كارولينا هيريرا تطلق victoria insignia للمرأة القويّة الواثقة من نفسها
آخر تحديث 14:14:07 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
أخر الأخبار

كارولينا هيريرا تطلق "VICTORIA INSIGNIA" للمرأة القويّة الواثقة من نفسها

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - كارولينا هيريرا تطلق "VICTORIA INSIGNIA" للمرأة القويّة الواثقة من نفسها

كارولينا هيريرا تطلق "VICTORIA INSIGNIA" للمرأة القويّة الواثقة من نفسها
القاهرة - صوت الامارات

دائماً ما تتحدث كارولينا هيريرا عن قوة وشخصية والدتها، التي شكلت مثالاً تحتذي به بناتها الأربع، كما أن النساء هن دائماً وأبداً واحدة من الركائز الأساسية لدار هيريرا.
وفي هذا السياق، وإحياء للذكرى الخامسة والثلاثين للعلامة التجارية وللاحتفال بالإنجازات التي تحققت خلال تلك السنوات أطلقت الدار مجموعة Insignia، كتحية تقدير وتكريم للعزيمة، الابتكار، المثابرة وإتقان العمل، الذين سيحافظون على مكانتهم وأهميتهم لسنوات عديدة قادمة.

وحقائب Victoria في تصاميمها الـ4 مستوحاة من نفس الفكرة بهدف تكريم السيدات القويات اللواتي تركن بصمة لهنّ واستطعن أن يميّزن أنفسهنّ من خلال نشاطات مذهلة في أوقاتهنّ.
يشار إلى أن اسم المجموعة قد اختير لتكريم الملكة فيكتوريا وهي واحدة من أكثر النساء تأثيراً في زمنها، أما الختم الذي يحمل صورتها فهو الأول في التاريخ تصدره المملكة المتحدة في عام 1840. إنها صورة تعكس جوهر شخصية فريدة وتشير إلى معنى لشعار يخفي وراءه سلسلة من القيم التي في نهاية المطاف سنستوعبها ونقبلها.

تسلط خطوط واضحة وحرفية بالغة الدقة الضوء على الحواف المطلية يدوياً بشكل مثالي وعلى التقنية المستخدمة لابتكار شعار Insignia. من أجل تنفيذ ذلك، يتم تطبيق مادة خاصة باستخدام الضغط ليظهر من خلالها النموذج الذي يحفّز اللاوعي على إكمال الصورة. إنها إعادة تقديم مدهشة مع ما تختزنه من رقّة وتميّز.
وقع الاختيار على نوعي الجلد يلانغ – نابا (Ylang napa) وسابينا (Sabina) من الدبّاغات الاسبانية لكي يحيطان المجموعة بالألوان المستوحاة من تدرّج الأختام المختلفة المطبوعة مع صورة الملكة فيكتوريا: أزرق سماوي، أصفر صحراوي، الفوانيا، الماغنوليا وأحمر كارولينا هيريرا الأساسي والضروري دائماً.

إنها مجموعة من قطع ذات جودة استثنائية تعكس بطريقة رائعة براعة وتفاني كبار حرفيي الدار في كل واحد من التفاصيل التي تشكّل الحقائب.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

كارولينا هيريرا تطلق victoria insignia للمرأة القويّة الواثقة من نفسها كارولينا هيريرا تطلق victoria insignia للمرأة القويّة الواثقة من نفسها



إطلالات يومية راقية وأنيقة باللون الأسود من نهى نبيل

واشنطن - صوت الإمارات
تتميز مدونة الموضة الكويتية نهى نبيل بأناقتها واختيارها دائماً لقطع أزياء مميزة تساعدها في الظهور بإطلالات يومية راقية وأنيقة.ورغم حب نهى نبيل الواضح للألوان، إلا أنها تتقن اختيار قطع الأزياء ذات اللون الأسود، لتنسيق إطلالة فخمة وجذابة تخطف الأنظار بالأسود.و أجمل إطلالات باللون الأسود من نهى نبيل، لتستوحي من بينها إطلالاتكِ المناسبة:في إطلالة شتوية فخمة، نسقت نهى نبيل المعطف الأسود مع بنطلون ضيق بنفس اللون، وحقيبة كتف مُصممة من الجلد الأسود من ماركة شانيل Chanel واعتمدت نهى نبيل مع هذه الإطلالة الفخمة، حذاء بوت يجمع بين اللونين الأسود والبيج، وهو مُصمم بمقدمة مُدببة وبدون كعب، مع أربطة أمامية من الجلد، مما منحها إطلالة راقية وجذابة.أصبح الجاكيت المنفوخ قطعة أزياء أساسية داخل خزانة أغلب الفتيات خلال فصل الشتاء، نظراً لقدر...المزيد

GMT 22:32 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف
 صوت الإمارات - أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف

GMT 21:08 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 صوت الإمارات - ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل

GMT 08:09 2021 الأحد ,14 آذار/ مارس

بشرى سارة لجماهير الدوري الإنجليزي

GMT 07:52 2021 الإثنين ,08 آذار/ مارس

الإعلان عن رئيس برشلونة الجديد
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates