضرب سواحل غربي تركيا

GMT 00:40 2021 الجمعة ,19 شباط / فبراير

صقيع سيبيري يحول سواحل بولندا لمناطق قطبية

GMT 07:10 2021 الخميس ,28 كانون الثاني / يناير

إعصار إلويز يدمر 6 آلاف منزل في موزمبيق

GMT 22:27 2020 الأحد ,01 تشرين الثاني / نوفمبر

زلزال قوته 6.3 درجة على مقياس ريختر يضرب أندونيسيا

GMT 20:01 2020 الجمعة ,30 تشرين الأول / أكتوبر

إعصار "زيتا" يجتاح أميركا 3 قتلى و2.5 مليون شخص "بلا كهرباء"

GMT 02:27 2020 الأحد ,25 تشرين الأول / أكتوبر

هزة أرضية بقوة 5.4 درجة تضرب شمالي إيران

إطلالات يومية راقية وأنيقة باللون الأسود من نهى نبيل

واشنطن - صوت الإمارات
تتميز مدونة الموضة الكويتية نهى نبيل بأناقتها واختيارها دائماً لقطع أزياء مميزة تساعدها في الظهور بإطلالات يومية راقية وأنيقة.ورغم حب نهى نبيل الواضح للألوان، إلا أنها تتقن اختيار قطع الأزياء ذات اللون الأسود، لتنسيق إطلالة فخمة وجذابة تخطف الأنظار بالأسود.و أجمل إطلالات باللون الأسود من نهى نبيل، لتستوحي من بينها إطلالاتكِ المناسبة:في إطلالة شتوية فخمة، نسقت نهى نبيل المعطف الأسود مع بنطلون ضيق بنفس اللون، وحقيبة كتف مُصممة من الجلد الأسود من ماركة شانيل Chanel واعتمدت نهى نبيل مع هذه الإطلالة الفخمة، حذاء بوت يجمع بين اللونين الأسود والبيج، وهو مُصمم بمقدمة مُدببة وبدون كعب، مع أربطة أمامية من الجلد، مما منحها إطلالة راقية وجذابة.أصبح الجاكيت المنفوخ قطعة أزياء أساسية داخل خزانة أغلب الفتيات خلال فصل الشتاء، نظراً لقدر...المزيد

GMT 22:32 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف
 صوت الإمارات - أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف

GMT 21:08 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 صوت الإمارات - ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل

GMT 03:20 2021 الثلاثاء ,20 إبريل / نيسان

بيكهام ينضم لكتيبة الرافضين للدوري الأوروبي

GMT 04:24 2021 الخميس ,01 إبريل / نيسان

ليفاندوفسكي يغيب عن بايرن ميونخ بسبب الإصابة
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates