مجموعة عمل الإمارات للبيئة تكرم شركاءها الداعمين لها
آخر تحديث 03:17:13 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

مجموعة عمل الإمارات للبيئة تكرم شركاءها الداعمين لها

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مجموعة عمل الإمارات للبيئة تكرم شركاءها الداعمين لها

مجموعة عمل الامارات للبيئة
دبي - وام

كرمت مجموعة عمل الإمارات للبيئة ..

الشركات والمؤسسات الداعمة والمشاركة في برامجها المختلفة للعام الماضي لما قدمته من رعاية ودعم ومساندة لوجستية وإعلامية ما أسهم في مضي المجموعة قدما في برامجها وأنشطتها المختلفة لتحقيق الاستدامة.

جاء ذلك خلال حفل العشاء الثامن عشر الذي نظمته المجموعة مساء أمس بفندق بارك حياة دبي بالتزامن مع احتفالات يوم البيئة الوطني وهو الحفل الذي تقيمه سنويا وتلتقي خلاله ممثلي مؤسسات القطاعين العام والخاص ومؤسسات المجتمع المدني المهتمة بالقضايا البيئية والملتزمة بالمسؤولية المجتمعية في هذا الجانب.

وشهد الحفل الذي أقيم تحت شعار " شركاء من أجل الاستدامة " حضورا نشطا وفاعلا من أكثر من 200 شخص من كبار المسؤولين بالدولة على رأسهم سعادة الشيخ المهندس سالم بن سلطان بن صقر القاسمي رئيس دائرة الطيران المدني في حكومة رأس الخيمة والذي تم منحه العضوية الفخرية في المجموعة خلال الحفل .

كان سعادة عبد العزيز المدفع نائب رئيس المجموعة قد افتتح الحفل ـ المحايد كربونيا بمقدار 3.71 طن من غاز ثاني أكسيد الكربون ـ بكلمة حول أعمال وأهداف المجموعة والإنجازات التي تم تحقيقها عام 2014 مؤكدا أن استهداف الجيل الجديد بالتثقيف البيئي يعد من أول اهتمامات المجموعة وهدفا ملزما في كل برامجها وأنشطتها .

وعرض المدفع في كلمته النتائج التي حققتها المجموعة في مجال إعادة التدوير والمشاركة في برامج المجموعة ومدى الزيادة والإقبال المشهود له والكميات التي تم تجميعها من النفايات القابلة لإعادة التدوير منذ نشأتها وحتى نهاية 2014 حيث تم إعادة تدوير أكثر من / 225 / ألف كجم من علب الألمنيوم وأكثر من / 12 / مليون كجم من النفايات الورقية وإعادة تدوير / 68.500 / عبوة من أحبار الطابعات وجمع حوالي / 700 / ألف كجم من النفايات البلاستيكية و / 2 / مليون كجم من النفايات الزجاجية وإرسال حوالي / 11 / ألف هاتف محمول لإعادة التدوير وجمع أكثر من / 26 / ألف كجم من كراتين العصائر.

وقال المدفع إن هذه الأرقام تدل على ثمار العمل الجاد والابتكار في تصميم وتنفيذ البرامج والأنشطة من قبل المجموعة ليتم حشد طاقات المئات بل الآلاف من المهتمين بالمحافظة على البيئة إضافة إلى تشجيع الجهود الفردية ومحاولة دمجها في الأطر الجماعية وتحفيز الشراكة المؤسسية بين القطاع الخاص والعام التي تتعامل مع النفايات وإعادة التدوير .

وألقى سعادة سعيد محمد أحمد الطاير عضو مجلس الإدارة المنتدب الرئيس التنفيذي لهيئة كهرباء ومياه دبي " ديوا " والعضو الفخري في مجموعة عمل الإمارات للبيئة الراعي البلاتيني للحفل الكلمة الرئيسية تلاها عرض موسيقي مقدم من فرقة أوركسترا الإمارات السيمفونية للناشئة وكلمات شعرية قدمها الشاعر الإماراتي علي الشوين .

وتم خلال الحفل تكريم 51 مؤسسة من القطاعين العام والخاص وممثلي وسائل الإعلام .

وأقيم الحفل بدعم من قبل هيئة كهرباء ومياه دبي وشركة بتروفاك وشركة ماكدونالدز ومجموعة شلهوب وشركة دتكو بلفور بيتي وشركة دوبال إحدى شركات الإمارات العالمية للألمنيوم إلى جانب وصل للعقارات والشبكة العربية للمسؤولية الاجتماعية للمؤسسات شريك الاستدامة ومؤسسة فارنك ومؤسسة مناخي شركاء تحييد الكربون .

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مجموعة عمل الإمارات للبيئة تكرم شركاءها الداعمين لها مجموعة عمل الإمارات للبيئة تكرم شركاءها الداعمين لها



ظهرت بجاكيت من قماش التويد من تصميم "هيوغو بوس"

إليكِ أجمل إطلالات ملكة إسبانيا أثناء فترة "الحجر المنزلي"

مدريد - صوت الامارات
تشتهر اطلالات الملكة ليتيزيا بالرقي والاناقة،  التي تخطف بها الأنظار في كل المناسبات التي تشارك فيها، وفيروس كورونا لم يمنع ملكة إسبانيا من أن تتألق بتصاميم كلاسيكية وعملية خلال نشاطاتها في الفترة الأخيرة خصوصاً مع بدء التخفيف من الإجراءات المشددة التي اتخذتها البلدان حول العالم وبدء عودة الحياة الى ما يشبه طبيعتها وبشكل تدريجيّ، وفيما يلي هي تعرض اجمل اطلالات الملكة ليتيزيا في فترة الحجر المنزلي. الملكة ليتيزيا تعشق تصميم البدلة التي تختارها في عدد من المناسبات. وفيما كانت تختار البدلة بالألوان مثل الأحمر والزهري، تميل في الفترة الأخيرة إنتقاء أزياء بدرجات ألوان كلاسيكية أكثر مثل الأسود والرمادي والأبيض. تألقت الملكة ليتيزيا ببدلة كلاسيكية من مجموعة Hugo Boss، كما خطفت الأنظار بعدد من تصاميم البلايزر، واحدة ...المزيد
 صوت الإمارات - تعرف على أفضل المعالم في ألبانيا واحظى بعطلة رائعة

GMT 03:59 2020 الإثنين ,01 حزيران / يونيو

تعرف على أروع المناطق الطبيعية حول العالم
 صوت الإمارات - تعرف على أروع المناطق الطبيعية حول العالم

GMT 10:37 2020 الأحد ,24 أيار / مايو

الفيفا يذكر محمد صلاح بإنجاز ٢٠١٨
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates