أبرزو أهم اهتمامات الصحف الجزائرية الصادرة الأحد
آخر تحديث 01:44:34 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أبرزو أهم اهتمامات الصحف الجزائرية الصادرة الأحد

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - أبرزو أهم اهتمامات الصحف الجزائرية الصادرة الأحد

الصحف الجزائرية
الجزائر - واس

نقلت الصحف الجزائرية الصادرة اليوم إدانة وزراء خارجية دول مجلس التعاون لدول الخليجي العربي في لقائهم الـ 42 الاستثنائي بالرياض ، للسلطات الإيرانية مع تحميلها المسؤولية الكاملة عن الاعتداء السافر الذي استهدف سفارة المملكة العربية السعودية في طهران والقنصلية العامة بمدينة مشهد .
وأبرزت استنكار المجلس للتدخلات الإيرانية في الشأن الداخلي للمملكة على إثر تطبيق أحكام الإعدام ضد مجموعة من الإرهابيين .
وعن جديد الوضع في البحرين ، رأت الصحف أن تفكيك قوات الأمن لخلية إرهابية ذات علاقة بالحرس الثوري الإيراني وحزب الله اللبناني ، مؤشر آخر على تورط إيران في محاولات زعزعة الوضع الأمني لدول الخليج .

ورصدت ردود الأفعال العربية والدولية التي استنكرت استمرار الحصار على مدينة مضايا السورية لأكثر من 6 أشهر من قبل جيش النظام السوري ومليشيا حزب الله اللبناني ، وقالت " إن موت ما لا يقل عن 30 سوريا وإصابة المئات بالأمراض المزمنة والتشوهات ، بسبب الجوع وانعدام الدواء والماء الشرب ، هي في واقع الأمر جرائم حرب وجرائم ضد الإنسانية " .
وتساءلت عن جدوى لقاء جنيف يوم 25 من شهر يناير الجاري ، بين ممثلي النظام السوري والمعارضة السورية ، في ظل الأوضاع الاجتماعية والإنسانية المزرية وغير المسبوقة التي يعيشها ملايين السوريين وفي ظل حرب الإبادة المتواصلة ضد شعب بأكمله للعام الخامس على التوالي .

وفي سياق تحليلاتها للوضع الأمني والسياسي في تونس ، شددت الصحف على أهمية معالجة الأزمة التي يمر بها الحزب الحاكم ، نداء تونس ، بالحوار بعيدا عن الحملات الإعلامية التي من شأنها التأثير سلبا على الساحة السياسية التونسية .
وتطرقت الصحف لتصريحات الوزير الأول اليمني ونائب رئيس الجمهورية ، خالد بحاح واستنكاره للأساليب التي ينتهجها المتمردون الحوثيون المدعومين من قبل إيران حيث يستعملون المساجد والمدارس والسفارات كمخابئ لهم ، فضلا عن الدروع البشرية في أكثر من جهة الأمر الذي يتعارض مع المواثيق الدولية واللوائح الأممية والأعراف الإنسانية .

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أبرزو أهم اهتمامات الصحف الجزائرية الصادرة الأحد أبرزو أهم اهتمامات الصحف الجزائرية الصادرة الأحد



تعرف على أبرز إطلالات كيم كارداشيان المبهرة والمميزة

القاهرة- صوت الإمارات
عندما نتحدث عن صيحات الموضة والأزياء حول العالم تلتفت الأنظار مباشرة إلى أيقونة الموضة العالمية ونجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان، والتي تعمل كمصممة وعارضة أزياء ورائدة أعمال لها العديد من العلامات التجارية كما أن لها دور كبير في التأثير على منصات التواصل الاجتماعي بإطلالاتها المتجددة دوماً.كيم تتبع أسلوباً مميزا بارتداء قطع تتسم بالبساطة والعصرية، وهي تحب الأسلوب المحايد بالألوان فنرى تناغما بين القصات والخامات، حيث ترتدي قميصاً قطنياً بأكمام طويلة مع تنورة من قماش الحرير بلون البيج، تحب أن تجمع بين الزي الرسمي والعفوي كإضافة توب من الدانتيل الأسود مع بنطال رياضي واسع مع ارتداء قلادة من الخيوط،.نراها أيضا تدرج بالألوان في القطع التي ترتديها ثم تضيف قطعة مميزة مثل جاكيت مدبب أو حذاء البوت بكب طويل مع أشرطة متدلية.أما ...المزيد

GMT 11:43 2021 السبت ,27 شباط / فبراير

موديلات فساتين جلدية أحدث موضة في ربيع 2021
 صوت الإمارات - موديلات فساتين جلدية أحدث موضة في ربيع 2021
 صوت الإمارات - ديكورات غرف نوم باللون الرمادي والخشب الطبيعي

GMT 22:05 2021 الأربعاء ,17 شباط / فبراير

التعليق الأول من بيب غوارديولا على دموع كلوب

GMT 01:01 2021 الخميس ,18 شباط / فبراير

سان جيرمان يستعد لتأمين مستقبل نيمار حتى 2026
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates